الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

FLS LOCK HAVEN

FLS LOCK HAVEN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ بدوي
    شموخ بدوي

مبتعث مستجد Freshman Member

شموخ بدوي الولايات المتحدة الأمريكية

شموخ بدوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مايطلبة المستمعون , بجامعة fls
    • fls
    • مايطلبة المستمعون
    • ذكر
    • lock haven, pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 22nd, 2010, 05:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشوف كثرت المواضيع عن لاك هيفن

انا الطلاب السعودي الوحيد في لاك هيفن الي عنده اي سؤال يسال وماراح نقصر معكم ان شاء الله
  2. جيت في وقتك ياخوي
    جيت والله جابك لان محتاجين أحد عنده خبرة يرد علينا..
    أنا ان شاء الله رحلتي في شهر مارس ولما حجزت قالوا لي مافي مطار في لوك هيفن وبالتالي صار خط رحلتي كالتالي: الرياض -واشنطن ، واشنطن - فيلادلفيا ، فيلادلفيا - ويليام سبورت
    طبعا اللي يخليني أنزل في واشنطن هو إني اول مرة أجي أمريكا عشان كذا لازم أمر عالملحقية
    وبعدين مافي رحلة دايركت لوليام سبورت عشان كذا لازم أمر على فيلادلفيا
    سؤالي هو : كم تبعد وليام سبورت عن لوك هيفن؟ وإيش أفضل وسيلة للانتقال من وليام سبورت للوك هيفن؟ وهل فيه مطار أو مدينة أقرب للوك هيفن من وليام سبورت؟

وبعدبن ياليت لو تكلمنا عن المدينة وطبيعة الناس اللي فيها وعن معهد FLS اللي هناك .. وشاكرة لك اهتمامك
    7 "
  3. لاشكر على واجب اخوي
    وسائل الترفية قليلة بس فيه سينما صغيرة بس تزلج مافيه
    وسائل الترفيه تلقاها في ستيت كولج او المناطق الكبيرة
    الحين في سعودي توه وصل بس على شهر 3 في دفعة كبيره جاية واول مرة يصير فالمعهد كذا بالعادة مافي عرب
    بس الحين المكاتب الي فالسعودية صارت تطلع قبول من المعهد بسهولة عشان كذا كثر الطلب عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.