الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد شريك رحلة او سكن معي في تشارلوت (معهد ELS) - الوصول 12 مارش

أريد شريك رحلة او سكن معي في تشارلوت (معهد ELS) - الوصول 12 مارش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zixis
    zixis

مبتعث جديد New Member

zixis الولايات المتحدة الأمريكية

zixis , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Systems , بجامعة Queens University of Charlotte
    • Queens University of Charlotte
    • Information Systems
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 2nd, 2010, 02:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار شديد...

أنا رايح لمدينة تشارلوت ادرس لغة في معهد ELS مثل حال الكثير من المبتعثين السعوديين للمرحلة الخامسة

وبصراحة انا ماعرف احد في هذه المدينة ابدا ولم يسبق لي السفر لامريكا

رحلتي 10 مارش من الرياض لواشنطن و بعدها بومين 12 مارش من واشنطن لتشارلوت

وكلمني المعهد للاسف واخبروني ان العوائل وسكن الجامعة ما تستضيف الطالب الا قبل دراسته بيوم وانا دراستي ب 5 أبريل يعني بعد شهر من وصولي تقريبا

لذلك انا مضطر اسكن بسكن خارجي قريب من الجامعة ولكن احتاج شريك في السكن لاني مابي اقعد لحالي بمكان جديد علي وماعرف احد ولا اعرف شي ولا القى احد حتى استشيره باي شي او اكلمه بنجججن

فأرجو من اي احد رايح هناك بنفس موعد ذهابي يعني وصوله لتشارلوت بيكون 12 مارش او حولها يتواصل معي بالرسائل الخاصة لعلي اجد شريك مناسب يساعدني واساعده

ارجوا الرد على موضوعي لانيم ن جد حااايس بعمري هالفترة وما ادري وش اسوي محتاج شريك لي بالسفر والسكن لاني ماعرف احد ابد

بانتظار الردود تكفون فزعتكم

ولو فيه موضوع لتجميع الطلاب والتعارف في كل مدينة ومعهد ورحلة وحدة ياليت تدلوني عليه ابي اتعرف على ناس رايحين معي
  2. اخوي ربي يوفقك اول شي

ثانيا انا ما انصحك انك تسكن مع شخص ماتعرف عنه شي ابد (لانك ماتدري ايش تكون العواقب)

انصحك بالنادي السعودي اللي بنفس المنطقه وهم اللي ينسقون لك ولا تحتار ولا شي

وهذا رابط الملحقيه http://r.groups.im/rd?www.sacm.org%2...2Findiana.aspx
    7 "
  3. نصحتي لك يالغالي لاتسكن مع احد ماتعرف عنه شي ولو لك أحد بأمريكا رحله أحسن لك ..

وأجلس عنده ليما يبقى على دراستك شهر وتعال لديرتك ..

ترا هذا ازينلك .. ولا إذا ماعندك أحد دور لك عائله يرضون يسكنونك عندهم بدون ماتكون طالب وأشرحلهم وضعك ..

لأن السكن بشقق اقل شي 3 شهور عقد وقليل تلاقي بعد 3 شهور يعني الله يعينك ولا إذا حسيت الأمور تقفلت بوجهك أجل رحلتك أحسن لوقت أقرب لأنك تبي تطفش من المدينه وأنت ماتعرف احد

الدراسه تأخذ من وقتك كثير وتعرف على طلاب زيك زيهم ..

والله يوفق يالغالي .. وترا ولد جيراننا بادي دراسته الأسبوع هذا بالمعهد .. ومبسوط الحمدلله

وأنـا قريب حولكم ولو بغيت شي بحاول اكلمه لك .. بس مشكلته للحين مايعرف شي زيك يعني اصبر عليه شهر ويتعود إنشاء الله
    7 "
  4. مشكوووووورين يا اخوان على النصايح جعلكم ذخر لاهلكم ومن يعز عليكم

وفعلا نصيحتكم جتني من اشخاص كثير قريبين مني

لكن اللي محيرني الان ان العوائل حقت المعهد وسكن الجامعة ما يسكنّي الا قبل دراستي بيوم على كلامهم وانا رحلتي قبل شهر لاني ابي اروح واضبط وضعي واتعود على الديرة قبل ابدا الدراسة

وحاولت ادور سكن بالانترنت فعلا كان في اماكن حلوة لك العقد لا يقل عن 3 شهور وانا مابي اغامر واحجز ل 3 شهور وانا ما شفت السكن على الطبيعة وقربه من الجامعة وللاسف ماعرف ولا احد ساكن بهالمدينة

لي ولد عم في ويست فيرجينيا ولا ادري اذا كان من المناسب اني اروح له اول شهر وبعدين قبل دراستي بكم يوم ارجع للديرة واستاجر لي سكن خاص

لاني بنفس الوقت نفسي اقعد بالمدينة واتعود عليها واتعرف على ناس فيها وادور لي سكن خاص قريب من الجامعة يريحنيم ن المواصلات واقدر اروح مشي لو كان كيلو ولا كيلوين عالاقل تكون المواصلات سهلة

للامانة انا رايح هناك وانا ما اعرف اي شي ولا سبق لي السفر لامريكا عشان كذا محتاج اتعرف على اي احد اتعلم منه اي شي ممكن يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.