الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعاهد في نيويورك

استفسار المعاهد في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طالما طالع وماله في الدراسه خليه يطلع بفيزا سائح b1 - b2 >> بس ما اعرف ايش الفرق بيناتهم

فيزا سائح يقدر ياخدها من 3-6 شهور .

امممم الي متاكده منه ان هما راح يرسلولك الاوراق الاصليه
    بالفيدكس " قبول المعهد + السيفس نمبر " لان ماتقدر تروح موعد المقابله الا بيهم ولا راح يرجعوك ويعطوك ورقه يقولو لما تكمل اوراقك ارسلها فيدكس للسفارة وكدا راح تتاخر تاشيرتك اصلا على ماتاخد موعد في السفارة اقل شي يبغالك شهرين او 3 شهور

بالاضافه الى برنامج اول يوم لك في المعهد وبرنامج تعريفي عن المدينه والمطاعم والمساجد >> هدي لسه ما استلمتها قال امس بعد اسبوعين :s

بس اوراقك انت اتوقع ينفع ايميل .. برضو اتاكد من كل شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    طالما طالع وماله في الدراسه خليه يطلع بفيزا سائح b1 - b2 >> بس ما اعرف ايش الفرق بيناتهم

فيزا سائح يقدر ياخدها من 3-6 شهور .

امممم الي متاكده منه ان هما راح يرسلولك الاوراق الاصليه
    بالفيدكس " قبول المعهد + السيفس نمبر " لان ماتقدر تروح موعد المقابله الا بيهم ولا راح يرجعوك ويعطوك ورقه يقولو لما تكمل اوراقك ارسلها فيدكس للسفارة وكدا راح تتاخر تاشيرتك اصلا على ماتاخد موعد في السفارة اقل شي يبغالك شهرين او 3 شهور

بالاضافه الى برنامج اول يوم لك في المعهد وبرنامج تعريفي عن المدينه والمطاعم والمساجد >> هدي لسه ما استلمتها قال امس بعد اسبوعين :s

بس اوراقك انت اتوقع ينفع ايميل .. برضو اتاكد من كل شي
    ياهيـك الكلام يآ بلآ

انا عارف إني ارسل بـ الإيميل اوراقـي وهم يرسلون لـي الـ I-20 بـا لفيدكـس او الـ DHL مافيه فرق المهم يرسلونها

بس انا منتظر الشائـب يجي من سفرتـه المهبهبـه

بـ النسبـة للسكـن إلي ارسلولك عنـه..~

هوه سكـن جامعـي او كيـف؟

وهل هوه قريب من المعهـد ولا سآعـة زي الأول <=== تحطيـم

اما السفارة هذي انا شايـف اصحابي كيف يتبهذلون فيها والله يسوفقنآ

بس سؤال بسيط

بعد مااكمل اوراقـي وناوي اروح السفارة

بس احجـز موعـد في الموقـع بعدين اروح عـ الموعـد واشيـل اوراقـي معي واعطيهـم هيآ ويدخلوني مقابلـة بعدين يقولي خلاص راح يوصلـك جوازكـ بعد إسبوعيـن زي ما سمعت <=== صح ذآ؟
    7 "
  3. بالنسبه للسكن الى ارسلولي هوا كان سكن جامعي حق المعهد نفسه للفرد الواحد طبعا

اما الي بعيد ساعه دا سكن العوائل لكن ما اعطاني قائمة اسعار

بس لا تشيل هم طالما رايحه قبلك ان شاء الله راح اشوف كيف الوضع واديك خبر ان شاء الله

بالنسبه لموعد السفارة ايوه تاخد موعد من بدري اول ما اوراقك تكمل

وراح تلاقي موضوعين مثبتين في منتدى التاشيرة للعضوة اخصائية نفسية و العضوة شفايف راح يفيدك كتير لما تعبي الاستمارة

انا لسه ما سويت الموعد ان شاء الله في 15-3 وراح اقولك ايش صار معايا بالتفصيل

اقلها تكمل اوراقي ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    بالنسبه للسكن الى ارسلولي هوا كان سكن جامعي حق المعهد نفسه للفرد الواحد طبعا

اما الي بعيد ساعه دا سكن العوائل لكن ما اعطاني قائمة اسعار

بس لا تشيل هم طالما رايحه قبلك ان شاء الله راح اشوف كيف الوضع واديك خبر ان شاء الله

بالنسبه لموعد السفارة ايوه تاخد موعد من بدري اول ما اوراقك تكمل

وراح تلاقي موضوعين مثبتين في منتدى التاشيرة للعضوة اخصائية نفسية و العضوة شفايف راح يفيدك كتير لما تعبي الاستمارة

انا لسه ما سويت الموعد ان شاء الله في 15-3 وراح اقولك ايش صار معايا بالتفصيل

اقلها تكمل اوراقي ان شاء الله
    تسلمي تسلمي اختـي ماقصرتـي..~

سآعدتيني كثيـر والله

وانا الحمد لله مو هام موضوع الإستمارة بشكـل نهائـي

انا إلي مخوفني المقآبلـة

اصاحبي كثير إلي يتجنسون امريكي اشوفهـم كيف يصيرون يوم بذكرهم واحد بـ المقابلـة

تسآل بس متـى مقآبلتـك؟

يصير وجهـة ازرق وصوتـه يخـف ويفرقـع اصابعـة ويخربط الكلام

سلامات يآ الحبيب وش قلتـ لك انا

حتـى إلي يهدوني ويقولون المقابلة سهلـة يخوفوني

يقولون لي

إنتـبـه إنتـبـه لاتخاف لا ترتبـك عادي جاوب شوفك ماتخاف من شيء لاترتبك لاتلتفتـ لعيونـة - مدري ليش - لاتقآطعـة لو سآلـك إسم امك لاتصير قبيلي وتقول عيب او لا ..~ رد بصرآحـه <== قويـة

