الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    هلا اخوي خالد
    اليوم استلمت المعادلة والمعدل نقص كان 4.12 من 5 و بعد المعادلة 2.87 من 4 المشكلة لان ما عندهم نظام مرتفع + يعني لو عندك مادة جايب فيها +B يحطو اليك B وهذه ينزل من المعدل طبعا عادلو الي كل المواد وان تخصصي تقنية هندسة ميكانيكية انتاج من الكلية التقنية حطو ان شهادتي تعادل في امريكا Associate of Applied Science degree in Mechanical Production Technology
    يعطيك العافيه يالغالي , خويي قيموه نفس تقييمك من WES
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب الغامدي
    تسلم والله وماتقصر عندك معهد قريب قويه درسته يكون قريب من كنتاكي واكيد سمعت عن خبر فلوريدا والابتعاث هل هو صحيح ولا لا
    فيه معهد ELS بسنسناتي , هالمعهد حاله زي حال باقي معاهد اي ال اس زرف وتلاعب
    وبأحيان كثير يتعمدون يرسبون الطلاب عشان يعيد المستوى ويدفع دراهم يعني حتى لو طلعت بفايده بتتعب بهالمعهد
    ما جبت هالكلام من عندي .. طلاب كثير يشتكون منه وما انصحك تروحله

اما معهد الجامعه .. حساب كلام الطلاب اللي درسوا فيه انه سيء بحكم انه جديد ومافيه خبرات
    لكن كل واحد وله حكمه ونظرته يمكن ما استفادو منه زي ماهم مفكرين قبل ما يدخلون
    واللغه ما يتعلمها الواحد بالتلقين انت وشطارتك واجتهادك اعتمد على نفسك والامور سهالات باذن الله
    نصيحتي لك اذا مستواك متوسط او ممتاز بالانقلش توكل على الله وادخل المعهد , اما اذا كنت موذاك الزود ما اشجعك تدخله
    لان هالمعهد ما يأسس طالب يبدا من الصفر .

وفيه ميزه للمعهد اللي هي اختبار توفل PBT خاص بالجامعه وبشكل عام يعتبر اسهل بكثير من التوفل IBT
    بوجهة نظري ان المعهد مهما كان سيئ فهالنقطه تعتبر ايجابيه جدا

اتمنى لك التوفيق عزيزي
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ياشباب انا مستواي فوق الصفر افهم الي يكلمني واعرف وش يبي بس ارد عليه معرف بعض الاحيان ابلم ماعرف وش اقول
    في ايش تنصحوني ابي معهد يدخل الملعومات في راسي وانا على حسابي الخاص واليوم جاني الرفض الثاني في الملحقيه بس ربك يعين

ويكون معهد جامعه لانوو ميزة الدراسه حلووه مو زي المعاهد التجاريه 3 ساعات في اليوم او 4 نص ابي انكرف على وجهي ابي اتقن اللغه
    7 "
92 من 99 صفحة 92 من 99 ... 428791929397 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.