الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعاااااااااااااااااافيك و يسعدك يااااااااااارب

هذا المكتب لأيش بالظبط ؟؟
    لاني بالشرقيه مو بجده

و اذا فيه معهد سعره اقل من كذا يكووون احسن
    لاني انا لغتي اللانجليزيه ممتازه بس لااازم ادخل المعهد مجرد روتين وحرام ادفع كل هالمبلغ و انااا اوووردي ماراح استفيد منه كثير
    واذا ع السكن مااا يهم متوووفر و الحمد لله

مشكور كل الشكر اخوووي طموووح ربي لااايحرمك فضله و رضاه على المعلومااااااااااااااااات و اذا مااحصلت لي معهد سعره حلووو ماالي غير els
    7 "

2. المعهد الي في ناشفل ورخيص اذا ماني غلطان انه ILI واذا ياأختي لغتك كويسه تقدري تسوي بحث عنه

اتوقع ان الشهرين 1200 او شي زي كذا والله ماني متاكد

اما من ناحية els الي في مرفسبورو طبعا الذمه على الي قالي ان اي طالب على حسابه يجي بالمعهد هذا ويبي يبتعث يجب يغير المعهد ترى مو كلامي لكن اتمنى تتاكدو من المعلومه هذي للاهميه

وش بعد اي من ناحية قوة المعهد بالنسبه لي انا اشوف انه من اسوء المعاهد ممكن لاني قبل مجي كنت ماخذ فكره اني بتعلم بسرعه وشفت العكس ممكن لسوء المدرسين وصفدا لعنة الله عليها
    مدري ممكن يجي واحد ويدرس فيه ويطلع المعهد زي اللوز معه فهي من شخص لشخص تفرق انا ماحب احفظ احب اي شي فيه فهم وهذا مما سهل القرمر علي ولكن مشكلتي في الكلمات وهذا جهد شخصي محد قاعد يحفظك كلمات
    ولكن ارجع واقول المعهد بالنسبه لي مره سيء وتبقا وجهة نظري في المعهد ولكن ليس هذا بمعنى اني اقول الكل زيي لا طبعا شخص عن شخص تفرق

دعواتكم لي تكفيني واي خدمه احنا حاظرين
    7 "
  3. اخوي اعشق جنوني
    انت الان وينك فيه بامريكا ولا.............
    وارجو انك تتأكد من المعلومه اللي كتبتها لأني من خلال ما فهمت اني ضارب لي وادي أنا والمعهد elsحيث ان السعر خيالي 2885$شهريا هذا المكتوب في الاي توني أرجو تتأكد لاني بها اسحب على هالمعهد واشوف معهدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    اخوي اعشق جنوني
    انت الان وينك فيه بامريكا ولا.............
    وارجو انك تتأكد من المعلومه اللي كتبتها لأني من خلال ما فهمت اني ضارب لي وادي أنا والمعهد elsحيث ان السعر خيالي 2885$شهريا هذا المكتوب في الاي توني أرجو تتأكد لاني بها اسحب على هالمعهد واشوف معهدك
    حبه حبه

اولا انا في امريكا في ولاية تنسي في مدينه مرفسبورو في معهد ELS

ثانيا اي معلومه الي اتاكد منها ؟؟

ثالثا وشو الي 2885 من الي قالك ؟؟ حبيبي انا دارس فيه على حسابي مايقارب 4 أشهر المعهد ياخذ منك ياربي كم ....
    ايه 1700 دولار حاجه طبعا انا كنت ادري فل تايم 1500 المعهد والانشورنس التامين الطبي 200 دولار ترا مو بالظبط لن فيه كسور بس والله مذكرها
    والسكن عن طريق المعهد اذا نظام روميت 600 دولار فالشهر ومع عائله 800 دولار
    وش بعد ايه انا كنت ساكن عن طريقي لا معهد ولاهم يحزنون طبعا ب400 دولار << حلوه عن طريقي ينصر دينك

والله مدري وش اقولك بعد بس اسئل لا يردك الا الكيبورد وبشر بالي الله يقدرنا عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي..~
    اخووووي اعشق جنوووني

اذا عندك رابط موقع المعهد اللي تتكلم عنه ili تحطه لنا هناااا لاااا هنت و الكل يستفيد لاني دورته عنه ما لقيت الا واحد بكندااا

انشالله عما قريب بس اشوف احد يدرس فيه لني والله انا قلت لك ماني متاكد من المعلومه بالظبط بس ارد لك عما قريب انشالله بالتفاصيل
    7 "
3 من 26 صفحة 3 من 26 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.