الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا مجازي انا حجزت ب 4700 ضيافة مميز يوم 21 may الساعه 7 وربع صباحا الله يعين بس

لو سمحت اخوي fhdon الحين اول ما اوصل ان شاء الله على مطار سنسناتي الدولي اجي على طول للجامعة وهما يدبرون سكن ؟ وانا بسكن مع عائلة ؟

وكم الى ما يجيبون سكن لان اذا بيطول مرره اسكن في الجامعه افضل ؟

ويعطيك العافية .

تعديل \\ اضافة

الحمد لله حصلت حجز ب 2069 ريال يوم 20 may
    انا مقابلتي كانت يوم 2 may ان شاء الله بس تطلع الفيزا قبل السفر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-ky
    والله يا مجازي انا حجزت ب 4700 ضيافة مميز يوم 21 may الساعه 7 وربع صباحا الله يعين بس

لو سمحت اخوي fhdon الحين اول ما اوصل ان شاء الله على مطار سنسناتي الدولي اجي على طول للجامعة وهما يدبرون سكن ؟ وانا بسكن مع عائلة ؟

وكم الى ما يجيبون سكن لان اذا بيطول مرره اسكن في الجامعه افضل ؟

ويعطيك العافية .

تعديل \\ اضافة

الحمد لله حصلت حجز ب 2069 ريال يوم 20 may
    انا مقابلتي كانت يوم 2 may ان شاء الله بس تطلع الفيزا قبل السفر

أخوي ميدو أنا ناوي أحجز على 15 أغسطس ومالقيت بهذا السعر على أي خطوط حاجز والرحله من من وين وعلى وين يعني مسار الرحله
    7 "
  3. Medo-ky ..

لا ياعزيزي اول ماتجي للمطار تروح لاي فندق قريب من الجامعه والصباح ان شاء الله تروح للجامعه .. اذا وصلت للجامعه تطلب منهم سكن مع عائله واذا ماحصلت اطلب منهم سكن بالجامعه .. اما مده الانتظار الله واعلم بها .. على حسب عدد الطلاب في قائمةالانتظار ..

موفق خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المحتاس
    أخوي ميدو أنا ناوي أحجز على 15 أغسطس ومالقيت بهذا السعر على أي خطوط حاجز والرحله من من وين وعلى وين يعني مسار الرحله
    والله ياخوي انا حجزت يوم الخميس وما حصلت الا ب 4779 ريال يوم 21 مايو
    ويوم الجمعه دخلت على موقع الخطوط وحصلت حجز على درجة ضيافة (تشجيعي) ب 2069 ريال على يوم 20 مايو وحجزت على طوول توفيق من الله الحمد لله

طبعا على الخطوط السعودية والرحلة من جدة الى واشنطن (iad) يعني على طوول بدون توقف
    7 "
  5. السلام عليكم

كيف الحال شباب انا قبولي على 15 AUG
    والمقابله حقة الفيزا يوم الاربعاء

ونسيت احط لهم اني سافرت قطر من ضمن الدول الي سافرت لها
    و كشف الحساب مبين فيه انه المبلغ ايداع من شهر 2

وانا خايف من الفيز لا يلغونها

ادعولي بالتوفيق شباب
    7 "
  6. السلام عليكم

كل الشكر لجميع الاخوان اللي وفرو لنا هالكم الهائل من المعلومات عن هالجامعه , وشكر خاص للاخ فهدون اللي معطي جزء من وقته لافادة الجميع

الله يوفقك دنيا وآخره ويا عساك تحقق كل شي فبالك .

طال الكلام عن المعهد ومستواه العادي او المتدني ان صح التعبير ومابي اخوض اكثر فيه
    لكن اللي حاب اعرف انطباعات الشباب اللي يدرسون بالمعهد حاليا او سبق لهم ودرسوا فيه ودخلوا الجامعه
    بليز لا تبخلون علينا محتاج اعرف اكثر عن المعهد لاني ان الله اراد وتيسرت الامور بكون فيه على اوقست
    كل اللي عرفته عن المعهد ان مستواه مش ولا بد بحكم انه جديد ومافيه خبرات وكفاءات عاليه
    لكن , انا مستواي بالانقلش جيد جدا اختبرت التوفل مرتين ولكن للاسف ما جبت الدرجه المطلوبه
    لكنها كانت قريبه نوعا ما من الدرجه المطلوبه عند الجامعات
    وان شاء الله مع دراسه بالمعهد لمدة اربع اشهر اتوقع انها بتكون كافيه لتجاوز التوفل باذن الله .

عندي استفسار موجه لاخ فهدون :

انا بطلع على حسابي ومثلك عارف اغلبية اللي يطلعون
    على حسابهم يدخلون بحسابات معقده قبل ما يطلعون يدرسون
    وسبق وشفت لك كذا رد بخصوص التكاليف وحسبتها , والحمد لله تفائلت خير ,
    لكن حسبتك كانت لدراسة المعهد لمدة 6 شهور مع المصروف والسكن .
    المعهد ان شاء الله مقدور على مصاريفه وكذلك السكن ومصروف الجيب كل واحد ادرى بنفسه ,
    بس اللي للاسف افتقده هالموضوع هو تكلفة الدراسه بالجامعه!!
    ما حصلت معلومات هنا ابدا عن تكلفة السمستر وانا عارف انها مو ثابته
    وتختلف حسب موادك لكن ابغى شي تقريبي لاني حاسب حسابي اني بدرس معهد اربع شهور + سمستر او سمسترين على حسابي
    ( مبدئيا ) ميزانيتي 100 ألف ريال وحاط فبالي اني بكون باسوء الاحتمالات اللي هو تطبيق شرط الثلاثين ساعه وجي بي اي 2.5 عشان اخذ سكولرشب

اتمنى انك تفيدني اكثر بهالخصوص يالغالي واذا فيه روابط تخص هالموضوع بموقع الجامعه ياريت توفرها لي لاني بحثت كثير وما حصلت غير تكاليف معهد اللغه .

وجزاكم الله ألف خير ووفقكم وسدد خطاكم ...
    7 "
60 من 99 صفحة 60 من 99 ... 105559606165 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.