والمشكلـة والمصيبـة كلهـم هذولا فشلوا وقاعدين ينصحونـي

الله يوفقك اختـي إنتتي واخوك ويوفقني معآكـم إن شاء الله <== ضروري ادخل بـ الخطـ

بس منتظر الشايـب يرد

حتـى إني يوم رسلت له الرسالة قلت له مآي نيم فلان

رد لي وقآلـي ديـر فآرس

بيهسترنـي
    7 "
  5. ههههههههههههههه

ترى المقابله مره لا تشيل همها مدري ليش خايفين منها مره >> الله يستر جالسه اوهم نفسي

انتو الشباب تطول شويه بس في الاخر تطلع

بس من جد ناااادر ما قرات ان احد اترفضت تاشيرته يعني طالما ما سافرت اي مكان من الدول المغضوب عليها انت في السليم ان شاء الله

وفعلا لا ترتبك ولا تتوتر بعدين يحسبو عندك مصيبه ولا شي وخليك فرندلي وفري كدا عادي

اصلا هما راح يعرفو اسم امك لا وكمان تاريخ ميلادها من الاستمارة

الله يوفقك انت كمان اخوي ويسهل امورك على خير

معليش سؤال

انت ناوي تكمل دراسه جامعه ولا بس لغه واي مرحله تبغى تدرس ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    ههههههههههههههه

ترى المقابله مره لا تشيل همها مدري ليش خايفين منها مره >> الله يستر جالسه اوهم نفسي

انتو الشباب تطول شويه بس في الاخر تطلع

بس من جد ناااادر ما قرات ان احد اترفضت تاشيرته يعني طالما ما سافرت اي مكان من الدول المغضوب عليها انت في السليم ان شاء الله

وفعلا لا ترتبك ولا تتوتر بعدين يحسبو عندك مصيبه ولا شي وخليك فرندلي وفري كدا عادي

اصلا هما راح يعرفو اسم امك لا وكمان تاريخ ميلادها من الاستمارة

الله يوفقك انت كمان اخوي ويسهل امورك على خير

معليش سؤال

انت ناوي تكمل دراسه جامعه ولا بس لغه واي مرحله تبغى تدرس ؟؟

الله يوفقنآ جميعاً غن شاء الله من شر المقآبلـة ذي

انا الحين والحمد لله ثآلـث ثآنـوي وإن شاء الله اول ماكمل شهر 7 راح ابدي الإستعدادات طبعاً بعد ماتكون التاشيـرة في جيبي وضوروري نطلـع السعوديـة وناخذ لنا عُمـرة لني متعود والحمد لله كل سنتين او سنـه اطلـع عُمـره.

بعدين ناوي اطلـعو اخذ الـ سنـه إنقليزي هذي إن شاء الله ربي يوفقنآ فيها

اما الجامعـةه ذي مادري والله حتـى وش اطلـع

دكتـورو لا مهنـدس ولا وش

بنشوف اول مانطلـع راح افكـر حسب العيشـه هنآكـ

حتـى يوم رآسلنآ ألمستر جوستآف كتبنآ له إنـي راح افكـر وإنها فِكـره معقولـة

اخاف تطلـع الجامعات الأمريكية فوق مستوى عقولنآ

7 "
  7. حرام عليك لسه تبغى تفكر طبعا بدون تفكر تدرس في امريكا بكالوريس انت عارف ايش يعني الدراسه في امريكا !!

كفايه الاسم لما تقول دارس في امريكا ميه مكان وميه شركه توظفك وانت مغمض عينك

ولو على العقول كلنا عقولنا نظيفه بس اهم شي نركز في المزاكره مو زي صاحبنا الي ناوي يفحط

اهم شي حاول ان نسبتك تكون عاليه في الثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس السراب

نطلـع السعوديـة وناخذ لنا عُمـرة لني متعود والحمد لله كل سنتين او سنـه اطلـع عُمـره.

شكلك منت من السعودية بس ان شاء الله كل المعلومات الي قلتها لك تكون صحيحه حتى مع الدول التانيه سواء اجرائات فيزا او غيرة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    حرام عليك لسه تبغى تفكر طبعا بدون تفكر تدرس في امريكا بكالوريس انت عارف ايش يعني الدراسه في امريكا !!

كفايه الاسم لما تقول دارس في امريكا ميه مكان وميه شركه توظفك وانت مغمض عينك

ولو على العقول كلنا عقولنا نظيفه بس اهم شي نركز في المزاكره مو زي صاحبنا الي ناوي يفحط

اهم شي حاول ان نسبتك تكون عاليه في الثانوي

شكلك منت من السعودية بس ان شاء الله كل المعلومات الي قلتها لك تكون صحيحه حتى مع الدول التانيه سواء اجرائات فيزا او غيرة
    والله لازم افكـر واجهـز نفسي قبل لا اقرر لني حتـى مو عارف وش ادخـل

اميـل للهندسـة الكهربائيـة لان آيش يء عطلان احاول اصلحـة..~ بس مالها مستقبـل

+

دكتـور..! مافكـر اضيـع 15 سنـه من عُمـري درآسـه

زي ماقلتـ لك قرار صعـب ومحتآر وزي مانتوا عارفيـن إنتـوا الغربـة صعبـة وتلعـب دور

الله يكتـب لي إلي فيها لخيـر ولنآ جميعاً..~

اما الثانوي ما يحتآج إن شاء الله ممتاز يآربـ

وانا مو سعودي انا يمنـي والمعآملـة نفسهآ بس الناس إلي في السفارة غيـر..~

موفقيـن إن شاء الله
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.