الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

FLS LOCK HAVEN

FLS LOCK HAVEN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة guest girle
    يا هلا والله فيك اخوي فارس

كاني موجودة وين رحت
    اصلا انا ادخل هنا و اشيك اكثر من صاحب الموضوع (( شموخ بدوي)) ما ادري وينه .. فتح الموضوع و اختفى
    تكفون اللي وصلو لاك هيفن يدورون عليه
    اما بالنسبة للسعر انا اشوفه كثييير غالي
    احجز لك تاكسي ب 70 دولار كثييير ابرك ... و يمكن بعد ارخص و اختي اغتراب روح ما قصرت حطت لنا رقم الحجز

بعدين كيف حجزت سكن مع عائلة ؟ عن طريق المكتب ؟ و كم اخذوا للرد عليك ؟
    و هل انت اللي تحدد نوعية العائلة اللي بتسكن معهم .. يعني تقدر تحدد عددهم و جنسهم ... الخ

و ثاني شي ما جاوبتني بالنسبة لخطوط الطيران ... انا ارسلت لك مسج عالخاص وما رديت عليه

السلام عليكم
    شكراً اختي قيست جيرل على التعقيب
    اما بالنسبة لحجز العائلة عن طريق المكتب
    واخذو حوالي اسبوع من استلامهم نسخة من الجواز ونسخة من التذاكرالين ردو علي
    اما بالنسبة للعائلة فانا حددت مواصفات العائلة المطلوبه ولكن ما اخفيك
    كنت متسامح لابعد الحدود من حيث المواصفات (ومن الممكن تحديد العدد والأعمار)

اما بالنسبة لخطوط الطيران ما وصلني اي رسالة او استفسار
    وذا عندك اي استفسار واقدر اجوابك فانا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali_86
    بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

هلا اخ فارس ,,, بالنسبة للعائلة , حجزت عن طريق المعهد لو مطتب ثاني ؟؟؟ واذا من مكتب , كيف اسعارهم ؟؟؟

وممكن اطلب ان تكون العائلة قريبة من المعهد؟
    7 "
  3. سلام عليكم ورحة الله وبركاته
    اهلين علي والمرحلة الخامسة
    بالنسبة للعائلة حجزتها عن طريق المكتب الي جاب لي القبول
    اما موضوع القرب واللمواصلات نسق مع المكتب الي يجيب لك العائلة
    واطلب منه يوفر لك عائلة قرييبة من المعهد
    او توفر لكوسيلة النقل (يعني يودنك اهم للمعهد)

7 "
  4. أهلين يا شباب

الشقة اللي أخذناها اليوم (غرفتين وحمام وصالة ومطبخ) ومواقف للسيارات بـ 650 في الشهر
    تبعد عن المعهد نص كيلو تقريبا .. يعني تروح للمعهد مشي في 10 دقايق

الشقة ممتازة وقريبة من كل شي .. مطاعم وسوبرماركت وكافيهات والداون تاون والبنك

وحصلنا شقة على فكرة (غرفة وحمام وصالة ومطبخ) بـ 625 دولار في الشهر
    بس بعيدة شوي عن المعهد بس شقة مرتبة ونظيفة وفي نفس المبنى فيه غرفة غسيل كبيرة
    وطبعا فيه مواقف للسيارة خاصة بالمبنى.

على فكرة .. أغلب الشقق الموجوة في المدينة ما راح تصير متوفرة الا في شهر 6 او 7
    وفيه بعضها في شهر 5

عموما اللي يبغى نشوف له شقق في Lock Haven يكتب رد هنا بمواصفات الشقة اللي يبغاها
    وانا حاضر ان شاء الله... أكلم المكاتب اللي تعاملنا معاها وأسألهم اذا فيه شقق متوفرة

واللي يبغى اكتب له هنا عناوين المكاتب وتلفوناتهم عشان اللي يبي يكلمهم بنفسه ...

فيه مكتب اسمه Davis Real Estate
    تلفونهم 15707488550
    وحدة اسمها Jennifer

وفيه مكتب اسمه Realtylease Properties
    تلفونهم 15707487000
    واحد اسمه Sean Krieger
    ووحدة اسمها Dana Krieger

واذا تبون تكلمون المعهد وتسألونهم عن السكن
    كلموا وحدة اسمها Wendy Donovan أو واحد اسمه Bob
    تلفونهم 15707488474

اذا تبون فندق تسكنون فيه كم يوم .. فيه فندق اللي احنا سكنا فيه اسمه Fairfield Inn and Suites, Lock Haven
    فندق ممتاز ومرتب الغرفة سعرها في الايام العادية 79 دولار وفي الويك اند 99 دولار والضرايب تقريبا 5.36 دولار لليلة

واللي تامرون فيها انا حاضر ...

