الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و لا أحلى
    اخوي جزاك الله خير انا بنت مو ولد

طيب الطلاب الي جاوا وحولوا هل درسوا فتره بالمعهد ولا كلموا الملحقيه وطلبوا تحويل قبل بداية دراستهم ؟؟؟؟
    اول ما تصلين تنسي روحي لمعهد IEI وعبي نموذجهم وقولي انا بانقل من ELS وروحي لمعهد ELS وعبئ النموذج الخاص بالتحويل وقولي ان السبب توقيف الملحقية للمعهد من شهر اكتوبر 2009، واذا درست عندكم مش بحصل على ابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و لا أحلى
    هههههههههههههههههههه
    اختي بدينا العنصريه قبل مانروح امريكا خخخخخخخ

ربي يحفظك

هلابك اختي
    معليش ما اتنبهت للاسم انا اسف لا عنصريه ولا حاجه

وكلام الاخ عن التحويل صحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    اول ما تصلين تنسي روحي لمعهد IEI وعبي نموذجهم وقولي انا بانقل من ELS وروحي لمعهد ELS وعبئ النموذج الخاص بالتحويل وقولي ان السبب توقيف الملحقية للمعهد من شهر اكتوبر 2009، واذا درست عندكم مش بحصل على ابتعاث
    يعطيك العافيه اخوي على المعلومات الله يسهل علينا وعليك وخلينا نخلص هالفيزه الي عقدتني من جد
    واول ما اوصل باذن الله احول
    7 "
  4. اختى ولا احلي

ادخلي على موقع الجامعه .. وخاطبي مسؤل الدراسات العليا لو كنتى ماجستير

اسمه بيتر .. راح يطلب منك صوره للشهاده و الترانسكريب وصورة الجواز وسيرة ذاتيه لو جدت

وبعدها راح يعطيك رابط التسجيل الابلكيشن اونلاين وتدفيعن بالماستر كارد 30 دولار رسوم التسجيل

وانتظري كم يوم وتابعى مع بيتر ويفضل تتلصن وتخاطبينه مباشره بمجرد الاطلاع على اوراقك

اتوقع والعلم عند الله خلال 3 اسابيع بيكون القبول عندك ..بالتوفيق لك وللجميع

=============== معلومة للجميع ================

معهد IEI افضل بكثير من ELS وهذا كلام ناس هناك اعرفهم اقربائي موجودين بناشفيل

وكلام ابو نوره مية بالمية نفس الى وصلنى لاجوده فى التعليم ولا شي الهدف هدف مادى من قبل المعهد

وانا راح اكون بالمعهد IEI بعد 4 اسابيع ان شاء الله وراح اكتب لكم وضع المعهد بشكل مفصل

بالتوفيق لنا ولكم ..على فكره قبولهم مرره سهل خلال 7 ايام يكون عندك حتى التاجيل اناكنت المفروض اروح

قبل شهرين كان المفروض اكون بناشفيل فى موعدى الاول من المعهد يوم 3 يناير ولا رحت وطلبت اى تونى جديد

وخلال 5 ايام وصلنى عن طريق DHL والان بطلع فى موعد الدراسة الثاني يوم 8 مارس تبدا

دمتم بخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطًرف
    اختى ولا احلي

ادخلي على موقع الجامعه .. وخاطبي مسؤل الدراسات العليا لو كنتى ماجستير

اسمه بيتر .. راح يطلب منك صوره للشهاده و الترانسكريب وصورة الجواز وسيرة ذاتيه لو جدت

وبعدها راح يعطيك رابط التسجيل الابلكيشن اونلاين وتدفيعن بالماستر كارد 30 دولار رسوم التسجيل

وانتظري كم يوم وتابعى مع بيتر ويفضل تتلصن وتخاطبينه مباشره بمجرد الاطلاع على اوراقك

اتوقع والعلم عند الله خلال 3 اسابيع بيكون القبول عندك ..بالتوفيق لك وللجميع

=============== معلومة للجميع ================

معهد IEI افضل بكثير من ELS وهذا كلام ناس هناك اعرفهم اقربائي موجودين بناشفيل

وكلام ابو نوره مية بالمية نفس الى وصلنى لاجوده فى التعليم ولا شي الهدف هدف مادى من قبل المعهد

وانا راح اكون بالمعهد IEI بعد 4 اسابيع ان شاء الله وراح اكتب لكم وضع المعهد بشكل مفصل

بالتوفيق لنا ولكم ..على فكره قبولهم مرره سهل خلال 7 ايام يكون عندك حتى التاجيل اناكنت المفروض اروح

قبل شهرين كان المفروض اكون بناشفيل فى موعدى الاول من المعهد يوم 3 يناير ولا رحت وطلبت اى تونى جديد

وخلال 5 ايام وصلنى عن طريق DHL والان بطلع فى موعد الدراسة الثاني يوم 8 مارس تبدا

دمتم بخير
    هلا اخوي

الله يجزاك الجنه على المساعده والله يسر لك ولنا
    ومن جد معهد اي ال اس الكل مايمدحه و مدري ليه الوزاره تتعامل معه المفروض اما يوفقون ارسال الطلاب له او انهم يراسلون المعهد لتحسين الوضع

طيب دحين لما احول للمعهد iei واقدم على ميدل تنيسي اكيد بيكون فيه اختبار توفل صح او لا ؟؟
    7 "
  6. مرحبا جميعا

لقيت فبول في جامعة مارتن طبعا انا بدرس ماستر

وعندي بعض الاستفسارات عن جامعة مارتن لمن يدرس فيها

- نظام الدارسة بالجامعة ومستوى التدريس فيها ؟ صعب سهل ؟
    - وضع اختبار GMAT ؟
    - مستوى معهد اللغة التابع للجامعة وهل فعلا لاتحتاج للتوفل اذا درست فيه ؟
    - وضع المعيشة هناك غالية متوسطه رخيصة ؟ واهم شي السكن ؟ ونظام السكن هناك عوائل فنادق ولا بالجامعة ؟
    - نسبة العرب بالجامعة ؟ والنسبة العامة من الطلاب جنسياتهم ؟

تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و لا أحلى
    اخوي gatorبما انك جربت السكن في موروفسبور مدري انت سكن الجامعه او سكن خاص

اذا كنت سكن خاص يعني شقه كم اسعار الشقق هناك تقريبااا الله يجزاك الجنه اذا عندك خبره بالموضوع يليت تفيديني
    السكن في مورفريسبورو معقول جداا

* اذا كان الطالب بيسكن مع المعهد في شقه معاه طالبين من المعهد كل واحد غرفه بغرفة ملابس بدوره مياه ( وانتو بكرامه) والصاله والمطبخ مشترك 665 دولار مع العلم ان الطالبات لوحدهن في الشقق.

* اذ كان عائله شقه غرفتين ودورتين مياه وصاله ومطبخ حوالي 750 دولار.

* وذا كان الشاب عزوبي ولا عنده مشكله في العقود الى ستة اشهر فيه بعض الكامبسات بـ 350 - 600 دولار مع طلاب الجامعه بس يحتاجلك سياره او تروح على الباص للجامعه ومنها الى المعهد.
    وسلامتكم ارجو اني افدتكم في هذي النقطه
    7 "
8 من 26 صفحة 8 من 26 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.