الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنقمان
    يا أخوان المعهد هل تابع لجامعه ؟
    اي هل بأمكاني اخذ قبول مشروط ؟؟
    وهل لو تسعفوني بموقعهم

طبعا اتكلم عن iei في ناشفل
    المعهد صار تابع لجامعة ميدل تنيسي بس القبول للجامعة احنا اللي نجيبه مو المعهد
    بس لو تبي هم يساعدونك جدا متعاونين
    .: I.E.I. - International English Institute :.
    7 "
  2. يا اخوان انا ناوي اقدم لي ولزوجتي علي معهد iei في ناشفيل ولاتبخلون علينا بالمساعده
    المعهد حاليا كيف وضعه مع الملحقيه من ناحية التكدس وكم سعره بالشهر
    والسكن القريب من المعهد سعره تقريباا كم واذا فيه اماكن لسكن العوائل ياليت احد يفيدنا
    اخر شي والاهم فيه حضانه قريبه من المعهد وسعرها . هذي اهم الامور اللي مشغلتني والا الباقي مقدور عليه ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu rema
    يا اخوان انا ناوي اقدم لي ولزوجتي علي معهد iei في ناشفيل ولاتبخلون علينا بالمساعده
    المعهد حاليا كيف وضعه مع الملحقيه من ناحية التكدس وكم سعره بالشهر
    والسكن القريب من المعهد سعره تقريباا كم واذا فيه اماكن لسكن العوائل ياليت احد يفيدنا
    اخر شي والاهم فيه حضانه قريبه من المعهد وسعرها . هذي اهم الامور اللي مشغلتني والا الباقي مقدور عليه ان شاء الله
    أهلين آخوي انا من طالبات المعهد حالياً ,
    المعهد متكدس و تقدر تشيك على القائمة , سعره جيد م يتعدى ال 2200 دولار ( بدون الكتب طبعاً ) بالترم و الترم 7 آسآبيع
    السكن فيه وآحد مرة قريب و اغلب العوائل السعودية اللي بالمعهد سآكنين فيه آسمه The Cedars @ Elm Hill ولو تبي عنوانه عطني خبر ,
    الحضآنة فيه وحدة سودآنية قريبة منا بس تقول يمكن تدرس و مو آكيد , بس فيه ديكيرز كثير قريب من المعهد و الله يسهلك ,

فآلك التوفيق ,
    7 "
  4. [QUOTE=kholoud khaled;1062265270]أهلين آخوي انا من طالبات المعهد حالياً ,
    المعهد متكدس و تقدر تشيك على القائمة , سعره جيد م يتعدى ال 2200 دولار ( بدون الكتب طبعاً ) بالترم و الترم 7 آسآبيع
    السكن فيه وآحد مرة قريب و اغلب العوائل السعودية اللي بالمعهد سآكنين فيه آسمه The Cedars @ Elm Hill ولو تبي عنوانه عطني خبر ,
    الحضآنة فيه وحدة سودآنية قريبة منا بس تقول يمكن تدرس و مو آكيد , بس فيه ديكيرز كثير قريب من المعهد و الله يسهلك ,

فآلك التوفيق

,[/QبO

مرحبا اختي لاهنتي والله يجزاك خير ويوفقك . وش الحل برأيك
    المكتب الي راح يسجلنا يقول المعهد راح يبدا مستوى مع اول رمضان تقريبا بحيث ياخذ شهرين ويبدا مستوى انا اذا يسرها الله ابغى اطلع على المستوى الي بعد رمضان متى راح تكون بدايته تقريبا اخر شهر عشره وما .أدري بعد هل التكدس الحين اكثرهم بيخلصو معهد او توهم بادين .
    7 "
  5. [QUOTE=kholoud khaled;1062265270]أهلين آخوي انا من طالبات المعهد حالياً ,

فآلك التوفيق

,[/QبO

المكتب الي راح يسجلنا يقول المعهد راح يبدا مستوى مع اول رمضان تقريبا بحيث ياخذ شهرين ويبدا مستوى انا اذا يسرها الله ابغى اطلع على المستوى الي بعد رمضان متى راح تكون بدايته تقريبا اخر شهر عشره وما .أدري بعد هل التطدس الحين اكثرهم بيخلصو معهد او توهم بادين .
    7 "
  6. [QUOTE=abu rema;1062265562]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud khaled
    أهلين آخوي انا من طالبات المعهد حالياً ,

فآلك التوفيق

,[/QبO

المكتب الي راح يسجلنا يقول المعهد راح يبدا مستوى مع اول رمضان تقريبا بحيث ياخذ شهرين ويبدا مستوى انا اذا يسرها الله ابغى اطلع على المستوى الي بعد رمضان متى راح تكون بدايته تقريبا اخر شهر عشره وما .أدري بعد هل التطدس الحين اكثرهم بيخلصو معهد او توهم بادين .
    تم التواصل عالخاص ،
    7 "
  7. سلام للجميع ...
    اهل الخبرة لو سمحتوا حابة اعرف عن المعهد من حيث
    nashville state community college
    المستوى التعليمي يعني ممتاز او جيد او سيئ؟
    ماهي عيوبه وماهي مساؤءة؟
    واين يوجد مكانه بالضبط بناشفيل يعني الشرق الغرب اي شارع بالضبط واي شخص موجود بهالمعهد ياليت يراسلني عالخاص ضروري جدا " الله يسعدكم "
    وافضل جامعه بها تخصص محاسبه ماستر
    وياليت المحاسبيين بناشفل يتواصلون معاي ضروري الله يسعدكم ؟؟؟
    ولكم شكري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاءلوي
    سلام للجميع ...
    اهل الخبرة لو سمحتوا حابة اعرف عن المعهد من حيث
    nashville state community college
    المستوى التعليمي يعني ممتاز او جيد او سيئ؟
    ماهي عيوبه وماهي مساؤءة؟
    واين يوجد مكانه بالضبط بناشفيل يعني الشرق الغرب اي شارع بالضبط واي شخص موجود بهالمعهد ياليت يراسلني عالخاص ضروري جدا " الله يسعدكم "
    وافضل جامعه بها تخصص محاسبه ماستر
    وياليت المحاسبيين بناشفل يتواصلون معاي ضروري الله يسعدكم ؟؟؟
    ولكم شكري
    اهلين أختي ،
    انا مو من طالبات المعهد بهالكلية بس اعرف فيها ناس يدرسون ، مستواها جداً عالي و لكن من عيوبها أنهم ما يعطون دوام أسبوع كامل ممكن دوامه يكون 3 أيام أو يومين بالأسبوع ، و الاسايمنت حقهم جداً صعب يحتاج من ساعتين لثلاث عشان تخلصيهم ، مكانه بالضبط ماعرف والله بس تقدير تطلعينه من Google Map ، افضل جامعة لو تقصدين بناشفيل هي فاندربيلت بس جداً صعبة و متطلباتها كثيرة ، و انا توني طالبة لغة بس حبيت أساعدك ،

فالك التوفيق ،
    7 "
  9. السلام عليكم
    عندي استفسار
    الان المدينة فيها معهدين صح و لا لا ؟
    و هل هالمعهدين تابعة لجامعة مد تنسي و لا لا ؟ بحيث لو تقدمت على أحدهما ممكن أحصل على القبول المشروط للماجستير ؟
    ووش تنصحون الأفضل بالنسبة للي ساكن بها

و فقكم الله جميعا
    7 "
25 من 26 صفحة 25 من 26 ... 20242526
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.