الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج الي معلومات عن University of Bridgeport

أحتاج الي معلومات عن University of Bridgeport

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

المدينه Bridgeport
    وهي تقع ما بين نيو هافن ونيورك

يعني تقدر تروح لها عن طريق 15

او عن طريق I-95

المدينه كما يعرف عنها خطره في الليل لكن النهار يستثنى هذا الحال والسبب الارجح في ذلك انها منطقه سكانها من Black and Mexican

الجامعه قريبه من المخرج يعني تدخل لها وتطلع منها بسهوله ومافيها اي ادنى خطر والطريق ياخذ حوالي 25 الى 40 دقيقه على حسب موقعك وعلى حسب سرعتك اللي تمشي فيها

لكن انصح بعدم السكن فيها و السكن في نيو هافن او المدن اللي حولها

بالنسبه لـ الجامعه هي موصى بها ولكن ما اددري عن التخصص لازم تتاكد من الادفايسر حقك وان شااء الله راح يفيدك
    7 "
  2. الجامعه تقريبا تحتوي على 90 بالميه من الطلاب الاجانب

فـ من المتوقع انها فيها نوع من التساهلات

بالنسبه انك تروح لها عن طريق ترين فيها عن طريق اليونيون ستيشن وتنزلك عند المدينه ومن بعدها يمكن انك تاخذ الباص او سياره اجره

لكن الامر مكلف بعض الشيء وانا انصح لو تشتري سياره رخيصه تنفعك فيك لان المدينه تحتاج سياره

والباصات تتعب لان مافيها نظام subway
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kay89
    الجامعه تقريبا تحتوي على 90 بالميه من الطلاب الاجانب

فـ من المتوقع انها فيها نوع من التساهلات

بالنسبه انك تروح لها عن طريق ترين فيها عن طريق اليونيون ستيشن وتنزلك عند المدينه ومن بعدها يمكن انك تاخذ الباص او سياره اجره

لكن الامر مكلف بعض الشيء وانا انصح لو تشتري سياره رخيصه تنفعك فيك لان المدينه تحتاج سياره

والباصات تتعب لان مافيها نظام subway
    جزاك الله خير على المعلومات ولكن أخي الكريم بخصوص المعيشة والإيجارت غالية ولا رخيصة ؟
    المعذرة على الازعاج
    7 "
  4. المدينة والجامعه من سيئة جدا ..
    من جدا من اسوا المدن اللي شفتها .. بس من ناحية قوة وضعف الجامعه ماعندي معلومات
    بس نصييييحة مني دور لك جامعه ومدينة ثانية .. لانك حتكرهه نفسك لو بس جيت امريكا وفي مخيلتك شي كويس ولقيت الوضع المزري اللي ببرج بورت .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    المدينة والجامعه من سيئة جدا ..
    من جدا من اسوا المدن اللي شفتها .. بس من ناحية قوة وضعف الجامعه ماعندي معلومات
    بس نصييييحة مني دور لك جامعه ومدينة ثانية .. لانك حتكرهه نفسك لو بس جيت امريكا وفي مخيلتك شي كويس ولقيت الوضع المزري اللي ببرج بورت .
    جزاك الله خير وإن شاء الله أرتب الأمور بس أوصل أدور على جامعة أخرى وولاية غيرها أنا متردد من أول لأنه هي الجامعة الوحيدة الي حصلت من عندها قبول مشروط للماستر عشان ترقية البعثة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.