الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    محتار ..

اخجلتني رحم الله والديك .. والله اني استحيت الله يهديك ..

اخي الكريم .. اي جامعه تطالب اي طالب دولي بالضمان المالي حفاظا على مصالحها + ضغطا من الحكومه الامريكيه .. لان في الدستور الامريكي فقره تنص على ان الطالب الدولي المتعثر ماليا يحق له المطالبه بمنحه دراسيه مادام انه في امريكا ومستمر بالدراسه ..

خلاصه الموضوع ما اتوقع اي جامعه امريكيه تقبل اي طالب (المميزين والعباقره مثلي ومثلك يقبلون بمنحه دراسيه من قبل الجامعه) بدون ضمان مالي .. ولاكن لزياده التأكيد راح استفسر لك ان شاء الله غدا الخميس ان لقيت احد موجود حيث ان الطلاب الان في اجازه لمده اسبوع ..

تحياتي لك وموفق خير
    وش دعوه اخوي فهد هذي هي الحقيقه وانا ماراح اجالمك او شي بس شي نشوفه بعيوننا وانا اخوك

وبالنسبه للضمان انا استغربت قالي مايحتاج انا بجيبلك قبول من الجامعه والمعهد بدون ضمان

عموما ننتظر تاليتها وش يصير والله يكتب اللي فيه الخير ان شاالله

لاهنت يالغالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    Green Falcons

مديرة المعهد الان في اجازه .. القائم بأعمال ادارة المعهد اسمه ديفد قيتمان وهذا ايميله
    gutmannd1 @ nku.edu راسله وان شاء الله تحصل منه اجابه

موفق خير

الله يعطيك العافيه يا Fhdon وماقصرت وربي يوفقك وانا توني الان ارسلت له رساله بأني اريد قبول مشروط للنقل وغدا انتظر منه الرد وشكرا لك يالغالي على مساعدتك وحسن تعاونك
    7 "
  3. بغيت اسال يا شباب عن الاجازات كيف نظامها قي هالمعهد انا عارف ان كل الاعياد الامريكيه لازم اجازه حلو بس انا اسال الاجازه اللي بين المستويات يعني لما اخلص من السمستر كم يوم اجازه لحد مايبدا المستوى اللي بعده وسلامتك
    7 "
  4. hamoud005

عدد طلاب الجامعه مابين 14 - 15 الف طالب ..
    عدد الطلاب السعوديين تقريبا وصل الخمسين والعرب فيه مايتعدون الخمسه والعشرين يعني العرب والسعوديين بشكل عام مايتعدون الميه ..

الاعداد تقريبيه ولن تزيد او تنقص عن هذا العدد بكثير ..

تحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم

اخ فهدون عند كم سؤال الله يحفظك
    الشباب ذكرو اسم مجمعيين سكنيين وقالو هم الافضل الهاي لاند ريدج و الثالني ...., اي واحد فيهم فيه عوائل سعودية ؟
    هل معهد اي ال اس سنسناتي يبعد كثير عن نورثن كنتاكيي وهل فيه باص يروح من هاي لاند هايتس الى سنسناتي؟
    هل تجمعات النادي السعودي فيها تجمعات نساء ولا فقط الرجال؟

وشكرا لك مقدما اخوي
    7 "
  6. Green Falcons

المعهد نظامه كل شهرين دورة ..
    الربيع يبدا مع بدايه كل سنه وفيه دورتين والفاصل بينهم اسبوع اجازه .. نهاية فصل الربيع مع نهايه شهر ابريل بعدها اجازه 17 يوم ..
    الصيف فيه دورة واحده وتبدا في شهر مايو وتنتهي في شهر جولاي وبعده اجازه 38 يوم ..
    الخريف يبدا في نهاية شهر اوقست وفيه دورتين والفاصل بينهم اقل من اسبوع .. نهاية فصل الخريف في شهر ديسمبر يوم 10 وبعدها اجازه الكريسمس وهي تقريبا 21 يوم ..

الجامعه فيها سيمسترين الي هم الخريف والربيع وكل سميستر يمتد لمدة اربع شهور .. وفيه سمستر الصيف ويمتد لمدة شهرين تقريبا ..
    7 "
  7. doni32

وعليكم السلام ورحمه الله

المجمعين هم
    Hampton Farms and Highland Ridge وكلهم فيهم عوائل سعوديه ..

جامعة سنسناتي تبعد عن المجمعين مسافه مايقارب 10 - 12 مايلز (16 - 19 كيلو)

فيه باص من جامعتنا الى سنسناتي .. ولاكن ماعندي خبر هو يمر جامعه سنسناتي مباشرة ولا عن طريق اكثر من محطه ..

تجمعات النادي السعودي يوجد فيها نساء ولاكن يعتمد على حسب نوع الاجتماع (المناسبات والاعياد الجميع يحضرون ويتواجدون)

تحياتي لك
    7 "
  8. Fahdon

مشكور وماقصرت وعساك على القوه والله ياليت اللي مثلك كثير وعساك دوم ان شاءالله موفق يارب,
    صدقني ادري اني كثرة اسئله عليك بس بغيت اعرف اذا ماعليك امر هل المعهد حاليا فيه قبول او مافيه قبول لاني ابغى ادرس اول دوره تجي الحين اقرب وقت ومدري عن قبول هالمعهد هل هو سهل وبسرعه او صعب ويطول وبيني وبينك انا رسلت للمدير على ايميله ولا رد علي ومتوهق ولك جزيل الشكر
    7 "
  9. Green Falcons

الطلاب الان في اجازه والدوره الجايه تبدا من يوم الثلاثاء القادم لمده شهرين .. الدوره الي بعدها تبدا ان شاء الله في منتصف شهر مايو ..

اعتقد والعلم عند الله ان اليوم وامس ويك اند لأجل ذلك لم يتم الرد عليك .. لاكن ان شاء الله ان مارد عليك الاثنين عطني خبر ونلقى حل بأذن الحي القيوم ..

قبول المعهد سهل و يصدر خلال فتره اقل من اسبوع بشرط اكتمال المتطلبات .. ومن الممكن الانظمام للدوره حتى بعد بدايتها بعشر ايام او اسبوعين .. هم متساهلين من الناحيه هذي ..

موفق خير
    7 "
53 من 99 صفحة 53 من 99 ... 34852535458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.