الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه فلوريــدا تـــــامبا ادخل لا تترد بأسرع وقت

اي خدمه فلوريــدا تـــــامبا ادخل لا تترد بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف شكر ياخوي المسافر انا دراستي في 30 اوقست في جامعة university of south florida وحايس بالسكن انا ابغى اسكن مع عائلة واهم شي قريبة من الجامعة واذا مافي عائله ماهو نظام السكن بالجامعة اهم شي غرفه وحمام خاص وكم اسعارهم ؟ والف شكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m00nwalk966
    الف شكر ياخوي المسافر انا دراستي في 30 اوقست في جامعة university of south florida وحايس بالسكن انا ابغى اسكن مع عائلة واهم شي قريبة من الجامعة واذا مافي عائله ماهو نظام السكن بالجامعة اهم شي غرفه وحمام خاص وكم اسعارهم ؟ والف شكر
    الله لا يهينك ادخل مواضيعي و طلبك عندي ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m00nwalk966
    الف شكر ياخوي المسافر انا دراستي في 30 اوقست في جامعة university of south florida وحايس بالسكن انا ابغى اسكن مع عائلة واهم شي قريبة من الجامعة واذا مافي عائله ماهو نظام السكن بالجامعة اهم شي غرفه وحمام خاص وكم اسعارهم ؟ والف شكر
    اخوي ... انا ساكن بتامبا واشوف انه سكن العائله ماينفع اذ وك تحسن لغتك
    اما انواع السكن ...فيه شقه لحالك واكيد ماتحتاجه حاليا

انا انصحك تسكن مثل سكني الحالي الله يسلمك.... يكون عندك رووميت بس لك غرفة نوم منعزله .. وانا ساكن بأفضل سكن من ناحية اثاث ومنطقة للي ماعندهم سيارة. لانه فيه باص
    من ناحية الخصوصيه فغرفتك لحالك وحمامك متكامل ولحالك ... وعندك تلفزيون hd 32 في غرفتك بعد ... ماعليك الا تشتري الا المخده والفرشه

انا لي سنه في هذا السكن وناوي اطلع منه .. عالعموم اذا ودك اعطيك التفاصيل هذا رقمي وايميلي واتصل في اي وقت
    001813-409-9161
    godfathe_k77 @homail
    7 "
  4. اخوي المعهد موب مغلق وفيه معهد ELS جديد في جامعة ut اعتقد الملحقيه موافقه فيه
    والمعهد من رأيي الشخصي لايقارن بمعهد ELI الي بجامعة USF لانه معهد اكاديمي من اول مستوى اما معهد ELS اعتقد بعد 6 شهور يعني 6 مستويات تبدى دراسة اكاديميه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهــــــــــد
    طيب انا جبت قبول من مغعد els وقدمت على الفيزا اقدر اغير المعهد لما اوصل ولا كيف لان دراستي بـ 20 سبتمر

بس انا بجي قبل عندي سكن هنام اقدر اغير المعهد لاهنت
    تقدر تغير المعهد و الولايه و المدينه و اللي تبيه لكن المعهد اللي بيتكلم عليه أخي خالد مغلق من الملحقيه تماما و الملحقيه رافضه الحاق اي طالب او طالبه فيه و الموضوع كله عند الدكتور منير العتيبي في الملحقيه
    7 "
  6. السلام عليكم ..

يعطيك العافيه اخوي عندي بعض الاستفسارات عن تامبا

كيف عدد السعوديين هناك ؟

هل تقبل الجامعات هناك بالتسجيل بكالوريوس .. أم الملحقيه سكرتها ؟

وكيف ترا المدينه بشكل عام هل هي سياحيه أكثر أم دراسيه أكثر

ما قصرت
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.