الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

All New Student At Murfreesboro, TN

All New Student At Murfreesboro, TN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو تقييمك للموضوع؟

المصوتون
16. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد

12 75.00%
  • جيد

3 18.75%
  • غير مفيد

0 0%
  • سيء

1 6.25%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yes we can
    طيب وين القروب الي تقولون عليه ابغى اضيفه عندي؟

بليز سادوي مابقى شي على سفرتي وكل الكلام الي قريته هنا بصراحه يحطم

ليش تحطمتي
    << اول واحد يقول ان المعهد سئ ولكن لازال يدرس فيه << وغصب علي لين القا جامعه كويسه ولا جلست
    ثانيا التوفيق بيد ربك والله لو تجري جري الوحوش غير الي كتب لك ماتحوش

بالعكس اختي تعالي وانتي كلك امل انك تتطوري خلال فتره بسيطه وربك يسرها
    طبعا قالها غيري الف واحد المعهد 30% بس مع ان معهد els مايعطيك الا عشره بالمئه
    بس الصراحه تقال الاسبوعين هذي تطور في المعهد غير طبيعي بالنسبه للكلاسات الي انا اخذها اشوف ان كل مدرس حاطينه في الكلاس الي هو يبدع فيه
    بس انشالله مايغيرونها
    7 "
  2. هلا بكم

أنا جاء قبولي بالمعهد هذا
    ودراستي بتبدأ إن شاء الله في 2/ مارس

سؤالي للطلاب اللي يدرسون بالمعهد
    كلكم تسبون المعهد وتقولون أبعدوا عنه
    فيه معاهد كثيرة احسن من els

مدري ليه اللي يدرسون فيه الحين ماينتقلون معاهد ثانية ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنـان
    هلا بكم

أنا جاء قبولي بالمعهد هذا
    ودراستي بتبدأ إن شاء الله في 2/ مارس

سؤالي للطلاب اللي يدرسون بالمعهد
    كلكم تسبون المعهد وتقولون أبعدوا عنه
    فيه معاهد كثيرة احسن من els

مدري ليه اللي يدرسون فيه الحين ماينتقلون معاهد ثانية ؟

والله شف يا اخ عدنان بالنسبه لي ابحث عن قبول جامعه لن قبولي على هالولايه الي هو الجامعه
    ولايحق لي التغيير حتى اجيب قبول جامعه اولا ولا ابي اغير وضيع وقتي وانا ماجبت قبول جامعه وتروح علي
    ثانيا اثاثي بمبلغ وقدره اروح انقل او ابيعه وبعد ست شهور ارجع للولايه لني بدرس الجامعه هينا
    انشالله يكون سبب مقنع
    والي انا اقوله من اول الي طلع فيزته اوك يجي بالعكس ولايه رخيصه ويمشي وضعك فيها
    بس الي يفكر وباقي مااخذ القبول الافضل معهد جامعه
    طبعا المعهد ارجع وقول سي ممكن اني فاهم غلط يعني انا في امريكا وتعلم بسرعه ممكن ان العيب مني اني مذاكر
    بس في كل الاحوال الحمد لله فيه تطور قبل مااجي والان بكثيرررررررررررررر

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. الشباب جزاهم الله خير ما قصروا فيه اتصالات على شتى الاصعدة ما ادارة الجامعة ومع الملحقية والهدف من هذا العمل كله هو تطوير الكفاءات الاكاديمية في المعهد والذي سيكون له تاثير على المخرجات في النهاية

مثلا هذا المساء وعلى طاولة العشاء دار ناقش مع ادارة التسجيل في هذا الخصوص وان المعهد لا يؤهل الطلبة للجامعة بشكل كافي ، الاداريين في الجامعة تفاعلوا مع الموضوع وطلبوا منا تنسيق اجتماع مع المدير الاقليمي للمعهد، عمادة القبول والتسجيل، بالاضافة للشخص المسؤول عن الطلبة الدوليين في الجامعة لمناقشة بنود محددة

