الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني طلاب النورثن كنتاكي ... انا عندي شقه في الهامتون فارمز مكونه من غرفتين و حمامين بعقد باقي فيه تقريبا 10 شهور
    الروميت الي معي سعودي يعني الايجار يطلع بالنص
    الغرفه مجهزة بالانترنت
    لاي استفسار الرجاء مراسلتي
    و شكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دراستي تبدأ ان شاء الله يوم 14 مارس ، ، ،

1- هل تشلمني البعثه ؟

2- بالنسب لطلاب كلية الجبيل الصناعية ، ، انا سمعت طلاب كثير ما دخلو كورس الانجلش على طول على الجامعه ؟ ممكن احد يوضح لنا الطريقه ؟

هل الجامعه تختبرني ، ، واذا مستواي جيد راح اجتاز كورس المعهد والا وش لون

او انه لازم اجيب توفل او ايلتس ؟؟ << لهالدرجه هالاختبارات سهله ، ، لاني اشوف اغلب شباب كليتنا ماشاء الله ماراح يدرسون انجلش ، ، هل هذه الطريقه ؟

عموما انا حاولت ادور في الايلتس اختبار بس ، ، بعد مافتحت موقعهم لقيت كل التورايخ عليها علامة بنفسجيه ( اظن يعني مافي امكانيه )

وش الطريقة الحين يا شباب ، ، انا لغتي عادية ، ، او بالاصح والله ما اقدر احكم على نفسي ممكن تكون ممتازه او ضعيفه بس انا بعد سمعت ان كل شباب الكلية يدخلون بدون دراسة لغه تفاجأت ، ، يعني ماراح نلقى مشاكل ان شاء الله اثناء دراسة الجامعه ، ،

كورس الجامعه على ما اظن يبدأ في august والا لا ؟

خلال الفتره هذه وش راح اسوي بالظبط ؟؟؟؟؟

3- هل فيه شباب خريجين الجبيل او ينبع بتخصص Electrical power Engineering technology ??
    هل السؤال بالذات يهمني كثير ، ، لأاني باعرف وش مصيرهم مع المعادلة

وشكرا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة

(بالنسب لطلاب كلية الجبيل الصناعية ، ، انا سمعت طلاب كثير ما دخلو كورس الانجلش على طول على الجامعه ؟ ممكن احد يوضح لنا الطريقه ؟) اكيد معهم درجة التوفل المطلوبة او مايعادلها من اختبارات اخرى.

(هل الجامعه تختبرني ، ، واذا مستواي جيد راح اجتاز كورس المعهد والا وش لون او انه لازم اجيب توفل او ايلتس ؟؟ << لهالدرجه هالاختبارات سهله ، ، لاني اشوف اغلب شباب كليتنا ماشاء الله ماراح يدرسون انجلش ، ، هل هذه الطريقه) اول ماتوصل اطلب انك تختبر توفل وعلى ضوء الاختبار هذا تدخل الجامعه وتاخذ قبول عادي ولا يطلبون منك اكمال الشرط الي هو درجة التوفل المطلوبة او مايعادلها من اختبارات اخرى , بدون درجة التوفل او مايعادلها ماراح يدخلونك الجامعه حتى لو انك فلته بالانجليزي ..

(وش الطريقة الحين يا شباب ، ، انا لغتي عادية ، ، او بالاصح والله ما اقدر احكم على نفسي ممكن تكون ممتازه او ضعيفه بس انا بعد سمعت ان كل شباب الكلية يدخلون بدون دراسة لغه تفاجأت ، ، يعني ماراح نلقى مشاكل ان شاء الله اثناء دراسة الجامعه ) ان شاء الله مافيه مشاكل ودراسة اللغه للي يحبها مو صعبه .. ولاكن الناس قدرات وحظوظ ..

(كورس الجامعه على ما اظن يبدأ في august والا لا ؟ ) ايه نعم يبدا ان شاء الله في 22 اوقست

موفق خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا طلبت من مكتب تجسير انو يجبلي قبول في ولايه اوهايو فراسلني انو حيجيبلي قبول من معهدكم وانو الدراسه تبدا في شهر5 ميلادي
    اليوم اتصل علي المكتب يقول انو الجامعه مافيها قسم تسويق مع اني سئلت قبل كدا وقالو في
    سؤالي هل فعلا مافي قسم تسويق في الجامعه ؟ والكورس حق شهر 5 متى يبدا بالضبط والي بعدو متى يبدا لاني ابغى ااخر الدراسة للكورس الي بعدو
    7 "
  5. عروسة باربي

وعليكم السلام

الجامعه فيها تخصص تسويق للبكلوريس ولاكن مافيها برنامج تسويق للماستر..

الكورس الصيفي يبدا في 16 May .. والكورس الي بعده هو الخريف ويبدا ان شاء الله في 22 August ..

المعهد التابع للجامعه مستواه اقل من الجيد .. نصيحتي اذا لغتك ضعيفه جدا لا تدرسين بالمعهد هذا .. واذا لغتك متوسطه المعهد فممكن تحصلين استفاده من الدراسة بمعهد الجامعه ..

وللأسف اي معلومه عن جامعات ولاية تينسي

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amori
    عبدالله

مافي تخصص هندسة كهربائية بالجامعة

عشان كذا حولوك على الكترونيات
    طيب اخوي باعرف ، ، وش مصيري من المعادلة ؟؟؟

لانهم كتبو لي في الخطاب انهم راح يعادلون لي ، ، 71 ساعه بس انهم راح يبدأون في الاجراءات بعدين او بالاصح عند بداية دراسة الجامعه ، ،

يعني قاعدين يضحكون علي ، ،

والله موضووووع فك مخي
    7 "
  7. تسلم اخوي فهدون الله يسعدك دنيا واخرة
    المكتب قال انو في قسم اداره واعمال للماستر واذا حابه تستمري في نفس المعهد تغيري قسمك من تسويق لاداره واعمال
    وانا بحثت عن معهد ولايه تنسي ولقيت انو مستوى اعلى بكثير من مستواي لدرجه انو يبدا من الكورس ال 3 لازم تكون لغتي جيده جدا حتى استفيد والجامعه مره قويه وطالبه شروط صعبه للقبول بها بسبسب قوتها
    وانت قلتلي انو هدا المعهد ضعيف وانا لغتي ضعيفه جداااا بس الجامعه القبول فيها مو صعب كتير
    افيدني الله يريح باللك اغير القسم لاداره واعمال واستمر في معهدكم ؟
    ولا اغير الولايه ويسير قسمي تسويق واورط في المعهد ويصير احتمال قبولي في الجامعه قليل؟
    7 "
50 من 99 صفحة 50 من 99 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.