الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاني قبول جامعة في هالديره Daytona Beach بـ فلوريدا

مساعدة جاني قبول جامعة في هالديره Daytona Beach بـ فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALR
    SALR

مبتعث جديد New Member

SALR الولايات المتحدة الأمريكية

SALR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة 1
    • 1
    • هندسة
    • ذكر
    • 1, 1
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 11th, 2010, 05:14 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي ابغى مساعدتكم لآني ماعرف شئ عن هالديرة وياليت احد يساعديني ويعطيني معلومات عنها .. واسم الجامعه (embry-riddle) والمعهد التابع لها .. مع ان تخصصي الي مقدم فيه هندسه مدنيه ..
    وابغى اعرف كيف حالة المعيشه هناك هل ( هي غاليه ولا رخيصة ) يعني بالعربي تبي تكفيني راتب البعثه .
    ويالت تجاوبوني باسرع وقت ..
  2. دايتونا بيتش بلده صغيرة جميلة على البحر طبعا وشاطئها جميل كمان هادئة وما فيها زحمة كتير وقريبة من المدن الرئيسية في فلوريدا من ساعة ونص الى 4 ساعات بس والله ما اعرف عن جامعتها شي...ان شاء الله يفيدوك اللي فيها
    7 "
  3. تكفووووووووووون والله انا زي الرجال بحول لنفس الجامعه بس والله مدري عنه اللي فيها كييييييييف الله يوفقك ويوفقني والمسلمين اجمعينا امييييييييييييييييييييييييييييييييين ياررررررررررررررررررررررب
    7 "
  4. السلام عليكم
    المدينه من اجمل المدن في فلوريدا من ناحيه الهداوه يعني مدينه تنفع لواحد متزوج او رجل ما يحب ازعاجات الشباب
    انا لي قريبي يدرس هناك في نفس الجامعه اللي انت مقدم عليها وهذي اخر سنه له ان شاء الله
    بالنسبه للمعيشه عادي يعني يكفيك راتب البعثه بالراحه.
    اتمنالك التوفيق
    7 "
  5. حتى انا جاني قبول في هالجامعه تخصص مراقبة جوية تبدا الدراسة يناير2011
    وعلى فكرة قابلت مدير ادارة قبول الطلبة الاجانب بهالجامعه يوم كان بالرياض يقول بالامكان تدرس بمعهد ELS بس لازم تجتاز التوفل .
    وعندي رقم المسؤلة عن معاهد اللغه في هالجامعه بس مدري وين حطيت الكرت اول ما احصله انشاء الله ابكتبه على طوووووول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.