الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا طلاب معهد els middle tennessee state universite

فزعتكم يا طلاب معهد els middle tennessee state universite

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب فزعتكم
    طالب فزعتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب فزعتكم الولايات المتحدة الأمريكية

طالب فزعتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثانوية , بجامعة اركانسس
    • اركانسس
    • الثانوية
    • ذكر
    • اركانسس, اركانسس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 20th, 2010, 09:40 PM

السلام عليكم اخواني انا قادم على متن الخطوط السعودية يوم الاربعاء 27 /1 /2010
    من مدينة الرياض رحلتي الساعه 9 صباحا الى واشنطن الوصول 4 عصرا

وانا رايح لم ولاية tennessee مدينة مارتن ولا عندي سكن وابي فزعتكم بالبحث عن سكن قبل الوصول وانا اتمنى السكن مع عايلة اذا فيه امكانية واي شخص رايح هل المدينة معي يقول حتى نكون مع بعض ارجوا المساعده يأهل الخير
    واللي راح قبلي واشنطن كم تجلس بالملحقية للعلم دراستي بداية شهر اثنين هل يمكن اللحاق بأول يوم بالدراسة؟
  2. وأنا ان شاء الله بألحقكم بعدها بشهر ,,,ياليت تخبروووني آيش يصير معكم

بعدين أخوي أنت متأكد أن معهدك في مارتن ,,ترى حسب ماسمعت أن معهد els نقل إلى مورفسبور

هذا ايمييلي اذا حبيت نتواصل

zooz_cool_99

هووتميل كوم
    7 "
  3. المعهد في مدينة مورفيسبورو
    http://www.els.edu/contents/location...ls_general_tab

إذا انتم ما حجزتو وتحتاجون مساعدة في النقل من المطار خبروني نحاول ننسق الموضوع لكم
    بالنسبة للسكن ممكن تسكن مع سكن المعهد وهذا يتطلب منك تعبئة النموذج الخاص بهذا مع دفع التامين مسبقا ، ولكن ممكن ننسق هذا الموضوع وتكلفة الليلة قرابة 40 دولار في الليلة عند المعهد
    واذا تبغون ممكن تنسقون سكن خارجي في اي فندق بس المشكلة بتواجهكم هي التنقل من الفندق إلى المعهد

الله يوفقكم فيه خبر سمعت فيه يوم امس وهو ان المعهد مقفل من قبل الملحقية لكثرة الطلبة السعوديين فيه ولا ادري عن مدى جدية هذه المعلومة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوووز
    وأنا ان شاء الله بألحقكم بعدها بشهر ,,,ياليت تخبروووني آيش يصير معكم

بعدين أخوي أنت متأكد أن معهدك في مارتن ,,ترى حسب ماسمعت أن معهد els نقل إلى مورفسبور

هذا ايمييلي اذا حبيت نتواصل

zooz_cool_99

هووتميل كوم
    ايه انا امس دريت انه انقل
    ظيفني يالحبيب لاني مسافر الان وبدخل النت بعد يومينKSA-4455 هوتميل دوت كوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    المعهد في مدينة مورفيسبورو
    http://www.els.edu/contents/location...ls_general_tab

إذا انتم ما حجزتو وتحتاجون مساعدة في النقل من المطار خبروني نحاول ننسق الموضوع لكم
    بالنسبة للسكن ممكن تسكن مع سكن المعهد وهذا يتطلب منك تعبئة النموذج الخاص بهذا مع دفع التامين مسبقا ، ولكن ممكن ننسق هذا الموضوع وتكلفة الليلة قرابة 40 دولار في الليلة عند المعهد
    واذا تبغون ممكن تنسقون سكن خارجي في اي فندق بس المشكلة بتواجهكم هي التنقل من الفندق إلى المعهد

الله يوفقكم فيه خبر سمعت فيه يوم امس وهو ان المعهد مقفل من قبل الملحقية لكثرة الطلبة السعوديين فيه ولا ادري عن مدى جدية هذه المعلومة
    هلا اخوي انا طالع لم المدينة يوم السبت من واشنطن لمها بس كيف مقفل؟ انا معي القبول واذا صار مقفل ما اروح على حساب الدوله الله يستر بس لانه بيصر ثالث معهد اقدم عليه يقفل اخوي ياليت تتأكد من المصدر الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO74MMED
    السلام عليكم

أنا إن شاء الله على نفس الرحلة وعلى ولاية تينيسي

والمعهد اللي في مورفريسبورو

أتمنى تتأكدو أخواني من معلووومة إقفال المعهد..
    هلا اخوي لي الشرف
    انت على نفس رحلتي يوم الاربعاء؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.