الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    ألف مبروك يالغالي وعسا ربي يتمم الباقي على خير
    السيفيس هذا سلمك الله هو السجل حقك عند ادارة الهجره الامريكيه اللي اصدرت لك الاي توني
    والمطلوب منك انك تسدد رسوم السيفيس على الموقع الموجود بالايميل وتطبع الايصال حقه وتاخذذه معاك لما تروح تقابل بالسفاره

تسديد رسوم الـSEVIS شرح كـامـل بالصور.
    هذا موضوع بيفيدك اكثر بهالخصوص ان شاء الله
    هالحين I-20 يرسلونه لي بريد ولا ايميل؟؟ وهل اصداره بعد تسديد السيفيس؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aar005
    هالحين I-20 يرسلونه لي بريد ولا ايميل؟؟ وهل اصداره بعد تسديد السيفيس؟
    بيرسلونه لك بالبريد عن طريق شركة UPS واذا تبي نسخه بالايميل اطلبهم ما اظن بيمانعون
    والسيفس سلمك الله تسدده بأي وقت تحب بس اهم شي يكون قبل موعدك بالسفاره
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطيكم العااافيه على التفاعل في الموضوع بالمعلومااات الي تفيد الكل بإذن الله.
    انا الحمدلله وصلني I-20 وتقريبا خلصت كل اموري اللهم لك الحمد بس عندي كم استفسار بسيط ويليت القى اجابات ؟

من سفرهـ في ديسمبر DEC !؟
    وهل في احد يستقبلنا في مطار كنتاكي لاني سمعت ان في قروب النادي السعودي بالجامعه يقولو انه الي يوصل يرتب مع احد فيهم وكذا << هالكلام صحيح ولا !؟
    لانه لو هالكلام صحيح الواحد حيستفيد من الي عندهم خبرهـ من ناحية السكن وهاالامور ومنها يتشرف بمعرفتهم ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    بيرسلونه لك بالبريد عن طريق شركة UPS واذا تبي نسخه بالايميل اطلبهم ما اظن بيمانعون
    والسيفس سلمك الله تسدده بأي وقت تحب بس اهم شي يكون قبل موعدك بالسفاره
    يا مال العافية

اعذرني شكلي غثيتك بالأسئلة

هل أقدر اسوي الموعد و المقابلة بدون I-20 ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aar005
    يا مال العافية

تقدر اخوي .. إجراءات الحصول على الفيزا الامريكية في السعودية .. والمقابلة الشخصية (محدث باستمرار)! - مـنـتـدى الـعـرب الـمـسافـرون << وهذا موقع ممكن يساعدك او اي احد حااب يعرف منه الطلبااات للسفارهـ وطريقة التسجيل وان شاء الله يفيدكمـ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDo505
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطيكم العااافيه على التفاعل في الموضوع بالمعلومااات الي تفيد الكل بإذن الله.
    انا الحمدلله وصلني I-20 وتقريبا خلصت كل اموري اللهم لك الحمد بس عندي كم استفسار بسيط ويليت القى اجابات ؟

من سفرهـ في ديسمبر DEC !؟
    وهل في احد يستقبلنا في مطار كنتاكي لاني سمعت ان في قروب النادي السعودي بالجامعه يقولو انه الي يوصل يرتب مع احد فيهم وكذا << هالكلام صحيح ولا !؟
    لانه لو هالكلام صحيح الواحد حيستفيد من الي عندهم خبرهـ من ناحية السكن وهاالامور ومنها يتشرف بمعرفتهم ^_^
    SASA Saudi Students at Nku - Community Organization - Highland Heights | Facebook

هذا رابط صفحة النادي على الفيس بوك , رتب امورك معاهم وان شاء الله محد راح يقصر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aar005
    يا مال العافية

نعم تقدر تسوي المقابله بدون اي توني وبيقولونلك خوذ جوازك وارسله مع الاي توني اول ما يجيك
    لكن الافضل انك ما تسويها الا وهو معاك تفاديا للتأخير اللي ممكن يصير
    اذا موعدك قريب جدا اطلب من الجامعه نسخه يرسلونها لك عن طريق الايميل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عاشق
    شباب شنو احسن سكن فـي المدينـة ,

اهم شـي يكـون أمـآن بعـد الله و نظيـف وغرفـة واحـدهـ وسعـرهـ رخيـص حتى لو بعيـد شـوي عن الجـآمعه ,

ويعطيكم العآفيه عالتفـآأإعل .
    المنطقه الحمد لله في آمن وامان لكنها ممله شوي
    اما من ناحية اسعار فهي تعتبر معقوله الصراحه يعني اذا مره ارتفع سعر السكن بيكون 850 دولار
    7 "
89 من 99 صفحة 89 من 99 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.