ايضا بعض الزملاء هذا المساء اجتمعوا برئيس النادي الخاص بالدراسات الشرق اوسطية واخبروه عن رغبتهم في الحصول على شريك محادثة Conversation partener وان شاء الله انهم سيجتمعون معه هذا الاسبوع لمناقشة طرح مثل هذا البرنامج في الجامعة الذي سيكون له عائد عظيم بلا شك على الطلبة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    الشباب جزاهم الله خير ما قصروا فيه اتصالات على شتى الاصعدة ما ادارة الجامعة ومع الملحقية والهدف من هذا العمل كله هو تطوير الكفاءات الاكاديمية في المعهد والذي سيكون له تاثير على المخرجات في النهاية

مثلا هذا المساء وعلى طاولة العشاء دار ناقش مع ادارة التسجيل في هذا الخصوص وان المعهد لا يؤهل الطلبة للجامعة بشكل كافي ، الاداريين في الجامعة تفاعلوا مع الموضوع وطلبوا منا تنسيق اجتماع مع المدير الاقليمي للمعهد، عمادة القبول والتسجيل، بالاضافة للشخص المسؤول عن الطلبة الدوليين في الجامعة لمناقشة بنود محددة

ايضا بعض الزملاء هذا المساء اجتمعوا برئيس النادي الخاص بالدراسات الشرق اوسطية واخبروه عن رغبتهم في الحصول على شريك محادثة Conversation partener وان شاء الله انهم سيجتمعون معه هذا الاسبوع لمناقشة طرح مثل هذا البرنامج في الجامعة الذي سيكون له عائد عظيم بلا شك على الطلبة

الله يجزاك ويجزاهم خير

والله يوفقكم جميعاً

مجهود رائع أخي الكريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    الشباب جزاهم الله خير ما قصروا فيه اتصالات على شتى الاصعدة ما ادارة الجامعة ومع الملحقية والهدف من هذا العمل كله هو تطوير الكفاءات الاكاديمية في المعهد والذي سيكون له تاثير على المخرجات في النهاية

حلو الكلام .. مع ان ردي متأخر .. لكن من الجيد ان المعهد يتفاعل معاكم
    وانتم خلوكم صريحين ولا تخفون عنهم شيء .. وباذن الله تتحسن الامور
    واذا ماكان التحسين على دفعتكم راح تكون على اللي بعدكم او اللي بعدهم

الله يجزاكم خير
    7 "
  7. شو بدي إلكون ..

انا حجزت على 7 مارس!! على اساس واحد من الزملاء طالع وقلت نروح مع بعض ونشوف امورنا سوا.. مع ان دراستي تبدأ في 1 مارس او 29 لكن يوم 1 ما يمديني عليه .. قلت اخليه 29 وكل تاخيرة وفيها خيره

المهم .. انا راح ابقى في واشنطن 3 ايام يعني على يوم 10 اكون مخلص .. ولا ادري بعدها وين اذلف .. ما ادري اتلزق بالادمي وارح معه لولايته ؟؟ والا ابقى بواشنطن !! لان كان ودي اروح من بدري على اساس اتعرف على المنطقه .. لاني اذا دخلت على طول وبديت الدراسه اقعد شهر وانا مضيع ..

عموماً any one عنده plan يقدر يفيدنا فيها .. ملاحظه .. رأي .. ياليت say it now (I mean before 7 March) or shut up for ever

تحياتي لكم
    7 "
  8. Hello every one,

I hope for all .. nice days ..

Today we want to start with string of the best thing at Murfreesboro,TN
    and the address for each one with the website for it..

If you need more informations please don't shy to tell us!!

