الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي سؤال عن مدينة scranton ولاية بنسلفانيا

اي سؤال عن مدينة scranton ولاية بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mode2hm
    mode2hm

مبتعث مستجد Freshman Member

mode2hm الولايات المتحدة الأمريكية

mode2hm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس مدني , بجامعة .....
    • .....
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • orange, CT
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 29th, 2010, 04:56 AM

مساء الخير لكل طلبة scranton في البداية ارحب فيكم واقول لكم الله يحيكم في البرد والتلج
    انا مرافق مع زوجتي وزوجتي قبولها في جامعة سكرانتن وانا باقيلي التوفل وانشاء الله ادخل جامعة ويلكس طبعا احنا ناقلين من ولاية تانيه اسمها ديلاوير بس اعرف معلومات كتير عن ويلكس وسكرانتن
    في البدايه السكن يعتبر السهل الممتنع بسبب قلة المجمعات هناك وكثرة الطلبة...يعني اول ماتلاقي شي عجبك امسك فيه.
    1-في مطعم اردني في ويلكس ومطعم لبناني في سكرانتن
    2-في بقاله عربيه في ويلكس
    3-في مسجد في ويلكس ومسجد صغير في سكرانتن
    4-سكرانتن تعتبر بلد جبليه ويلكس تعتبر اوديه
    5-المناظر الطبيعيه جدا رائعه فيهم مع قلة الحركه في المدينتين
    6-في عدد طيب من الطلبه السعودين
    7-في 2 مول في سكرانتن 1 مول في ويلكس
    8-يقولوا في منتجع تزلج على الجليد قريب منهم بس لسه ماشفته
    9-المدينة تبعد عن نيويورك ساعتين بالسياره ونيوجيرسي ساعه ونص وعن فيلاديلفيا ساعه ونص وعن واشنطن 4 ساعات.
    واللي يبغى اي استفسار انا جاهز بس رجاء حار لحد يسأل عن اي تخصص يدخل على موقع الجامعه ويشوف
    لكن اللي بيسأل عن سكن او اسواق او اي شي انا جاهز.
    واذا في احد جاي قريب ممكن افيده بموضوع السكن.
  2. أختي فاطمه ماتقدري تعممي الامن على جميع الولايه بسبب انه المدن تختلف في داخل الولايه وكل مدينه حسب سكانها...يعني مثلا لو كان عدد السكان السود أكثر من البيض تكون الحياه صعبه ومافي امان لكن لو كان العكس يكون الامان عالي وكذلك مع السكان من اصول مكسيكيه.
    ومثال بسيط على مدينة سكرانتن وويلكس نسبة السود بسيطه فيهم لكن يتمركزو في حي معين في ويلكس والحي صعب الواحد يعيش فيه لكن باقي المناطق مافيها شي ونسبة الامان عاليه وكل واحد في حاله..وانا ساكن في مركز مدينة سكرانتن وبابي على الشارع على طول والحمد لله ماشفت اي شي...لكن يقال انه مدينة فيلاديلفيا صعب الحياه فيها بسبب عدد السود هناك.
    لكن نصيحه اذا كنتي لحالك في ولايه اسمها ديلاوير مدينة نيوآرك فيها معهد من اقوى معاهد اللغه في امريكا وجامعتها مركزها 73 على جامعات امريكا يعني من اقوى 100 جامعه ونسبة الامان جدا عاليه ونسبة عدد الطالبات في الجامعه 80% والطلاب 20% يعني تسكني لحالك وتروحي وتجي ومافي اي مشاكل.
    وبنسبة لبوسطن على ما اسمع المدينه حلوه لكن جدااااااا غاليه وصعب الواحد يعيش فيها اذا كان على راتب البعثه بس...يعني ممكن تلاقي السكن غرفه وحده بس ب1500 دولار في الشهر.
    واتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. الله يحيك اخويه صالح
    بالنسبه للجامعات اللي نعرفها جامعة سكرانتن وجامعة ويلكس وفي جامعه بس ماهي معروفه اسمها ميريود
    وبالنسبه لطلباتهم ترجع للتخصص اللي انته بتقدم عليه.
    لكن زي جامعة سكرانتن التوفل في الماجستير في قسم الMBA اللي افتكره 61 ولو معدلك عالي مايطلبه الجي ار اي ولو عندك خبره 3 سنين ومافوق مايطلبوك الجيمات.
    اما بالنسبه لويلكس بير فيعتمد على القسم اللي انته ممكن تقدم عليه.

من ناحية الطقس...الطقس في الشتاء بااااااااااارد...لكن في الصيف ممتاز

والاسعار تختلف طبعا لكن الحدود من ال 650 - 1000

والصراحه ما اعرف اي احد ساكن مع العوائل والاغلبيه ساكنين في سكن جامعي او في الحرم الجامعي او في مجمعات سكنية.

واتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  4. اخوي يرحم والديك ساعدني انا عندي قبول في جامعة سكرانتون بس زوجي مع فيزا مرافق ومو لاقين معهد لغه في سكرانتون معهد ميري وود قالوا لازم يكون بيزا f1 وبرضه معهد ويلكس قالو لازم f1 تكفون فيه معاهد حول جامعة سكرانتون او مو مشكله بعيده ابو نص ساعة اهم شي معهد يقدر الواحد يلتحق فيها ومعاه f2 بيلز ربي يحفظك وربي حاولت ودورت ماحصلت يمكن انت أدرى يمكن وتساعدني والف شكر للك وربي يوفقكك ويساعدك امين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.