الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعاهد في نيويورك

استفسار المعاهد في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكـــــــــم

كيـف حالكــم يا أخوانـــي

انا دراستي انشالله تبدأ على 8 مارس ( مابقى شــي ) في معهد امباســي بمنهاتــن والنــاس خوفوني من نيويوركـ

بــس أبتوكل على الله لأني أحس اني ابرتاح فيهــــــا ( طولت السالفة وش السالفة )

المهم أحب أفيدكــم بأن سكن العائلة أقل حاجة لقيتها 1000 دولار يعني يبقى من المكافأة 850 ( أبدور سلــف

وأتمنــى لكــم التوفيــــــــق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    السلام عليكـــــــــم

انا دراستي انشالله تبدأ على 8 مارس ( مابقى شــي ) في معهد امباســي بمنهاتــن والنــاس خوفوني من نيويوركـ

المهم أحب أفيدكــم بأن سكن العائلة أقل حاجة لقيتها 1000 دولار يعني يبقى من المكافأة 850 ( أبدور سلــف

ما شاء الله .. الله يسهلك يارب وتصل بالسلامة

بما انك بتسافر قبلنا يعني راح نستفيد من خبرتك في بعض الامور وخاصه السكن والمواصلات

انا كمان في نيويورك مدينه تاريتاون ..

اخوي لا تسمع كلام احد واتكل على الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    على فكره مستر جوستاف ممكن يساعدك في i-20

ان شاء الله دراستي بتبدا في 14-6-2010

يعني احتمال نسافر اواخر شهر 5 بدايه 6

اخوي انت راح تطلع على حسابك ولاتبع البعثه وتبغى تغير المعهد ؟؟
    معليش كنت مسافـر امس وماقدرت ادخل وارد عليكـ..~

اما مستر جوزيـف لو راح يسآعـدني فيهآ رآح يسوي نص الشغلـه

راح اراسلـه الأن وإن شاء الله اشوف الرد قريـب..~

اما إنتـوا راح تسبقوني لني انا ناوي على شهـر 9 إن شاء الله بس لازم اضبط اموري الحيـن .. اكيد إنتـوا عارفين ليش

اما انا لاح اطلـع على حسابي الخاص..~ إن شاء الله تتيسر امورنا بس هناك ونشوف حل للسكـن الله يآخـذه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    السلام عليكـــــــــم

عليكـم السلام

مبروكـ اخوي وإن شاء الله راح نستفيد من تجربتـك المُقبلـة ورآح تسآعدنآ بـ خبرتـك <= برشوت => وتوكل على الله شوف اصحابي هناك في المدينـة نفسها ولاعندهـم هم ولا خبر ولهـم فوق الـ 10 سنين مايحتآج في مانهآتـن نفسهآ

اماالسكـن انا اقدر اسكـن معهـم ببلاش <== بس ==> ماحب اكوت حشري مع احـد واصير لزقـه او ضيـف ثقيـل..~

بعدين مافكر ادرس في المدينـة نفسها لني احس إنها مو حق دراسـة <== رآي شخصي ==> بس إنتـ توكـل ولاتهـم كلام احد والله يوفقك عزيـزي..~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس السراب
    معليش كنت مسافـر امس وماقدرت ادخل وارد عليكـ..~

اما مستر جوزيـف لو راح يسآعـدني فيهآ رآح يسوي نص الشغلـه

راح اراسلـه الأن وإن شاء الله اشوف الرد قريـب..~

اما إنتـوا راح تسبقوني لني انا ناوي على شهـر 9 إن شاء الله بس لازم اضبط اموري الحيـن .. اكيد إنتـوا عارفين ليش

اما انا لاح اطلـع على حسابي الخاص..~ إن شاء الله تتيسر امورنا بس هناك ونشوف حل للسكـن الله يآخـذه

حمدلله على السلامه

وان شاء الله يقدر يساعدك لان قبل فتره ارسلي وقالي تبغى احجزلك مكان في المعهد ولا لا .. يعني ان شاء الله يفيدك

هههههههههه لو ربنا ياخد السكن اجل فين نسكن :P

بالتوفيق اخوي وطمنا ايش يصير معاك
    7 "
  6. حياكــم اللــه

أكيــد راح أخدمكــم باللـــي أقــدر عليــــــهـ

وأحب أصحح المعلومــة السابقة اللي كتبتهــا

سعر السكن أقل حاجة لقيته ب 1450 دولار يعني ما يبقى من المكافأة الا 450 أباكل فيها همرجر J

بس هذا السعر عن طريق المكتب والمكتب عن طريق المعهـد جابلي العائلة وعلى خبــرة الطلاب اللي هناكـ

قالولي اذا السكن عن طريق المعهد بيكون غالــي وانا انشالله جالس ابحث عن سكن ارخص وراح اوافيكم بكل جديد

ادعو لي يا أخوان وبالتوفيــق .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen

حمدلله على السلامه

وان شاء الله يقدر يساعدك لان قبل فتره ارسلي وقالي تبغى احجزلك مكان في المعهد ولا لا .. يعني ان شاء الله يفيدك

هههههههههه لو ربنا ياخد السكن اجل فين نسكن :P

بالتوفيق اخوي وطمنا ايش يصير معاك
    والله مادري عنهـم هذولا فرحونا بـ معهـد رهيب وفي مدينـ’ إلي نريدهآ

وخربوها بـ السكـن <== سآعـة المجرمين يبونا ناكلها رياضـة جري ولا وش

على العموم انا راسلتـ المستر جوستآف الأن ومنتظر ردهـ

اول مايرد راح اقولكـم وش قآل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    حياكــم اللــه

أكيــد راح أخدمكــم باللـــي أقــدر عليــــــهـ

وأحب أصحح المعلومــة السابقة اللي كتبتهــا

سعر السكن أقل حاجة لقيته ب 1450 دولار يعني ما يبقى من المكافأة الا 450 أباكل فيها همرجر J

بس هذا السعر عن طريق المكتب والمكتب عن طريق المعهـد جابلي العائلة وعلى خبــرة الطلاب اللي هناكـ

قالولي اذا السكن عن طريق المعهد بيكون غالــي وانا انشالله جالس ابحث عن سكن ارخص وراح اوافيكم بكل جديد

ادعو لي يا أخوان وبالتوفيــق .

الله يوفقك وتوصل بـ السلامـه

وسعر السكـن غآلـي فعلاًَ الله يعينـك ..~ الله الله بـ الهمبرجر شكلك راح تكون زبون المطعـم الأول

طيب ليش ماتسكـن في الـ سكن الجامعـي؟

طيب شوف هذآ الموقـع يجيب لك سكـن في نيويورك

new york city rooms & shares classifieds - craigslist

بس إنتـ إبحث عن المكان إلي يناسبك

وهذا موضوع يشرح عمل الموقـع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html

الله يوفقك وإن شاء الله قدرت اساعدك ولو بشيء بسيط
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.