الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشقـ جنونيـ

شوفي اختي توفي وشو المعهد الي اخترتيه ممكن اذا كان بتنسي يعني بالاصح اذا قريب مني اقولك لاتروحي لا مكتب ولاهم يحزنون لنه صرف فلوس مالها داعي

ممكن انك تعبي الابلكيشن وتطبعيه وتحطي صورة الجواز والضمان البنكي المعهد والي يطلبه نفرق من معهد الى معهد ويرسلون لك I_20 وخلاص هذا الطريقه الثانيه بس فيه شي خذي وقت مثلا انتي تبين تدرسين بعد شهرين حلوو اطلبي التاريخ حق بعد شهرين وبعد ثلاث شهور عشان ماترجعي تجددي مره ثانيه i_20 انشالله المعلومه وصلت واذا كان المعهد في تنسي ممكن اشوف اي واحد يدرس في معهدهم وقول له يشغلهم يرسلونه لك بدري

ترى احس اني ملخبط ماني قادر اركز فالكتابه مالي حيله 4 قسايم توي ماخذ الله يعين

اخوووووووووووووي الله يعافيك

بس و الله مو فاهمه من كلااامك شيء حبه حبه

ممكن توضح اكثر لااااااااااااااااااااهنت

و انا سويت الابليكيشن اون لاين في معهد iei بس كل مااا اخلص تعبئة بياناتي مااااا يكمل التسجيل و يقطع من عندهم
    مدرررررررررررري ايش اسووووي

بليييييييييييييييييييز وضح لي اكثر لاااهنت
    7 "
  2. [QUOTE=قصيمي مغترب 2;1661954]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي..~
    اخوووي الله يعطيك الف عــــــــــــــافيه على المعلومات الاكثر من قيمه لي و على الرابط
    ربي يوووفقك و لاا يحرمك فضله

طيب الحين انا اخترت معهد
    ايش هي الخطوه الثانيه اللي لازم اسويها ؟؟
    ايش هي الاوراق المطلوبه ؟
    وكيف ارسلها ؟
    و كيف اعرف انها وصلت للمعهد؟
    وكيف اخذ الاي توني و القبول ؟؟

بليـــــــــــــــــز جاوبوني

و اللي يجاوبني و يبرد قلبي اااا عسى ربي يبرد عليه دنيا و اخره و يوسع له و يوفقه وين ما يروح
    و يرزقه من حيث لا يحتسب[/QUO

أختي الكريمة
    بالنسبة للأوراق التأشيرة و الجواز والضمان المالي
    أنا حاليا أدرس في المعهد
    أي إستفسار أنا حاضر

دمتي بود

طيب اخوووي
    كيف اجيب التأشيره و مااا سجلت بالمعهد ؟؟؟
    و مااا استلمت الاي توني ؟؟

اناااااا ابي طريقه ارسل فيها اوراقي و اسجل بالمعهد

و ابي اعرف ايش الاوراق اللي يطلبونهاا عادة المعاهد عشان ارسلهاا

و شكراا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و لا أحلى
    السلام

كيفكم اخباركم ان شاء الله بخير

انا كمان تنسي وببدء دراسه في شهر 6 باذن الله في معهد els ناشفيل مين معي بشهر ست والله مرررررررررره متخوفه من ولاية تنسي من خلال قراءتي عن هالولايه

هلا ياحلوه انا معاكي في تنسي ودراستي في شهر 6 بس امكن ااجل شهرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliya M
    هلا لولا الأمورة أرسلت لك عالخاص ماوصلك؟؟

أنا حكون إن شاء الله بولاية تينيسي مدينة مورفيسبورو معهد ELS موعد دراستي 24-5-2010

وبالتوفيق للجميع

هلا قلبي وصلني بس ماادري ايش فيه جيت ابا اردلك وارسلك مااعرف ايش في مو راضي

انا دراستي في شهر 6 في تنسي<< مورفسبورو معهد els لازم نكون على تواصل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة و لا أحلى
    اخوووووووووووووي الله يعافيك

بس و الله مو فاهمه من كلااامك شيء حبه حبه

ممكن توضح اكثر لااااااااااااااااااااهنت

و انا سويت الابليكيشن اون لاين في معهد iei بس كل مااا اخلص تعبئة بياناتي مااااا يكمل التسجيل و يقطع من عندهم
    مدرررررررررررري ايش اسووووي

بليييييييييييييييييييز وضح لي اكثر لاااهنت

اوك اخوي/تي

اولا سوو طباعه لا الضمان البنكي وصورة الجواز شهادة الثانوي هذا اول شي وطبعا مع رسوم
    وترسلها لهم عن طريق الايميل وتقول ابي ادرس في تاريخ مثل بعد ثلاث شهور وابي ترسلوه لي عشان اقدم على الفيزه
    حلو الان
    الرسوم طريقه ارسالها تاخذ حسابهم وترسل لهم حق الابلكيشن او عن طريق الفيزا ويجيك الاي توني فاكس على اي فرع تبيه
    وتروح تستلمه وقدم على السفاره

كيف الان انشالله واضح بلا مكاتب بلا هم نصابين فالبدايه يعرضون خدمات حنا الي مافيه احد زينا واذا عطيته الفلوس اروح اطرده من مكان الى مكان

الله يسر الامور اما بالنسبه لولايه تنسي اذا بغيتو قبول فا عندكم قصيمي مغترب 2 الله يجزاه خير مايقثر ومهو مستغرب منه

وانا علي افيدكم بالي اقدر عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuDe:
    بصراحه فكره جميله .. ولكني ضد من يقول ان المعهد سيء و ما الى ذلك ..

من ناحيتي بنفس معهد الاغلبيه els ولكن من داخلي متفائل خير ان شاءالله

دراستي في 29 مارش بمدينة مورفسبر مدري وش اسمها
    من شوي اجلت دراستي من 1 الى 29 مارس .. لان الفيزا اللي الى الان ما قدمت عليها راح تطول .. لاكن احنا لازم نسوي موضوع يجمع طلاب murfreesboro كلهم .. ومعه شرح .. قريب ان شاء الله

تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم
    بصراحه اعجبني فيكم التفاعل مع بعضكم البعض هذه شيم الرجال وخصال المسلمين وهي مساعدة المسلم لأخوه المسلم
    يقول النبي وحبيب الأمه "من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الأخرة "أو كما قال علية السلاة والسلام
    فمن هذا المنطلق اقول لكم من كل قلبي أن يفرج الله عنكم كربة الأخرة أن يرزقنا وإياكم الجنة يااااااارب
    ساااعدوني:
    انا رحلتي بعد أسبوع من الشهر الحالي اريدكم تجاوبوني ما هي الخطوات الواجب اتخاذها
    ولكم مني الدعاء وشكرأ
    7 "
5 من 26 صفحة 5 من 26 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.