الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

تجمع طالبات وطلاب تنسي<<ناشفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    السلام عليكم
    بصراحه اعجبني فيكم التفاعل مع بعضكم البعض هذه شيم الرجال وخصال المسلمين وهي مساعدة المسلم لأخوه المسلم
    يقول النبي وحبيب الأمه "من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الأخرة "أو كما قال علية السلاة والسلام
    فمن هذا المنطلق اقول لكم من كل قلبي أن يفرج الله عنكم كربة الأخرة أن يرزقنا وإياكم الجنة يااااااارب
    ساااعدوني:
    انا رحلتي بعد أسبوع من الشهر الحالي اريدكم تجاوبوني ما هي الخطوات الواجب اتخاذها
    ولكم مني الدعاء وشكرأ
    الله يسمع منك اخوي.. ويزقنا خيري الدنيا والاخره

لكن بالنسبه لسؤالك .. ماني فاهم !! وش المطلوب؟؟
    خطوات ايش اللي لازم تتخذها !!

ياليت توضح عشان نقدر نفيدك .. تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    السلام عليكم
    بصراحه اعجبني فيكم التفاعل مع بعضكم البعض هذه شيم الرجال وخصال المسلمين وهي مساعدة المسلم لأخوه المسلم
    يقول النبي وحبيب الأمه "من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الأخرة "أو كما قال علية السلاة والسلام
    فمن هذا المنطلق اقول لكم من كل قلبي أن يفرج الله عنكم كربة الأخرة أن يرزقنا وإياكم الجنة يااااااارب
    ساااعدوني:
    انا رحلتي بعد أسبوع من الشهر الحالي اريدكم تجاوبوني ما هي الخطوات الواجب اتخاذها
    ولكم مني الدعاء وشكرأ

اول خطوه انت على حسابك او مبتعث

اذا كنت على حسابك احجز على ناشفل لا تروح واشنطن ولا الملحقيه لنه صرف سكن ومصاريف وانت تبي الي ميسر المعلومه للجميع

رح للولايه الي بتدرس فيها على طول اول ماتبدا دراستك صور جميع الاوراق حقتك وعب الاوراق حقت الملحقيه وبالفيدكس سريع سريع وكذا امورك مزبوطه
    ولا صرفت سكن هناك ولا خسرة شي كذا حلو اوك

الشي الثاني الي جاي على حسابه يجيب معه الي يكفيه من ايجار سكن شهر وحق المعهد والي يلزمه كا مصروف لكي لايطيح في مشكله سبقه الغير عليها وهو ان المعهد تترى مايسكنك في الكامبس الا لين تدفع وعلى بال ماتفتح حساب على راحتك ويكون منت متشتت من البدايه
    وترى الوضع هواين

الشي الثالث اني الي بيسئلني واجوبه لو سمحتو يجب عليه الدعاء لي ويقول يالله يارب انك توفقه وتيسر له اموره
    وانا في خدمتكم بالي اقدر عليه
    اتمنى التوفيق للجميع وان الله يسر اموركم
    7 "
  3. أخوي أعشق جنوني
    الله يوفقك في الدنيا والاخرة
    أولاً انا على حسابي ثاني الناس تقول أول ما توصل تروح للملحقية وتفتح ملفين الاول طالب دارس على حسابه
    والملف الثاني طلب التحاق بالبعثة

ما أدري الحين وقفت أفكر ؟؟؟؟؟؟

والسؤال الثاني :
    فيه بند على ماأظن التأمين الطبي للمعهد في الاي توني هل أقدر الغيه أم لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشقـ جنونيـ
    اوك اخوي/تي

اولا سوو طباعه لا الضمان البنكي وصورة الجواز شهادة الثانوي هذا اول شي وطبعا مع رسوم
    وترسلها لهم عن طريق الايميل وتقول ابي ادرس في تاريخ مثل بعد ثلاث شهور وابي ترسلوه لي عشان اقدم على الفيزه
    حلو الان
    الرسوم طريقه ارسالها تاخذ حسابهم وترسل لهم حق الابلكيشن او عن طريق الفيزا ويجيك الاي توني فاكس على اي فرع تبيه
    وتروح تستلمه وقدم على السفاره

كيف الان انشالله واضح بلا مكاتب بلا هم نصابين فالبدايه يعرضون خدمات حنا الي مافيه احد زينا واذا عطيته الفلوس اروح اطرده من مكان الى مكان

الله يسر الامور اما بالنسبه لولايه تنسي اذا بغيتو قبول فا عندكم قصيمي مغترب 2 الله يجزاه خير مايقثر ومهو مستغرب منه

وانا علي افيدكم بالي اقدر عليه

الله يعطيك الف عــــــــــــــــــــــــــــافيه و يوفقك يارب دنيا و اخره

افــــــــــــــــــــــــــدتني كثير

والله ما تدري قد ايش هالمعلومات بالنسبه للكل عاديه بس بالنسبه لي كنز

ربي يعطيك على قد نيتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    السلام عليكم
    ساااعدوني:
    ولكم مني الدعاء وشكرأ

الله يوفقك اخوووي و ييسر لك امووووووورك

و اللي بيجاوبك على سؤالك بيفيدنا كلناااااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  6. مثل ماتكرمتم عن المعهد أنا أنصح وبصراحه وبكل روح أخوية
    أنكم تصرفون النظر عن المعهد لأنه وبكل أسف أنا توهقت مثلكم وإتضح لي إنه فاشل
    لكن لو انتم ملزمين أنا أجيب لكم قبول وعلى فكرة أنا حاليا أدرس بالمعهد وفيه زحمة سعوديين رهييييييبه

