الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ...جزاكم الله خير على هذي المعلومات المهمة
    ابغى منكم تصحوني
    يوم 17 الشهر عندي رحلة على الخطوط السعودية الى واشنطن (كان عليها عرض ب2079 ريال) وانا مسافر الى كنتاكي-سنسناتي
    -ماهي هي افضل طريقة للوصول الى سنسناتي؟احجز طيران من مكتب بالسعودية ولا من النت او اذا في قطار او باص
    وهل من الافضل اني اجلس بواشنطن اخلص اموري مع الملحقية لاني طالع على حسابي ولا عن طريق النت بعد ما اوصل الجامعة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب الغامدي
    السلام عليكم

حبيت اسال كيف انقل لمعهد الجامعه
    واخذ قبول جامعي مع العلم اني في فلوريد في مدينة فورت لودرديل
    وليا شهرين في هذي المدينه يوم سمعت بخبر تقفل جميع المعاهد والجامعات في فلوريدا
    وقريت فوق يعادلوو كلية تقنيه هذا الي حمسني اجي لمعهد الجامعه والجامعه بنفسها
    هل من الممكن الحق على السميستر الجاي في معهد الجامعه
    وكيفة الدراسه في المعهد انا سمعت انه في 4 كتب لانه معهد جامعي
    او كتاب واحد زي معهدي التجاري

اتمنى منكم تفدويني

ياخوااني ساعدوني وافيدوني بليزززز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd-al5aldi
    سلام عليكم ...جزاكم الله خير على هذي المعلومات المهمة
    ابغى منكم تصحوني
    يوم 17 الشهر عندي رحلة على الخطوط السعودية الى واشنطن (كان عليها عرض ب2079 ريال) وانا مسافر الى كنتاكي-سنسناتي
    -ماهي هي افضل طريقة للوصول الى سنسناتي؟احجز طيران من مكتب بالسعودية ولا من النت او اذا في قطار او باص
    وهل من الافضل اني اجلس بواشنطن اخلص اموري مع الملحقية لاني طالع على حسابي ولا عن طريق النت بعد ما اوصل الجامعة؟
    ما له داعي تروح واشنطن .
    لكن دام إنك حاجز ، روح موقع expieda واحجز من واشنطن إلى مطار سنسناتي الموجود في كنتاكي ورمز المطار CVG
    موفق أخوي
    7 "
  4. شكرا لك رصيف الشمس
    والرجاء تفيدني وتفيد غيري اذا ماكان له داعي اخلي الرحلة لواشنطن ايش كان لازم اسوي؟
    ايش الافضل اني اجلس بواشنطن اخلص اموري مع الملحقية لاني طالع على حسابي ولا عن طريق النت بعد ما اوصل الجامعة؟
    راجاءا جاوبوني اذا كان اني اروح الملحقية افضل ماهي االاوراق او المتطلبات الي يطلبوها لفتح ملف؟
    7 "
  5. حبيبي
    إذا رحت الملحقية ، راح يعطوك كمبيوتر في غرفة مستقلة وإذا انتهيت من تحميل الأوراق راح يقولوا لك مع السلامة وانتظر الرد يجيك ع الإيميل .
    يعني كل شيء الكتروني وما له داعي تروح واشنطن وتخسر فلوسك.
    عندك خيارات الآن:
    إما إنك تحول رحلة الخطوط السعودية بحيث تصير (الرياض - باريس - سنسناتي)
    أو تظل كما هي (الرياض - واشنطن - سنسناتي) .
    في الاختيار الثاني: لازم تحجز ع الطيران الأمريكي الداخلي من واشنطن إلى سنسناتي .
    موفق أخوي
    7 "
  6. شباااااااااااااااااااااااب

كيف حالكم

تكفون انا بجي الاسبوع الجاي وابي شقققققققققققققه رخيصصصصصه يعني حدي بالكثير 600 طبعاً غرررررررررفه وحده ومطبببببببببخ وحتى لو تكون بعيده عن الجامعة عشر دقايق عاااااااادي لان معي سيااااااااااارة

الجامعة ارسلت لي قائمة بالسكن لكن مررررررررررة غاااااااااااالي

انقذوووووووووني ياعياااااااااااااااااااااااااااااااال
    7 "
91 من 99 صفحة 91 من 99 ... 418690919296 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.