الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حياكم الله ياشباب في جامعه كنتاكي الشماليه
    الجامعه مو كبيره وعدد طلابها مايتجاوز ال 14 الف طالب
    وعدد الطلاب السعوديين فيها مايتجاوز ال 30 طالب لحد الان
    هي موجوده في مدينه صغيره وهاديه وراقيه وجميله جدا
    تقع بالقرب من حدود ولايه اوهايو وعلى بعد سبعه مايلز من مدينة سينسيناتي وهي مدينه كبيره وبها جميع الخدمات
    اكاديميا الجامعه جيده جدا ولاكن من ناحيه معهد اللغه التابع للجامعه يعتبر دون مستوى الجيد حاليا لان خبرته بمجال تدريس اللغه اقل من السنتين
    هذا ما استطعت كتابته الان واي استفسار او مساعده انا في خدمتكم

اخوكم فهد
    7 "
  2. يعطيك الف عافية اخوي Fhdon
    انا ان شالله تبدأ دراستي انا وزوجتي يوم 23 اغسطس
    استفساري عن جو المدينة الان كيف ؟؟
    اسعار السكن في مجمعات سكنية شقق مفروشه هل هو غالي؟؟
    الامن في المدينة؟؟
    اماكن الترفية فيها او في سينسناتي؟؟
    الجو العام للمدينة واهلهاا

وشكرا جزيلااااا
    7 "
  3. ماشاء الله
    الله يوفقنا وياك وكل مسلم
    جوها الان جدا رائع وجميل
    لاكن متقلب باليوم الواحد تشوف فصلين ثلاثه ولاكن درجه الحراره معتدلة
    انا ساكن في مجمع بجوار الجامعه ممتاز جدا هادي وامن ومريح نفسيا
    لاكن صعب تحصل شقه مفروشه لاني تعبت ادور عليها اغلب الشقق هنا غير مفروشه واسعارها تتراوح مابين 500 - 1100 على حسب المكان وعدد الغرف
    الامان في هايلاند هايتس ممتاز ولم تسجل اي جريمه منذ وصولي لها
    مافيها اماكن ترفيه بقدر ماتحتويه هذي الكلمه لاكن حولها منتزهات جيده جدا للتجمعات العائليه او الشبابيه
    سنسناتي ديره خوال زي مايقولون ههههه بالنهار حلوه وبالليل منظرها حلو بس داخليها مرعب
    ماينصحون بالجلوس في الداون تاون نهارا او ليلا وبالليل لا تدخلها الا محتاج او بسيارتك
    مع العلم ان فيه باصات كل نصف ساعه يوميا مابين هايلاند وسنسناتي
    من ناحيه الترفيه بنسنساتي فيها حديقه حيوان وفيها ملاهي واكثر من مكان ترفيهي
    بشكل عام المنطقه مشتهره بالمنتزهات بسبب وجود نهر اوهايو بالقرب منها وبسبب وجود بعض البحيرات الصناعيه
    اهل هايلاند مامنهم شر وفي حالهم زي مايقولون يعرفون الطلاب الانترناشونال وسبب وجودهم هنا وعندهم تقبل لهم

اتمنى اني قدرت اجاوب على تسائلاتك بشكل كافي واذا فيه اسئله زياده انا حاظر وكلي لك

الله يوفقنا وياك
    اخوك فهد
    7 "
  4. يا اخوااان تكفووون نبي معلومات اكثر عن هالولايه .. لاني متحمس وكثير شباب متحمسين ولا فيه معلومات اكثر ..

وخوفتونا بموضوع الخوآآآل .. الله يستر منهم ..

ابي اسئل عن اسعار الدراسه . السميستر الواحد كم ... ؟
    والمعهد كيف طبيعة الدراسه فيه هل يكون فيه تحسن باللغه ولا ضعيف لانه جديد ؟؟

وهل معترف فيه او لا << اعتقد انه معترف ولا كان محد راح له ..

بس الحلو فيه ان السعوديين قليل فيه وهذا احلا شيء .. وافضل شيء اذا كانوا السعوديين فيه اقل من 100 طالب ..

