الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبارك فيك اخوي فهد .......ويسسر لك ماتمنيت ,,,

طيب بالنسبة للتغيير للمعهد هل صحيح لك فقط تغيير مرة واحدة شاملة المعهد اوالجامعة وبعدها ماتغيير......اقصد هل هذا النظام المتبع من قبل الملحقية وانظمه الابتعاث

وهل فترة التغيير لازم تجلس بالمعهد او الجامعة ثلاث شهور بعدها تغيير ...هذا الي سمعت من واحد من الشباب.

بالنسبة للمعهد nku

هل اقدر ادرس في معهد xavier university بالاتفاق مع nku وفي نهاية اللغة اختبر عند nku (يعني يكون اتفاق بين المعهديين ) مثل ماسمعت من الشباب انهم يقدرون يدرسون بعض المواد من جامعة لجامعة اخرى بالاتفاق وانهم شعب فرندلي ومن هالكلام....

يعني اكون من طلاب nku وادرس بالمعهد الثاني xavier university حتى نهاية اللغة واختبر في معهد nku معليييييييييييييييش اخوي فهد ادري انه سؤال محشش بس حلمك علينا هههههه
    ماودي والله اتوهق اخوي فهد هذا القصد والله

الله يبارك فيك اخوي فهد وفي معدنك الطيب وطيب اصلك......ادري اني ازعجتك بالاسئلة اطلب منك العذر والسموحه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor_messi
    السلام عليكم

الشباب اللي راح يوصلون للمدينه جدد ويبحثون عن احد يوفرلهم مسكن ويستقبلهم في المطار راسلوني عالخاص وان شا الله ما يسير خاطركم الا طيب

شكرا لكم
    Email
    ag747ag@hotmail.com
    Cell phone # :
    0018598665997
    طيب اخوي اسعار السكن بكم وكم تبعد عن الجامعه
    اللي اعرفه ان معهد اللغة في نفس الجامعه

وانا ان شاء الله راح اصل في نص شهر اغسطس
    7 "
  3. lom-190

اعذرني على التأخير وانا اخوك .. حنا في اجازه وطالع برى الديره نتمشى قبل رمضان ..

والله يالغالي ماقد سمعت بهالنظام .. وبالعكس الشباب عندنا نقلوا لأكثر من ثلاث جامعات والامور طيبه ..

ايه نعم اذا باشرت الدراسه بمعهد او جامعه معينه لازم تكمل عندهم الفتره الدراسيه الحاليه .. اذا انتهت تقدر تغير الجامعه او المعهد ..

بما ان فيزتك ان كي يو ماتقدر تدرس الا فيها .. هذا الي اعرفه من قبل اداره الهجره ولا قد سمعت ان فيه اتفاقيه بين هالجامعتين تسمح لك بالتنقل بينهم بدون نقل السيفس للجامعه الجديده (ولا كان كل السعوديين درسوا هناك) ..

اما بعد انتهاء اللغه تقدر تجي تدرس بالان كي يو بمجرد حصولك على قبول مشروط منهم .. لانهم مايشرطون عليك الدراسه بنفس المعهد .. اهم شي عندهم درجة التوفل المطلوبة ..

حب وكرامه يالغالي انت وباقي الشباب كلكم على العين والراس ونخدم الطيبين ..

اي سؤال اخر يجي بخاطرك انا جاهز ..
    7 "
  4. اخوي فهد

كيف حالك طال عمرك
    هل اجدد القبول في يناير لاني ابي اجدد قبولي لانه انتهاء ...... اقصد اقرب وقت غير اوقست
    وهل يطلبون مني اشياء اعبيهن .....عندي نموذج تاجيل هل اعبية ......وهل عندهم اشكالية لان قبولي الاول في 10-1-2011
    7 "
  5. lom ..

مافهمت عليك .. قبولك اذا قبولك انتهى اطلب تجديده على التاريخ الي يريحك .. اقرب وقت غير اوقست هو اكتوبر وبعده يناير ..

اكيد راح يطلبون منك الفورمات حقت تأخير القبول وهم ماعندهم اي اشكاليه بالتاخير بشرط انك تعلمهم قبل بداية الدراسه الا اذا كان عندك عذر مقنع ..

موفق خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله..

عندي ثلاث استفسارات أخوي فهدون

الأول: انا جاني ورقه القبول النهائي للجامعه
    طبعا انا جاي من كليه يبنع الصناعيه واختربت ايلتس والحمد لله جبت الدرجه المطلوبه

سؤالي هو

لمن ارسلو ورقه القبول النهائي ماارسلو معاها ورقه معادله السااعات

متى يرسلوها؟؟

لمن أجي الجامعه ؟

الثاني: بالنسبه لختبار البليسمنت

لثيت بموقع الجامعه انه الاختبار في 10 اغسطس

وانا رحلتي 14 اغسطس

كيف الحل؟
    لازم اختبرو حتى لو عادلولي المواد ؟؟

الثالث: كم تاخذ مده ارساليه الاي توني بالفيديكس

لانه انا رجعت السعوديه ومحتاج الاي توني

يعطيك العافية
    7 "
  7. السلام عليكم اخواني..

شهر مبارك على الجميع جعلنا الله من المقبولين فيه..وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامه

أخواني اللي سبقونا عندي استفسار بسيط..أنا تبدأ دراستي في معهد اللغه يوم 22 أغسطس وحاجز يوم 5 أغسطس اللي هو يوم الجمعه بس بصراحه حسيت اني حجزت بدري

سؤالي هل أقدر أتأخر على المعهد أسبوع مثلاً<<الرجال ماوده يصوم في كنتاكي
    يعني أرسل لهم ايميل اني انا بأتأخر واجي على نهاية أغسطس

عجلو علي الله يجزاكم خير وقولو لي كم يبي لي فتره ماقبل الدراسه عشان اجهز وضعي وأضبط أموري من سكن وخلافه
    7 "
74 من 99 صفحة 74 من 99 ... 246973747579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.