الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اوووك

اذا سكنت في فندق كمفورت ان اللي في دلس جنب المطاااار

انا ناسي شاحن لاب توب حقي في الفندق اتمنى انك تجيبه معاك

اذا ماسكنت في ذا الفندق وسكنت في فندق غيره مو لازم لان في شباب بجون بعد شهر وبجبونه معاهم

الف شكر لك يالغالي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله الفردوس أخوي فهد. صراحه إبداع ماشاءالله أنا ستجلت بالجامعه وبديت في الإجرائات و ما توقعت ابداً ألقى مرجع للمكان الي بروح له ( صراحه يسمى مرجع ماشاءالله تبارك الله لأن المعلومات الي فيه تشمل كل شي , الجامعه , المعهد , السكن , المطار و الوقت بينهم ). مـا تدري لآي درجه الموضوع مفيـــد.

لـو عنــدي سؤال بطرحه إن شاءالله. بس أنا عندي تساؤل عن موضوع في بالي!
    كثير من نصحني بالزواج و كنت أعتقد انها فكره خاطئه بحكم ما عندي غير مكافئة البعثه, و أن الزوجه قد تكون عبئ أو حمل زائد و تتسبب في دراستي الجامعية. لكن لآحظت كثير من الشـــباب متزوجين!
    فما رأيك بالموضوع خاصة أنني في مرحلة البكالوريس؟ هل يؤثر في الدراسة؟
    7 "
  3. BLiNke ..

بهالديار انت بحاجة للزواج عشان تصون نفسك من المناظر الي تشوفها .. لان صراحه انا حاسد الشباب العزوبيه هنا على احتسابهم وصبرهم على كبح نزواتهم ..ثاني نقطه , حلو انك تتزوج وتبدا حياتك الجديده برى مجتمعك كل واحد فيكم يعرف الثاني زين بعيد عن اي مجامله او تدخلات خارجية من بعض الاهل ..

من ناحية المكافئه فهي كافيه جدا ولله الحمد وتقدر توفر وامورك متيسره ..

من ناحية الدراسه فالعائق الوحيد لك هو ممارسه اللغه .. لان بوجود المدام معك بتصير مرتبط شوي وماتقدر تطلع بأي وقت وتختلط بالناس الاجانب ولاكن نصيحة ان الله كتب لك وجبت زوجتك معك .. قدم لها على المعهد وخلها تدرس انجليزي .. فرصه لها تتعلم لغة دامها وصلت لهالديرة ازين لها تشغل نفسها وتستفيد بدال جلسة بين هالجدران الي تجيب الهم .. وزوجتي وزوجات اخواني السعوديين يدرسون بالمعهد مع بعضهم بعض يعينون ويعاونون ..

زي ماقلت لك التأثير في تحصيلك اللغوي من خلال الفتره الي راح تمارس لغتك فيها برى البيت راح تقل .. اما النقاط الايجابيه فهي كثيره منها استقرارك النفسي والاجتماعي وغيرها مما لا يخفى عليكم ..

الله يوفقك ويعينك ويسهل عليك ولكل مسلم
    7 "
  4. بكره رحلتي ان شاء الله على الخطوط البريطانيه ...
    وبجلس في واشنطن يومين لين يوم الاثنين .. وبطلع بعدها لولاية كنتاكي ..

بسكن بفندق في كنتاكي يوم او يومين ووبعدها ودي اكلمك يافهدون على الجوال علشان نتقابل وتساعدني اذا تقدر ولك مني كل الدعاء

والله يوفقنا ويوفقك ..
    7 "
18 من 99 صفحة 18 من 99 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.