وان شاء الله كذلك العرب قليل فيه .. بس موضوع الخوآل من جد شكلي بغير رآيي ..

والسكن ماتحسون انه غالي شوي ؟ ؟ لان ولاية كنتاكي مو سياحيه .. انا لقيت في سان دييغو تقريباً 700 دولار والفرق بسيط ..؟؟
    يعني اروح لسان دييغو بالنسبه لجوها وجمالها الخلاب احسن لي ..
    بس اللي نحشني من سان دييغوو اسعار الدراسه يوصل تقريباً عشرين الف ريال ..

وياليت احد يفيدنا تكفوون عن الولايه والجامعه هذي
    7 "
  5. اخوي متفائل .. اسعد الله مسائك بكل خير
    ولاية كنتاكي فيها الشمال والشرق والغرب والوسط .. انا اقدر افيدك بالشمال حيث سكني وجامعتي

الجامعه اسمها جامعه شمال كنتاكي ويرمز لها NKU عدد طلابها مابين 14 - 15 الف طالب
    وهي معتمده من قبل الملحقيه السعوديه وكل السعوديين هناك ملحقين ببرنامج خادم الحرمين

من ناحيه اكاديميه اسعار الجامعه تعتمد اعتماد كلي على المواد الي بتنزلها مالها معيار معين

اما المعهد ف نظامه نظام ابو شهرين .. كل شهرين دورة وتكلفة كل دورة 1800 دولار
    المعهد جديد زي ماقلت لأخواني وعدد طلابه بالصيف 28 طالب
    المعهد بكل صراحه ضعيف للي يبي يدرس الانجليزي من بدايته .. مافيه لا تخطيط ولا اهداف ولامعلمين مميزين
    ولاكن هم وعدونا بالفول (بداية السمستر الجديد برمضان) انهم راح يعدلون فيه ويحسنون من مستوياته بناء على عدد الطلاب الي بيجون..

عدد السعوديين بالجامعه كلها مايتعدى ال 45 طالب.. اما العرب مع السعوديين مايتعدون ال 100
    انا ساكن في مجمع بالقرب من الجامعه واسعاره زي ماقلت لك من 600 - 1200 على حسب عدد الغرف ومكان الشقه.. ولاكن يوجد مجمعات اخرى ارخص وابعد وتوصل ثلاث غرف ب 800 شهريا

اما موضوع الخوال وكلنا عبيد لله .. موجودين بكل مكان ولاكن الي تكلمنا عنهم هم سكان مدينه سنسناتي بولايه اوهايو .. اما باقي المناطق مافيها الخطر الي انت تتوقعه

تحياني لك اخوي متفائل واسئل الله لي ولك ولكل اخواننا التوفيق والنجاح
    7 "
  6. المعهد كم سمستر فيه او كم ترم فيه ...

يعني لو اربع سمسترات 1800 × 4 × 3.75 = 27000 الف ريال تقريباً .. يعتبر حلوو

وكل سمستر شهرين .. او كل دوره شهرين .. اتوقع معقول ..

والسكن فيها 600 دولار .. يعني لو دخلت انا واحد اذا كان فيه حل لهالموضوع .. يكون تقريباً 450 دولار لكل واحد ..

يكون سعره كويس .. وبيني وبينك معليش اسمحلي انا بروح على حسابي علشان كذا جالس أحسب
    ههههههههههه

وابي اجلس بأمريكا اطول وقت ممكن علشان يقبلوني .. وميزانيتي تقريباً 50 ألف ريال .. واخاف ماتفكيني بالنسببه للسكن والدراسه عرفت كيف حبيبي ..

وبالنسبه الحين انا متطمن من كل شيء وودي اقدم على هالجامعه بس باقي شيء واحد مخوفني ان المعهد مستواه اقل من الجيد .. وما ادري انتي وش قصدك بأقل من الجيد .. يعني ممكن اروح هناك وما استفيد شيء .. بس سمعت ان هالامور كلها على حسب الطالب .. !!

على العموم ابيك تنصحني فيها بأمانه .. لاني من جد متخوف والله ..
    7 "
2 من 99 صفحة 2 من 99 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.