الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انفينتي....يعطيك ألف عافيه....السؤال القادم...

وين أدفع؟

الموقع ما طلب دفع للآن....

بالنسبه لأخوي ولد حلو....

إختبرت التوفل وكان سهل بالنسبه لك كطالب كليه الجبيل؟ والا كثفت الدراسه قبل الإختبار؟

وشكرا للجميع....
    7 "
  2. انا هندسة كيمياء من كلية ينبع بس ماكملت ..

المهم بالنسبة للأخ عبادي.. أحسن شي انك تاخذ ايميل مدير القبول او مديرة القبول.. وتراسلهم مباشرة..

وبعدين وينك أيام الجامعه ذي جابت مندوبتها في السعودية وبالتحديد في الرياض وجده..؟؟ وكان القبووووول فوري..؟!؟!

المهم الله يسهلك ترا سهالات وصراحه اخلاقهم عاليه جدا جدا جدا منسوبي الجامعه .. وبالتوفيق..
    7 "
  3. ضروف عائليه ما كانت تسمحلي....

ولا كنت أدري عنهم....قبل أسبوع بالصدفه دخلت موقع الكليه أشيك و لقيت الخبر و تحمست...

الأسبوع ذا....عشت الجو....وحسيت إني وصلت كنتاكي وحجزت السكن بمساعده الأخ فهدون...

وعرفت إني لازم يكون معايا التوفل عشان لا أدرس في المعهد لأني ما أبغا أدرس في المعهد...

لأني بوفر الوقت كله للتخصص و غيرت رأيي من التوفل...وقلت بختبر الإليتس....لأنه أسهل....على كلام أعضاء المنتدى

وبحول الله بختبره في أقرب فرصه....و أجيب فوق ال ٥ كما هوا مطلوب....وأدخل الجامعه و أدرس و أجتهد...ورجعت لعالم الدراسه بعد ٣ سنوات في الوظيفه....وتذكرت المواد الصعبه....

بس قلت أنا رايح عشان أحقق هدف ولازم أحققه بحول الله و أرجع....فكل شي بحول الله يهووووون..

بعدين لازم أشوف وضع المدام وكيفيه تسجيلها في مدرسه ثانويه في أمريكا....عشان تكمل الصف الثاني والثالث الثانوي في أمريكا...وقتها يكون أنا خلصت بحول الله البكالوريس...

وكل شويه تطلعي شغله....شقه سياره أثاث آمان دش إنترنت إيكيا تذاكر داخليه تسجيل في الملحقيه فيزا آي توني...

وبعد بطلع على حسابي في البدايه و أحاول ألتحق بعدين...وجالس أدورلي وسطه يظبطني في البعثه من دون ما أدفع شي من حسابي الشخصي و يريحني....

بعد كل الزحمه هااااذي.....قاعد أفكر في هذا السؤال....

بعد ما أرجع....هل بلقى وظيفه؟ طيب المسمى الوظيفي ويش بيكون؟ على تخصص هندسه التصنيع؟

بس أنا متكل على الله....واللي الله كاتبه بنشوفه...

شكرا لك...
    7 "
  4. وين أدفع؟

الموقع ما طلب دفع للآن....

الا في الصفحه الاخيره بعد ما تخلص الالبليكشن ... تلاقي تحت كلمه صغيره ما اذكر بصراحه ايش هي بس تعني انك اذا تبغى تدفع الـ Application Fee الي هي رسوم التسجيل
    لما تخلص في صفحه بالاخير مثل صفحة التاكيد وفيها كلام كثير بالنهايه اذكر في رابط تضغط عليه يوديك لمكان الدفع

وبالنسبه للاخ الي قالك راسل الاداره اسهل .. طبعا بعد ما تخلص هذا الابليكشن راح يرسلك احد الاشخاص بقسم القبول انهم استقبلو الابليكشن الاون لاين وبيقولك انا محتاج منك الاوراق التاليه ... ورايح يكتب نقاط هي اوراق ترسلها لنفس الشخص ويصير تراسلك دايم مع هالشخص الى ان يقولك خلاص اوراقك under process وبيقولك انتظر اسبوع << حسب ما قالولي ويجيك الرد بالقبول من عدمه
    طبعا احلى شي ومن الاشياء الي تسهل عليك انه الجامعه تستقبل اوراقك بصيغة ( PDF ) يعني تسوي (Scan ) للاوراق الرسميه كلها وترسلها بالايميل ما يحتاج ترس بالبريد العادي
    اما اغلب الجامعات بامريكا تطلب الاوراق بالبريد العادي وهذا ياخذ وقت طويل

اذا ما عرفت ابد موضوع الدفع وطريقته وتقفلت معاك ارسل ايميل الى الانترناشونال ادمشن موجود ايميلهم في الموقع
    ولو مالقيته قولي ...
    طبعا اتوقع يردون عليك بسرعه يعني بنفس اليوم او اليوم الي بعده على طول ومتعاونين جدا

بالتوفيق يارب
    7 "
  5. تمام أنا ما ترجمت الشهاده...

بس خلصت الأبليكيشن وطلب الدفع....الحين بنتظر لين السبت بحول الله أقدم على الماستر كارد من البنك الأهلي عشان أسدد...ال ٢٥$

الله يسهل....

أنا قلت يمكن أدخل على الترم اللي يبدأ شهر ٣ على بال ما أختبر الإليتس في السعوديه....شرايك؟
    7 "
  6. حلووو الحمد لله ... الله يسهلك
    انا عندي بطاقة الاهلي ونصيحه قدم عليها من الحين .. ممتااازه جدا لاكن تاخذ اسبوعين على بال ما تجي من جده
    وافتح حساب في الاهلي اذا ما عندك عشان تودع فيه فلوس كاش وتحولها على البطاقه اون لاين

الحين الخطوه الجايه انك ترسلهم اوراقك
    لاكن قبل لا ترسل في ورقتين لازم تطبعهم وتعبيهم يدوي وتسويلهم سكان وترسلها لهم

Link to sponsor letter:
    هذا الي هي اذا كنت بتطلع على حسابك لابد تعبي الورقه وتكتب اسم السبونسر الي هو الشخص الي راح يدفع مصاريف الجامعه ( الي هو بالنسبه لحالتي الوالد ) وتخليه يوقع .. وترفق مع هذي الورقه ورقة الضمان المالي .

http://oiss.nku.edu/docs/FINANCIAL_STATEMENT_.pdf

Link to credit evaluation request form:
    هذي الورقه عشان معادلة المواد ( ما اتوقع يطلبونها منك .. انا طلبوها لان التخصص حقي مو معترف فيه .. عشان كذا اعبي هذي الورقه وارسل معاها الكورس دسكربشن الي هو شرح المواد ..

http://oiss.nku.edu/docs/Academic_Fo...ation_Form.pdf

السؤال هو .. كيف راح ترسلها

انا الي سويته اني دقيت على الجامعه .. ورقمهم موجود بالموقع وردت علي وحده اسمها Jane كانت جدا متعاونه

وقلتلها ممكن ارسل الاوراق بالايميل بدل البريد العادي ... قالت طبعا .. وعطتني ايميلها وصار التراسل معاها هي بس ارسل اوراقي وترد علي واذا عندي سؤال ارسله لها

نصيحتي كلمهم وشوف الي يرد عليك وقوله هالكلام .. عشان تخلي شخص مسؤل عنك وما تتعذب بين حقين القبول

اتمنى يكون الشرح واضح واذا عندك اي سؤال انا حاضر

الله يوفقك ويسهلك

7 "
24 من 99 صفحة 24 من 99 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.