Local Main Street Attractions
    Things to Do:

Linebaugh Library

105 W Vine St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 893-4131
    www.linebaugh.org
    Hours: Monday - Thursday 9 AM - 9 PM; Friday - Saturday 9 AM - 5 PM; Sunday 1 PM - 6 PM

Visit MTSU

1301 East Main Street
    Murfreesboro, TN 37132
    (615) 898-2300
    www.mtsu.edu

Bradley Academy & Museum

415 South Academy Street
    Murfreesboro, TN 37130
    Hours: Tuesday – Saturday 10 AM – 4 PM
    (615) 867-2633
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    www.bradleymuseum.org

Stones River Battlefield

3501 Old Nashville Hwy
    Murfreesboro, TN 37129
    (615) 893-9501
    Hours: 8 AM to 5 PM Daily
    Pedestrians and cyclists may use the park until sunset.
    www.nps.gov/stri/planyourvisit/

The Heritage Center

225 W College St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 217-8475
    Hours: Monday – Friday 9 AM to 4 PM

Rutherford County Courthouse

Hours: Mon - Fri, 8:30 AM - 4:30 PM

Discovery Center

502 SE Broad St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 890-2300
    Hours: Monday thru Saturday 10 AM – 5 PM; Sunday 1 PM – 5 PM
    The Discovery Center is closed major holidays.
    www.discoverycenteronline.org

The Vine

118 W Vine Street
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 890-3630
    Hours: Daily 9 AM -5 PM
    www.thevineonvine.com

Center For The Arts

110 W College St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 904-2787
    www.boroarts.org

Oakland’s Historic House and Museum

900 N Maney Ave
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 893-0022
    Hours: Tuesday through Saturday: 10 AM - 4 PM; Sunday: 1 PM - 4 PM; Monday: Closed for regular house tours except for large groups.
    Office Hours: 10 AM - 4 PM
    www.oaklandsmuseum.org

Liquid Smoke (21+)

2 N Public Sq
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 217-7822
    Hours: Monday - Wednesday 2 PM - 12 AM; Thursday - Saturday 2 PM - 1 AM; Sunday – Closed.
    www.liquidsmoke.biz

Wall Street on the Square (+21)

121 N Maple St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 867-9090
    www.myspace.com/wallstreetmurfreesboro

The Blue Rooster (+21)

114 N. Church St
    Murfreesboro, TN 37130
    (615) 904-7236
    Hours: Monday: 12 AM -3 AM, 5 PM - 3 AM; Tuesday - Saturday: 5 PM - 3 AM; Sunday 5 PM - 12 AM.
    www.roosterparty.com/central

Places to Go Shop:

Anastasias, Encore Bridal & Formal Wear, Sugarees, Trendy Pieces, Auntie Bug’s Treasures, Ray Hines & Company, The Bungalow, The Lamp Gallery, Smotherman's Antiques

Where to Eat:

Marina’s on the Square – best Italian in Rutherford county
    B. McNeels, The Front Porch Café, Maple Street Grill, The Clay Cup Coffee Shop, City Café

-----------------------
    Please Enjoy ..

Before I re-pasted in here, I'm work in hard to wrote it at our group but I couldn't ..because the group subjects doesn't accept more than 1000 letters.

So, Please excuse us.. And if there some problems in my words spell please don't focus on that because I'm not start the english course prog. yet..

PEACE
    7 "
  9. هلا شباب هلا بالحلوين
    حبيت احط معلومه .
    الان انا لي شهر بمعهد ELs مرفسبور
    والمعهد حالة ما اقول ممتازة لاكن مشي حالك.
    لاكن اللي يقول ما راح تفهم ترا المعهد ما يعطيك نسبة فهم النسبة منك انت المفروض تعتمد على نفسك ومره لاتتكلم عربي وكثير بالمعهد اعرفهم الحمد لله مزلبين الشعب السعودي وامورهم ماشية يعني اقل شي تسويه اول ما توصل المعهد تكلم انقليزي وانشاء الله راح تلاقي التفاعل.
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.