احنا تعبنا شوي على بال ما حصلنا شقق كويسة .. بس ان شاء الله نساعدكم باللي نقدر عليه

يعطيكم العافية ... وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NizYaq
    أهلين يا شباب

الشقة اللي أخذناها اليوم (غرفتين وحمام وصالة ومطبخ) ومواقف للسيارات بـ 650 في الشهر
    تبعد عن المعهد نص كيلو تقريبا .. يعني تروح للمعهد مشي في 10 دقايق

الشقة ممتازة وقريبة من كل شي .. مطاعم وسوبرماركت وكافيهات والداون تاون والبنك

وحصلنا شقة على فكرة (غرفة وحمام وصالة ومطبخ) بـ 625 دولار في الشهر
    بس بعيدة شوي عن المعهد بس شقة مرتبة ونظيفة وفي نفس المبنى فيه غرفة غسيل كبيرة
    وطبعا فيه مواقف للسيارة خاصة بالمبنى.

على فكرة .. أغلب الشقق الموجوة في المدينة ما راح تصير متوفرة الا في شهر 6 او 7
    وفيه بعضها في شهر 5

عموما اللي يبغى نشوف له شقق في Lock Haven يكتب رد هنا بمواصفات الشقة اللي يبغاها
    وانا حاضر ان شاء الله... أكلم المكاتب اللي تعاملنا معاها وأسألهم اذا فيه شقق متوفرة

واللي يبغى اكتب له هنا عناوين المكاتب وتلفوناتهم عشان اللي يبي يكلمهم بنفسه ...

فيه مكتب اسمه Davis Real Estate
    تلفونهم 15707488550
    وحدة اسمها Jennifer

وفيه مكتب اسمه Realtylease Properties
    تلفونهم 15707487000
    واحد اسمه Sean Krieger
    ووحدة اسمها Dana Krieger

واذا تبون تكلمون المعهد وتسألونهم عن السكن
    كلموا وحدة اسمها Wendy Donovan أو واحد اسمه Bob
    تلفونهم 15707488474

اذا تبون فندق تسكنون فيه كم يوم .. فيه فندق اللي احنا سكنا فيه اسمه Fairfield Inn and Suites, Lock Haven
    فندق ممتاز ومرتب الغرفة سعرها في الايام العادية 79 دولار وفي الويك اند 99 دولار والضرايب تقريبا 5.36 دولار لليلة

واللي تامرون فيها انا حاضر ...

احنا تعبنا شوي على بال ما حصلنا شقق كويسة .. بس ان شاء الله نساعدكم باللي نقدر عليه

يعطيكم العافية ... وبالتوفيق
    حمدلله على السلامة اخوي
    بصراحة ما قصرت كفيت و وفيت .. جعله الله في ميزان حسناتك

انا ان شاء الله رح اجي على شهر 6 لان دراستي تبدأ في شهر 7 ,,, يعني بدري
    بس رح اكتب المواصفات اللي ابغاها في الشقة
    شقة غرفتين .. سعر مناسب .. قريبة من المعهد .. ومن مدرسة متوسطة .. بس
    و ان شاء الله اذا قرب موعد جيتي رح ارسل لك المواصفات مرة ثانية <<< ما انعطى وجه
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
    الحمدلله على سلامكتم اولا ,,, وثانيا نشوفكم على خير في شهر 5 ان شاء الله ,,,

اخ NizYaq طمنتي عن السكن انه بيتوفر شهر 6 و 7,,, انا بسكن مع عائلة في شهر 5 ,,, وبعدين بدور على سكن يناسبني ( ويمكن احجز من الحين ,,, وش رايك ؟؟ )

ماقصرتوا والله ياشباب ,,, اذا من الحين والتعاون موجود ,,, شلووووووون لو كلنا رحنا هناك ,,, احس ان صغر المدينه هذي نعمة علينا ,,, بنصير كلنا جيران واخوان ,,, ان شاء الله مانحس بغربه هناك وانا عندي احساس كبير انه بنصير احلى قروووووووووووووب

وش رايكم نبتدي ناسس قروب سعوديون في لوك هيفن ,,, ونسوي انشطة ووو ( شكلي متحمس حددددددي ). ^_^

المهم ياشباب مالنا الا الله ثم انتم ,,, حبيت روح التعاون والمحبة ,,, وان شاء الله نستمر دوووووووووم .
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.