هذا ايميلي ok_20102010هوتميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح في عالم مجروح
    أخوي أعشق جنوني
    الله يوفقك في الدنيا والاخرة
    أولاً انا على حسابي ثاني الناس تقول أول ما توصل تروح للملحقية وتفتح ملفين الاول طالب دارس على حسابه
    والملف الثاني طلب التحاق بالبعثة

ما أدري الحين وقفت أفكر ؟؟؟؟؟؟

والسؤال الثاني :
    فيه بند على ماأظن التأمين الطبي للمعهد في الاي توني هل أقدر الغيه أم لا

شف وانا اخوك اولا الله يجزاك خير على الدعوه وكثر منها بالله

ثانيا انت اول ماتجي للمعهد تطبع جميع الاوراق حقة الملحقيه وهي حقة فتح الملف وطلب الالتحاق بالبعثه وتشوف اخر اسم في عائلتك الي مكثوب في الجواز ويصير مسؤل عنه واحد وتحط قبول مشروط معه وتحط شهادتك وصورة جوازك وش بعد ايه وصورة من الفيزاوصوره من دخولك لامريكا وارسلها للملحقيه وبعدها بخمس ايام كلم الي مسؤول عن اوراقك وسئلها هل وصلت او لا
    وبعدها انتظر لين تجيك البعثه
    وكذا انت وفرة على نفسك مايقارب 500 دولار كنت بتصرفها في واشنطن من سكن واكل وشرب ومواصلات
    انا كنت بسوي كذا بس من خطه السفر اني كنت ابي اتمشى في واشنطن ولاكان في بالي اني اروح لهم حتى يوم جيتهم اوراقي ماكانت كامله ورحت للولايه وبعد 20 يوم ارسلتها لهم
    اما بالنسبه لتامين الطبي والله ماعندي فكره بس ممكن انك تقدر انا كنت ادفعه ولا استفدة منه ابد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفي..~
    الله يعطيك الف عــــــــــــــــــــــــــــافيه و يوفقك يارب دنيا و اخره

افــــــــــــــــــــــــــدتني كثير

والله ما تدري قد ايش هالمعلومات بالنسبه للكل عاديه بس بالنسبه لي كنز

ربي يعطيك على قد نيتك

الله يجزاك الخير ويسر امرك ويسهل دربك

واي استفسار لايردك الاالكيبورد ترى من جد الوضع سهالات وانا من الناس الي كنت قبل مااجي اتمنا المعلومات هذي عندي
    كان افتكيت من نصب المكاتب
    واذا تبين ايميل المسؤله عن القبول في المعهد او عطيني خبر واجيبه وستفسري منها على ماقالو من الراس ل الراس

او ممكن تحصلبه في موقعهم

يالله تعبت وانا اكتب ادعي لي
    هههههههه
    الله يوفق الجميع
    7 "
  9. السلام عليكم

صباحكم ورد اخوانى واخواتى ...

انا رحلتى يوم 28 - 2-2010 واشنطن بعد 24 يوم الدراسة تبدا 8 مارس

دارس على حسابي الخاص وسوف اتقدم بطلب الحاق الابتعاث

الدراسة بتنسي : معهد IEI فى مدينة ناشفيل ممتاز وسعره كويس ولا فيه كثره سعوديين على حسب ماسمعت

معاى قبول ماجستير : محاسبة من جامعه ميدل تنسي

لازم تنتبهون لنقطة معهد اي ال اس كان فى ناشفيل فى جامعه بيلمونت ونقل الان لمدينة ملفسبورو انتبهو للنقطه هذى

والمدينة تبعد نص ساعه بالسياره يعنى مشوار طوويل يعتبر سفر من مكة لجده

ملفسبورو مدينة وناشفيل مدينة وكلها فى ولاية تنسي للمعلومية

بالتوفيق لنا جميعاً
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناعس الطًرف
    السلام عليكم

صباحكم ورد اخوانى واخواتى ...

انا رحلتى يوم 28 - 2-2010 واشنطن بعد 24 يوم الدراسة تبدا 8 مارس

دارس على حسابي الخاص وسوف اتقدم بطلب الحاق الابتعاث

الدراسة بتنسي : معهد IEI فى مدينة ناشفيل ممتاز وسعره كويس ولا فيه كثره سعوديين على حسب ماسمعت

معاى قبول ماجستير : محاسبة من جامعه ميدل تنسي

لازم تنتبهون لنقطة معهد اي ال اس كان فى ناشفيل فى جامعه بيلمونت ونقل الان لمدينة ملفسبورو انتبهو للنقطه هذى

والمدينة تبعد نص ساعه بالسياره يعنى مشوار طوويل يعتبر سفر من مكة لجده

ملفسبورو مدينة وناشفيل مدينة وكلها فى ولاية تنسي للمعلومية

بالتوفيق لنا جميعاً

اهاااااااا والله كنت احسب ملفسبور داخل ناشفيل يعطيك العافيه ويسر لك امورك اخوي

انا ان شاءء الله بدرس بمعهد اي ال اس وناويه اقدم على جامعه ميدل تنسي ماستر طبعا انا تبع البعثه

اخوي تنصحني اقدم على الجامعه من الحين او انتظر اذا رحت هناك لاني محتاره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
6 من 26 صفحة 6 من 26 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.