الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر سار لمبتعثي els بمدينة شارلوت.....

خبر سار لمبتعثي els بمدينة شارلوت.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toma1980
    toma1980

مبتعث مجتهد Senior Member

toma1980 الولايات المتحدة الأمريكية

toma1980 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني مختبر , بجامعة الكلية الصحية
    • الكلية الصحية
    • فني مختبر
    • ذكر
    • الرس, الله أعلم
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 08:58 PM

السلام عليكم........
    أمس كنت في جدة وسئلت مكتب إيجيك وبالظبط الأستاذ انس مدير المركز عن معهد els بشارلوت مع ان قبول جاء في ريفر سايد بكالفورنيا....
    فقاللي بالحرف الواحد......
    هذا أحس معهد للعائلات السعوديات وكمان للنساء....
    قلتله: ليه....؟؟؟
    قال هذا المعهد راسلنا وقال لا ترسلون الا ملف عوائل او نساء...لأنه عندنا برنامج راح يحافظ على تقاليد وعادات المرأة السعودية.......وعندنا بعض البرامج اللي راح تخدم العائلة السعودية عندنا........
    فبصراحة فرحت جداً.............وللحديث بقية

2. في معلومة مفيدة للي عنده أطفال...........
    بما أن مكأفأة الطالب السعودي تندرج تحت خط الفقر في أمريكا..........للأسف...!!!!
    فيحق له أن يقدم على الجمعيات وبعض المؤسسات الخيرية لكي تتكفل بمصاريف الطفل من حليب ومسلتزمات وأعتقد الحضانة كذلك....طبعاً المعلومة هذه قديمة ولكن كتبتها للتذكير.....
    7 "
  3. مكتب آيجيك مااصدق منو كلمة لو ايش قالوا

جاني قبولي فشارلوت وفرحت وارتحت واختي ماجاها فجأة يرسلو قبول اختي بإسمي انا وانو اولادها مرافقيني أي مكتب متخلف يغلط غلطة زي كدا

دحين قاعدة حايسة مو عارفة اروح السفارة بقبولي الاول الصح ولا يكون اتلغى ولا ايش مصير قبولي

واختي يلي تستنى قبولها فترة لسا ماجا قبولها وغلطو فاسامينا مع انو بياناتها فملف لحال وانا بياناتي فملف لوحدي كيف خربطو البيانات فبعض مااعرف

والله كنت اقول للي يقول انو مكتب سيء لا مااخرلي قبول بس دحين ايوة مكتب سيء وبقوة

مقابلتي فالسفارة بعد كم يوم وكنت مطمنة كل اوراقي عندي دحين دخلت فدوامة جديدة الله يهديهم بس
    7 "
  4. من جد مكتب ايجيك سسسسيء ... وعلى فكره انا اتنصب عليا كتييير << عايش في الصومال الاخ؟!! لووول
    لا والله من جد ترى اغلب المكاتب نصابه .. لاكن اللي يبغا مكتب قبول جامعي يروح مكتب ايدكون في جده - طريق المدينه - خلف شركة سماكو حقت السيارات - الدور الخامس .. وغير كده شغلهم محترم
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.