الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة Wilkes University او Marywoodايش اختار ؟

مساعدة Wilkes University او Marywoodايش اختار ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moe coffee
    moe coffee

مبتعث جديد New Member

moe coffee المملكة المتحدة

moe coffee , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى :) , بجامعة ????
    • ????
    • :)
    • أنثى
    • :), U S A
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 7th, 2010, 01:05 AM

صبااااحووو عشان بعد الساعه 12 ومساااااؤ عشان الدنيا ظلمه

انا مقدمه على ماستر تسويق
    وطلبت من المكتب معهد لغه تابع لجامعه
    وعطتني Wilkes University - Wilkes-Barre و
    Marywood University -Scranton في ولايه بنسلفانيا

ايش رايكم مابين هالجامعتين ؟؟ انا بحثت ولقيت بعض المعلومات عن وليكس في منتدى مبتعث بس الجامعه الثانيه ماشفت احد جايب طاريها

وكان يعني كأن لمحت احد يقول ان ويلكس موقفه الماستر اللي فيها ؟؟ ما ادري ابغى اتاكد من هالمعلومه

هاا ايش رايكم اختار اي وحده ؟؟؟
  2. اهلين والله
    انا مبتعث في جامعه ويلكس من 3 اسابيع
    والصراحه الجامعه خطيره وممتازه...واعرف قريبتي تدرس ماجستير وهذا اول ترم لها وطبعا الجامعه معترف فيها من قبل الملحقيه الثقافيه
    وبخصوص المدينه بكل امانه من احلى مدن امريكا مره روعه يكفي فيها الامان وطيبه الامريكان اللي فيها
    واللي احلى من هذا كله قريبه من نيويورك وواشنطن
    اما سكرانتون للامانه اعرف شباب فيها يبغو ينقلو جامعه ويلكس وما يمدحو لا مدينه سكرانتون ولا جامعتها وللمعلوميه المدينه اغلب سكانها سود
    واذا عندك اي اسئله او تحتاجي معلومات اكثر ان شاء الله اقدر افيدك فيها
    تحياتي
    7 "
  3. في البدايه احب احيكي في ويلكس او سكرانتن

الصراحه انا من سكان سكرانتن ومرتاح فيها ولكل مدينه طابعها الخاص....بنسبه لسكرانتن المدينه حلوه والوسط البلد فيها مفعل وفيها منطقه اسمها ديكسن ممتازه فيها مول كبير وجميع المطاعم اللي تبغيها....وعلى فكره السووود مررره قليل فيها لانه معظم سكانها يهود وهادا يدل على انه نسبة الامان فيها عالي.

وويلكس اكبر من سكرانتن بسبب انها منطقة اوديه ...ووسط البلد فيها غير مفعل وفي الليل جدا مخيف الصراحه بسبب انه كان ليه زملاء ساكنين هناك....صراحه منطقة مرعبه بكل معنى الكلمه.....لكن الاماكن التانيه الامان عادي فيها.

وللمعلوميه البلدين يبعدو عن بعض 20 دقيقه فقط بالسياره

لكن اما بالنسبه للجامعه ويلكس اتوقع انها افضل من ميري ود لكن معهدها في الباي باي بشهادة جميع اللي درسو فيه.
    وحتى ميري ود شخص واحد درس فيها ومايمدحها
    لكن بالنسبه للجامعه ويلكس افضل مع انهم مقفلينها بسبب عدد الطلاب السعودين اللي فيها لكن منا لوقت انتهاء اللغه ممكن يقل العدد

ولو تبغي نصيحتي ادرسي في معهد تابع لجامعة ديلاوير في ولاية ديلاوير في نيوآرك تبعد عن ويلكس ساعتين وربع بالسياره ولو خلصتي جميع المراحل يقبلوكي جامعة ويلكس بدون اختبار توفل ...مع انهم مايقبلوكي لو خلصتي جميع المراحل في نفس معهدهم....وهذا يدل على انه معهد ممتاز بمعنى الكلمه وافضل من معهد جامعة ويلكس.

واتمنى لكي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.