الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام والرحمه

حياك الله اخوي سعود .. ووجهك ابيض رحم الله والديك
    اذا قبولك مشروط اكيد بتدرس لغه قبل الى ان تجتاز التوفل او اي اختبار مشابة له.. تمام عادلوا لك 58 ساعة في ثلاث سنين
    سنه لغه وسنتين تكمل تخصصك ؟
    واذا معك توفل جديد عمره اقل من سنتين او لغتك قويه وكافيه .. تختبر توفل بالجامعه واذا حصلت فوق ال 500 بعدها تبدا تنزل مواد بالتخصص حقك

موفق خير اخوي سعود
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي سعود

بما انك بالولاية نفسها انت او احد الشباب اللي فيها اتمنى تفيدوني

هل في معادلة لطلاب التقنية انا على ابواب التخرج من الكلية التقنية تخصصي محاسبة معدلي حاليا 4.23

هل جامعتكم تعادل الساعات

وابي تكلفة المعهد 6 شهور واذا على الصرفيه الشخصيه انا انسان مقتصد يعني لو 36000الف ريال تكفيني 6شهور من سكن ومصرف شخصي ومعهد وشلون معهد الجامعه كويس ولالا اتمنى احد يفدني من الدارسين في نفس الجامعه واتمنى اني اسكن مع كذا شخص
    7 "
  3. وعليكم السلام
    والله ماعندي علم هم يعادلون للتقنيه ولالا .. ولاكن هم عادلوا لكليه الجبيل الصناعيه ومعهد الاداره العامه

والله ياعزيزي خلال ست شهور المعهد راح يكلفك 5400 دولار يعني تقريبا 20 الف ريال
    وبحسبه بسيطه يصير الباقي من السته وثلاثين الف ريال الي معك 700 دولار كل شهر
    700 دولار كل شهر ماتكفيك اذا السكن ياخذ عليك اقل شي 600 دولار كل شهر الاكل والمصاريف الباقيه يحتاج لها اقل شي 300دولار هذا بالاقتصاد .

وبالجامعه ممكن تسكن اربع اشخاص كحد اقصى ولاكن السعر واحد مايختلف

يعني ياعزيزي اتمنى انك تعيد حساباتك مره اخرى .. ولا تجي وتوهق عمرك.

المعهد زي ماقلت للشباب قبلك اقل من الجيد .. ولاكن الي لغته كويسه من اول ممكن انه يمشي حاله .. لاكن الي جاي يبي يأسس نفسه من جديد ف راح يتعب لان المعهد مايساعدك بهالناحيه.
    7 "
  4. زي ماقلت لك 20000 الف ريال للمعهد
    +
    السكن 16000 ريال
    +
    مايقل عن 10000 ريال مصروف شخصي + وجبات غذائية

يعني المجموع 12500 دولار او 46 الف ريال
    هذا حسب حسبتي المتواضعه وهي بالاول والاخير ترجع لك انت ولاكن ماتفرق كثير

واذا طرا ببالك اي سؤال انا حاضر
    تحياتي لك اخوي والله يوفقناا وياك
    7 "
  5. يا شباب انا ناوي ادخل الجامعه في اغسطس بس للحين ما سويت ولا شي تتوقعون اقدر

انا متخرج من كلية الجبيل الصناعية

واذا ما قدرت متى اقرب سمستر

وهل فيها 4 او 3 سمسترات بالسنه

وعندي ايلتس 5 ادخل بدون لغه ولا لازم لغة

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ررين
    7 "
  6. اخوي معزي

الجامعه تقول راسلها وارسل لهم مستنداتك ومنها سجلك الاكاديمي وهم راح يخبرونك راح يعادلون ولالا .. ولاكن على حسب كلامهم اليوم يقولون غالبا نعادل اي جامعه او معهد معترف به ولاكن مو شرط يعادلون لك موادك كلها .. حطها بالحسبان

تحياتي لك
    7 "
  7. اخوي فواز الهاجري
    اسعد الله مساك
    السميستر الجاي بيبدا بعد شهر بالضبط من الان .. وما ادري اذا يمديك ولالا وخاصه ان وراك فيزه وحجوزات والى اخره

ولاكن بالسنه فيه ثلاث سميسترات .. الخريف و الربيع و الصيف
    واقرب سميستر هو الي بعد شهر واسمه الخريف .. واذا ما امداك عليه عندك الربيع الي هو بعد عيد الاضحى

ايه نعم خمسه ايلتس تدخل الجامعه على طول بدون لغه بشرط تكون اندر قراجويت يعني بتدرس بكلوريس
    اما الماستر يبون منك سته بالايلتس

تحياتي لك وموفق خير
    7 "
5 من 99 صفحة 5 من 99 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.