الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoud005
    شباب سؤال سريع

وين يمديني اشتري بطاقة باص ؟
    الحين لي كم يوم ف يالمدينة و استخدم الباص و اشوف ناس يستخدمون بطاقة بدل ما يدفعون فلوس
    مرحبا عزيزي
    اذا اخذت بطاقة الجامعة تركب الباص مجان
    هذا الي عرفته من صاحبي
    وان شاء الله يفيدوك البقية
    وبكرة الاوريا ويش ناخذ معانا الاوراق ؟؟ لو لا؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا اشكر صاحب الموضوع الذي نفع كثيرا من الطلاب واشكر الاخ فهدون على اعطاء الشباب المعلومات عن المدينه و الجامعه والشكر للكل الذين شاركو في الموضوع
    انا ولله الحمد استفدت كثير من هذا الموضوع في كل شي عن الجامعه والمدينه والسكن وحتى المواصلات

ثانيا انا حلصت قبول في هذه الجامعه تخصص كمبيوتر قبولي اكادمي من دون الدراسه اللغه بحكم معاي IELTS
    قدمت على الفيزا الامريكيه قبل شهرين ونصف من الان واثناء المقابله قال لي الموظف انت قبلت وانتظر الجواز مع الفيزا فقط لكن الي الان لم يصل شي علما يجب ان اكون هناك قبل 22 من اغسطس

سؤالي للطلاب الذين يدرسون في الجامعه هل اقدر ان اطلب من الجامعه دخول متاخر وكيف الطريقه او احذف هذ السمستر و اجعل البدايه عل السنه الجديده
    و من لديه الاجابه ارجو الا يتاخر علي
    7 "
  3. ياشباب معقول ولا رد..إذا فيه أحد موجود في المدينه ممكن يساعدني يرد علي..
    اليوم رحت استأجرت شقه في الـ Hidden Valley Apartments طبعاً في الهامبتون مالقيت قالو مافيه الا في سبتمبر.. والحين ساكن في فندق ترافلودج..

نصائحكم الله يسعدكم..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المحتاس
    ياشباب معقول ولا رد..إذا فيه أحد موجود في المدينه ممكن يساعدني يرد علي..
    اليوم رحت استأجرت شقه في الـ Hidden Valley Apartments طبعاً في الهامبتون مالقيت قالو مافيه الا في سبتمبر.. والحين ساكن في فندق ترافلودج..

نصائحكم الله يسعدكم..
    أنا حصلت عندهم شقه في مبنى 40 بس الروم ميت اللي معي راح للهامبتون عند واحد يعرفه وبيسكن معه
    والعقد باسمه وانا محتار بين سكن الجامعه والمجمع هذا مع انه ارخص سكن في الهايلاند
    7 "
78 من 99 صفحة 78 من 99 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.