الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يا اخواني في ولاية تنسي

اخوكم مبتعث من ولاية جوريجا ( جيرانكم ) واود زيارة ولاية تنسي في بداية اوقست

هل تقترحون اماكن معينة للسياحة ؟
    المدينة المثالية للسكن ؟
    اماكن طبيعية جميلة جدا؟

مع العلم اني مسافر عوائل

مشكورين جميعا وجزاكم الله خير مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير يا اخواني في ولاية تنسي

اخوكم مبتعث من ولاية جوريجا ( جيرانكم ) واود زيارة ولاية تنسي في بداية اوقست

هل تقترحون اماكن معينة للسياحة ؟
    المدينة المثالية للسكن ؟
    اماكن طبيعية جميلة جدا؟

مع العلم اني مسافر عوائل

مشكورين جميعا وجزاكم الله خير مقدما
    الافضل على الاطلاق منطقة السياحة هي جبال السموكي Townsend Vacation Guide - Great Smoky Mountains
    وفيها انهار جميلة Tennessee Whitewater Rafting Pigeon River, Forge Discount Gatlinburg TN Rafting

ايضا في منطقة Middle Tennessee فيه مزارع التوت بس ما عندي عناوينها الان ممكن تروح ويعطوك زمبيل ولما تخلص قاطف التوت تحاسب تقريبا 5 دولار الزمبيل

اما في مدينة chattanooga هذا موقع جيد Chattanooga, Tennessee Visitors Bureau - Chattanooga's Official Travel Site

التسوق لا اعتقد اللي موجود هنا افضل من اتلانتا

بالتوفيق
    7 "
  3. شكراً لك اخي العزيز على ردك السريع والله يجزاك الف خير

حبيت اسألك عن الـ smokey mountain هل تنصح بـ cabins معينة تكون مريحة وفي نفس الوقت تعطي جو الهدوء والمنظر والجو الجميل ؟؟

واعجبتني جداً سالفة التوت ياليت تحرص لي وتعطيني المكان والعنوان
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث الى مدينة مورفيس للدراسه في جامعة middle tenneesse state university فقد انهيت مرحلة اللغه و سأبدأان شاء الله بالدراسه في الجامعه في نهاية شهر اوغست وحيث اني كنت في ولاية جورجيا فاريد التواصل مع عوائل في مورفيس للمساعده في ايجاد سكن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع
    شكراً لك اخي العزيز على ردك السريع والله يجزاك الف خير

حبيت اسألك عن الـ smokey mountain هل تنصح بـ cabins معينة تكون مريحة وفي نفس الوقت تعطي جو الهدوء والمنظر والجو الجميل ؟؟

هذا الشركة اللي سكنت معها كنت مبسوط من الكابن طبعا لما اتصلت اخذت سعر ارخص من الانترنت منهم تقريبا اعطوني خصم اضافي 15%
    1 Bedroom Gatlinburg Cabins Rentals, 1 Bedroom Cabin Rentals in Pigeon Forgen, 1 Bedroom Cabin Rentals in the Great Smoky Mountains

المشكلة هنا انك ما تعرف وين الكابن هذا بعيد او قريب في الجبل او منتصف الجبل

كان خياري ولله الحمد غرفة وحدة بس ممتاز مرة المطل بالاضافة لريحة شجر الفل كانت جدا عظيمة

اتمنى لك رحلة سعيدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed s naif
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث الى مدينة مورفيس للدراسه في جامعة middle tenneesse state university فقد انهيت مرحلة اللغه و سأبدأان شاء الله بالدراسه في الجامعه في نهاية شهر اوغست وحيث اني كنت في ولاية جورجيا فاريد التواصل مع عوائل في مورفيس للمساعده في ايجاد سكن
    الله يحييك ونتمنى لك التوفيق وتقدر تتواصل معي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع
    شكراً لك اخي العزيز على ردك السريع والله يجزاك الف خير

عودة على طلبك الاخر بخصوص مزارع التوت يا رائع هنا الرابط
    Where to Find Pick-Your-Own Fruit and Vegetable Farms / Orchards for Local, Fresh Fruit, Vegetables and Pumpkins, Along With Canning, Freezing & Preserving Instructions!

لا تنساني من دعواتك واجازة سعيدة ، بالتوفيق
    7 "
  8. اخواني ..

انا ان شاء الله قادم الى ناشفيل في اوغست للدراسه ..
    اود الاستفسار عن السكن ماافضل مكان ممكن السكن فيه انا احتاج شقه غرفتين وصاله واهم شي تكون شقه كويسه ومرتبه نوعا ما وسعرها معقول في 700 او اقل ومكانها معقول مع العلم اني بدرس في معهد ELC التابع لجامعة فيندربيلت وافضل ان يكون المجمع فيه عوائل سعوديه لان معي عائلتي ..

انتظر اراءكم لاني فعلا محتاج لها ..
    جزاكم الله خير..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    هذا الشركة اللي سكنت معها كنت مبسوط من الكابن طبعا لما اتصلت اخذت سعر ارخص من الانترنت منهم تقريبا اعطوني خصم اضافي 15%
    1 Bedroom Gatlinburg Cabins Rentals, 1 Bedroom Cabin Rentals in Pigeon Forgen, 1 Bedroom Cabin Rentals in the Great Smoky Mountains

المشكلة هنا انك ما تعرف وين الكابن هذا بعيد او قريب في الجبل او منتصف الجبل

كان خياري ولله الحمد غرفة وحدة بس ممتاز مرة المطل بالاضافة لريحة شجر الفل كانت جدا عظيمة

اتمنى لك رحلة سعيدة
    اكرر شكري وجزاك الله خير والله يوفقك في دراستك وحياتك ..

ممكن تعطيني اسم الـ cabin اللي سكنت فيها والمميزات والعيوب ؟ بصراحة تعبت في الموقع والاصعب مثل ماتفضلت الموقع قريب او بعيد من الجبل وايضاً الأيام المحجوزة صعب البحث عنها

فيه مواقع ثانية يذكرون ان الاماكن الموجود فيها الـ cabins هي

Gatlinburg Cabins
    Pigeon Forge Cabins
    Sevierville Cabins
    Brothers Cove Cabins

أيهم برأيك الأفضل من ناحية الهدوء والمنظر والقرب من الـ attractions
    7 "
20 من 26 صفحة 20 من 26 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.