الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب كيف وليش وايش الهررجة

طيب كيف وليش وايش الهررجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramy hamzy
    ramy hamzy

مبتعث مجتهد Senior Member

ramy hamzy غير معرف

ramy hamzy , تخصصى student , بجامعة لسة بدور
    • لسة بدور
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , FT LAUDERDALE , FL
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 7th, 2006, 06:54 AM

يا اخواني والله ماصارت يعني انا لي اكثر من 7 شهور وانا من مطب لمطب من الضمان للقبول للموعد للمقابله لانتظار التاشيرة وفي نهايتها يقولوا قفلنا تعالوا شهر 8 طيب كيف اسوي بالفيزا مو المفروض يكون في تنسيق بين الوزارة والسفارة ولا الوزارة قصدها انا افتح بعثات واللي يقدر يخارج نفسة مع السفارة يروح ولا ضربت حظ
    من بيردع السفارة الامريكية عن المماطلة السخيفة هذي اذا كان انا مسوي مقابلة ( عمري ماسافرت برا السعودية واوراقي كاملة وماسالتني عن شئ غير في اي مدينة واي ولاية وش التخصص وبس) وكانت اجاباتي صريحة وواضحة وكنت واثق من نفسي اكثر من جورج بوش ويعطوني ورقة صفراء ويقولوا بعد اسبوع نتصل عليك وطنشوني وين الوزارة ولا احنا العرب والسعوديين خاصة مانعرف غير لدفع الفلوس بس ( اقصد الدفع للجامعات) وغيرها بدون تحديد شرووط ولا الوزارة كيف توقف الابتعاث وهي على علم ان في طلاب من 7و9 شهور وهم يحاربوا حرب والله حرب علشان هالبعثات بدون تنسيق ولا تحديد
    اقل شي كان تكمل للي عملوا المقابلة وفي انتظار الفيزا...........
    طيب انا الان منتظر الفيزا انشاء الله خلال هذي الاسبوعين كيف اسوووي بالدراسة والفيزا؟؟؟
    اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه المستـــــــــــــــــــــعان
  2. ماعليك اخوي مدام انك استلمت التاشيره يعني الطبيعي يعطونك قرار ابتعاثك وتذاكرك لاني الي الجمعه الماضيه والطلاب يجون من السعوديه ,بالنسبه حسب علمي ان الي في شهر 8 الي مالقى تاشيره فقط. راجع الوزاره مره ثانيه وان شاء الله تنحل بوجهك .وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.