الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه فلوريــدا تـــــامبا ادخل لا تترد بأسرع وقت

اي خدمه فلوريــدا تـــــامبا ادخل لا تترد بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر 20010
    المسافر 20010

مبتعث جديد New Member

المسافر 20010 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر 20010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه , بجامعة فلوريدا
    • فلوريدا
    • لسه
    • ذكر
    • tampa, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 22nd, 2010, 03:04 PM

السلام عليكم

فلوريدا تامبا

....الى كل اخواني الطلاب اي خدمه من اسئله واستفسارات او مساعده بالسكن انا حاضر والرد بأسرع وقت
    اهم شيء لا حد يخاف ويضيق صدره..دعواتكم لي بس فقط

اخوكم المسافر 20010

2. أخواني وأخواتي الكرام

المسافر 20010

أتمنى من الله ثم منكم مساعدتي في الحصول على قبول لغة من معهد ELS وقبول جامعة تخصص ماجستير في هندسة الحاسب في جامعة جنوب فلورديدا

علما بأنني عبيت الابلكيشن للمعهد وللجامعة ودفعت الرسوم للمعهد والجامعة وارسلت اوراقي لهم بالبريد الممتاز قبل 19 يوم.

المشكلة يقولون يبون GRE & TOEFL وانا اقول لهم انا بدرس سنة لغة وبعدها اذا اجتزت الاختبارات المذكورة بدخل الجامعة وابي منهم بس قبول مبدئي ولكن كل مرة يعيدون لي نفس القصة .

ارجو منكم مساعدتي لان الوقت ضيق كثير وابي ورقة قبول مبدئي من المعهد والجامعة علشان اقدم اوراقي الى جهة عملي لكي يعطونني الضمان المالي النهائي ويتم ترشيحي ..

ملاحظة : اعرف ان معهد الجامعة موقوف من الملحقية مو مشكلة انا ابي امشي اوراقي الحين وبعدين بغير المعهد لو جاء وقت الدراسة .

تكفوووون الفزعة يا أهل الخير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.