الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال عن مدينة scranton ولاية بنسلفانيا

اي سؤال عن مدينة scranton ولاية بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم احبتي ورحمه الله وبركاته
    انا انشالله بروح سكرنتون بعد اسبوع وحابه اعرف اسعار السكن وشو افضل شي للعوايل لاني عندي ولدين
    وابغي اسال عن الروضات هل اهي غاليه ولا ؟؟؟؟
    وشو افضل الروضات هناك؟؟؟ وارخص شي؟؟
    ياليت احد موجود اهناك يعطينا معلومات
    ولكم جزيل الشكر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mode2hm
    مساء الخير لكل طلبة scranton في البداية ارحب فيكم واقول لكم الله يحيكم في البرد والتلج
    انا مرافق مع زوجتي وزوجتي قبولها في جامعة سكرانتن وانا باقيلي التوفل وانشاء الله ادخل جامعة ويلكس طبعا احنا ناقلين من ولاية تانيه اسمها ديلاوير بس اعرف معلومات كتير عن ويلكس وسكرانتن
    في البدايه السكن يعتبر السهل الممتنع بسبب قلة المجمعات هناك وكثرة الطلبة...يعني اول ماتلاقي شي عجبك امسك فيه.
    1-في مطعم اردني في ويلكس ومطعم لبناني في سكرانتن
    2-في بقاله عربيه في ويلكس
    3-في مسجد في ويلكس ومسجد صغير في سكرانتن
    4-سكرانتن تعتبر بلد جبليه ويلكس تعتبر اوديه
    5-المناظر الطبيعيه جدا رائعه فيهم مع قلة الحركه في المدينتين
    6-في عدد طيب من الطلبه السعودين
    7-في 2 مول في سكرانتن 1 مول في ويلكس
    8-يقولوا في منتجع تزلج على الجليد قريب منهم بس لسه ماشفته
    9-المدينة تبعد عن نيويورك ساعتين بالسياره ونيوجيرسي ساعه ونص وعن فيلاديلفيا ساعه ونص وعن واشنطن 4 ساعات.
    واللي يبغى اي استفسار انا جاهز بس رجاء حار لحد يسأل عن اي تخصص يدخل على موقع الجامعه ويشوف
    لكن اللي بيسأل عن سكن او اسواق او اي شي انا جاهز.
    واذا في احد جاي قريب ممكن افيده بموضوع السكن.
    7 "
  2. الاخت بنت الدمام و ابو مايا , انا ترى عزوووبي ماعرف شكل حفاظة الطفل حتى ... بس فيه شخص الله يجزاه خير قد كتب في ذالموظوع على ذالرابط : http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread269729.html

و عن ماريوود كاتب الموظوع ذا تطرّق لها , بس الحقيقه ما عندي خلفيّه عنها ولا قد زرتها , بس سمعت ان الجامعه دراستها سهله ... بس معهدها ما قد سمعت به, انتا توكل على الله و عطنا انطباعاتك.

اهم شي انكم تبعدون عن مجمع The Mills السكني عشان انطباعي عنه سيء و احسّه من النوع المراوغ ولا انصح فيه اطلاقاً. بس فيه عماير كثار سكنيّه داخل المدينه ما اعلنو على النت مادري ليه ...
    7 "
  3. السلام عليكم ,,,

اهم شي في سكرانتن تبعدون عن شيئين ..

اول شي مركزين اسنان نصابين و حراميّه اذا شافو تأمين المبتعث طارت عيونهم و قامو يخربون في اسنانك عشان ترجعين لهم , و الثاني يسوي فحص و يقول لك سوي و سوي و الموظوع ما يحتاج الا بعد ما تسمع كلامهم راح تدفع من جيبك

النصابين اسمهم عيادات هازوري ( الله من الاسم ) و عنوانهم Station Center 600 Lackawanna Ave Suite 300, Scranton, PِِA 18503

اللعابين اللي يطلبون اشياء واجد عنوانهم : 400Dunmore St. Throop PA

و السكن اللي لا تقربونه عنوانه : 800James Ave. Scranton PA 18510

من ناحية التسوُّق روحو ول مارت و عنوانه : 1325S main Ave, PA

انتبهو لا تروحون تتسوقون من محلات ثانيه زي برايس شوبرز او دلر تري هذولا حراميه تراهم ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    ممكن احد يفيدني بمعلومات عن ولاية بنسلفانيا (فيلادبفيا) و ولاية سوث كارولينا(كولومبيا)
    من حيث الامان و الاجرام و الاسعار و ايجار الشقق و عدد العرب إلخ ..
    انا افكر ادرس تقنية قلب اما في جامعة
    DREXEL UNIVERSITY-GWYNEDD MERCY COLLEGE ايهي افضل ؟
    او في كارولينا
    UNIVERSITY OF SOUTH CAROLINA AT COLUMBIA
    ممكن ادا احد يعرف شروط القبول او الصعوبة و السهوله ودرجة الايلتس او التوفل يقول لي ومره شكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.