الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات ولاية فرجينيا

جامعات ولاية فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطريق من هنا..
    الطريق من هنا..

مبتعث جديد New Member

الطريق من هنا.. نيوزيلندا

الطريق من هنا.. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة تربوية , بجامعة massy
    • massy
    • ادارة تربوية
    • ذكر
    • Rototua, Rototua
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 14th, 2010, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات الكرام اسعد الله اوقاتكم أود السوال عن ابرز المدن في ولاية فرجينيا وكذلك أبرز الجامعات المعترف فيها؟
    كم متوسطة دراسة الماستر في امريكا تقريبا؟

في اي شهر تبدا دراسة الماستر عادة في امريكا؟

كذالك اود السوال هل القبول في جامعات فرجينيا سهلة او صعبة وكم المدة المتوقعة للقبول؟

والله يرعاكم،،،
  2. هذي مشكلة المنتدى ذا...كلن يسأل من جهه ومااحد حوله..أنا بعد عندي قبول من university of viriginiaوكم مرة احط موضوع عن الجامعه...وعن الولايه...وعن المدينه...لكن لاحياة لمن تنادي...من جد شي محبط...تمنياتي للجميع بالتوفيق.
    7 "
  3. فيرجينيا طبعاً قريبة من العاصمة واشنطن وقريبة من الملحقية الثقافية والسفارة السعودية يعني نص ساعه الى ساعه بالكثير طبعاً فيرجينيا تقدر تسكن في ارلينقتون او فايرفاكس او انانديل او ماريلاند بس ابعد شي انانديل وماريلاند طبعاُ المترو يقرب البعيد
    السكن يختلف بس انصحك ماتجيبه عن طريق المعهد اللي بتدرس فيه او الجامعه
    السكن من 750 دولار الى 850 دولار مع عائله هذا اكثر واحد شفته ساكن مع عائله اما بالنسبة لو بتأخذ شقة لحالك بتكلفك من 1500 الى 2000 دولار طبعاً تلقى اقل غرفتين ودورتين مياه صالة جلوس ومطبخ.
    طبعاً الجامعات هنا سهل تلقى قبول فيها بس تأكد اول شي من الملحقية هنا اتصل عليهم خذ الرقم وتأكد اذا الجامعه معترف بها او لا... لأن بعض الاحيان تكون الجامعه في موقع الوزارة معترف فيها بس تقفلت ولا بعد نزل تحديث مثل جامعة ماريماونت في فرجينيا تقفلت من الملحقيه بس في الموقع مافيه شي القبول عادة ياخذ من اسبوع الى اسبوعين طبعاً قبول مشروط بالتوفل وطبعاً انت تقدر تغير الجامعة بعدين من الملحقية طبعاً يختلف وش دراستك الماستر ووش معدلك كل هذي تساعد في القبول في الجامعات .
    بالنسبة لدراسة الماستر انا اعرف واحد بيدرس ماستر هنا بس ماعندي خلفيه عن دراسة الماستر الا انه اقل مدة من بريطانيا
    اذا بغيت معلومات ادخل المواضيع الخاصة بمديتنك اكيد بتلقى كثيرين معلقين ويعطونك فايدة اكثر
    واذا بغيت اي خدمة في فيرجينا انا تحت الخدمة او واشنطن لأنها كلها قريبة من عند بعض ( دعواتك لي ياغالي)

اول ماتوصل امريكا خل معك 3000 دولار احتياط لأنك بتحتاجها في دفع اجار السكن والتأمين وغير كذا ممكن تسكن في اوتيل في البداية الين تلقى سكن طبعاً اول ماتوصل افتح حساب واودع فلوسك ولا عاد تشيل معك الا 50 دولار كاش والباقي في الصرافه ولاتنسى تطلع بطاقة للمترو اسأل عنها اوفر لك
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك يا خوي الله يعطيك العافية على المعلومات القيمة .
    أنا طالب متخرج من كلية التقنية ولدي دبلوم في تخصص تقنية مدنية وحاب أكمل البكالوريوس وحصلت على قبول في جامعة old dominion university بس ما عاد لولي ولا ساعة في التخصص الهندسة المدنية .قالولي تقدر تعادلها في التخصص الهندسة المدنية التكنولوجية تقريبا 45 ساعة. هل يوجد أختبار السات والجيمات في الجامعة ياخوي . بنسبة للسعار السكن مع عائلة تكون قريبة من الجامعة. تقريبا كم شهريا رايح أصرف من سكن ومواصلات ومعيشة علما بأني طالع أدرس على حسابي الخاص . وشكرا أخوي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.