الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا مستواه اعلى بكثير من مستواك معناها ان شاء الله راح تستفيدين اذا اجتهدتي وواضبتي على الحضور والمذاكره .. بس اتوقع اي معهد عنده مستوى للمبتدئين ويسمى مستوى 1 او مستوى المبتدئين ..

الجامعه عندنا ماتشرط عليك الدراسه بمعهدها يعني تقدرين تدرسين انجليزي في اي معهد اخر وتحصلين التوفل او مايعادله وترجعين للجامعه ..

تحويل القسم واختيار التخصص هذا شي خاص فيك .. انتي بقراره نفسك تبين تكملين بقسمك ولا تميلين لأداره الاعمال ..

اسئل الله لي ولك التوفيق
    7 "
  2. محمد ال سلطان

والله ماسمعت الى الان ان فيه طالب بالجامعه تخصصه صيدله للأسف ..

المعهد جيد لمن لديه اساسيات اللغه ويحتاج الممارسه وبعض المهارات .. لاكن الي لغته ركيكه او ضعيفه جدا بأعتقادي الشخصي ماراح يفيده المعهد بشكل كبير مثل ماراح تفيده المعاهد الاخرى ..

تحياتي لك
    7 "
  3. ياشباب انا عندي استفسار شوي صعب

انا الحمدالله جاني قبول الجامعة في fall
    بس حابب اني ابدا دراستي على الصيفية
    هل في امكانية اني اسوي كذا ؟

للعلم انا الحين باريزونا و عندي توفل + متخرج من كلية الجبيل الصناعية كهرباء*
    7 "
  4. للأمانة ماعندي غير سؤال واحد بس والشباب ماقصروا كرفوا FHDON

الي هو انا قدمت وخلصت ودفعت فلوس للمكتب بعد ماظمنلي 100% ان الجامعه هذي ماتطلب ضمان مالي , فهل كلامه صحيح؟
    وقال بعد ان السفاره ماتطلب غير ضمان اول سنة واللي هي المعهد؟

ثانيا اللي حبيت اقولة اني أشكر اخوي فهد اللي تعب حالة معنا ماشاالله تبارك الله له سنة وشهر تقريبا وهو مجتهد مع الطلاب

ومازال مايقصر

يعني للأمانه هذا جهد ووقت

حتى اني لاحظت من الردود اللي قعدت عليها 3 ايام انه توصل فيه الاخوه والطيبه انه يروح بنفسه ويسأل

واحيانا يتصل

وللامانه مشكور شوية عليك

وعلى ما اعتقد نص اللي بنورثرن كنتاكي ان ماكان اغلبهم منك انت اخوي فهد

فألف ألف ألف شكر اخوي فهد عني وعن غيري كثيييييييييير واتوقع من العشرين ألأف مشاهد اقل شي جا منهم 500

وانا قدمت اوراقي امس وان شاالله جايكم بالطريق بس مدري متى واتمنى من الله ان توفقت وجيت اني اقابلك اخوي فهد

واشكرك شخصيا

واسف على الاطاله

لكن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
    "لا يشكر الله من لا يشكر الناس"

وشكرا

ملاحظه/مره حطيت حديث واحد ارسل رساله خاصه يقول ياشيخ للمعلومية بس تراني ادشر مخلوق بالدنيا

7 "
51 من 99 صفحة 51 من 99 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.