الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي كم استفسار ياشباب ياليت اللي عنده اي خلفيه في الموضوع يشاركنا ..

انا عندي قبول مشروط وبتبدأ دراستي في المعهد في 9 يناير .. وبوصل المدينه في 29 او 30 ديسمبر

بالنسبه لسكن الجامعه , هل اقدم عليه عن طريق الموقع ولا لما اوصل للمدينه اروح بنفسي اقدم ؟؟ واللي ساكن فيه ياليت يعطينا رأيه فيه .

لاني جاي انا ومعي واحد من الشباب ونبغى نسكن سوا .. ولالقيت في موقع الجامعه انك تقدر تختار روميتك .

سؤالي الاخير متى يبدأ دوام الجامعه بعد العيد ؟ وهل مكتب السكن مغلق فترة الاعياد ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    ألف مبروك اخوي محمد والله لا يخسر يا رجال
    جيبلهم ورقة تقييم موادك اللي من الشركه حتى لو قالولك بنعادلك مبدئيا
    سؤال : معدلك زاد او نقص او تم على حاله بعد التقييم ؟
    هلا اخوي خالد
    اليوم استلمت المعادلة والمعدل نقص كان 4.12 من 5 و بعد المعادلة 2.87 من 4 المشكلة لان ما عندهم نظام مرتفع + يعني لو عندك مادة جايب فيها +B يحطو اليك B وهذه ينزل من المعدل طبعا عادلو الي كل المواد وان تخصصي تقنية هندسة ميكانيكية انتاج من الكلية التقنية حطو ان شهادتي تعادل في امريكا Associate of Applied Science degree in Mechanical Production Technology
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهادي
    عندي كم استفسار ياشباب ياليت اللي عنده اي خلفيه في الموضوع يشاركنا ..

انا عندي قبول مشروط وبتبدأ دراستي في المعهد في 9 يناير .. وبوصل المدينه في 29 او 30 ديسمبر

بالنسبه لسكن الجامعه , هل اقدم عليه عن طريق الموقع ولا لما اوصل للمدينه اروح بنفسي اقدم ؟؟ واللي ساكن فيه ياليت يعطينا رأيه فيه .

لاني جاي انا ومعي واحد من الشباب ونبغى نسكن سوا .. ولالقيت في موقع الجامعه انك تقدر تختار روميتك .

سؤالي الاخير متى يبدأ دوام الجامعه بعد العيد ؟ وهل مكتب السكن مغلق فترة الاعياد ؟؟
    نفس يوم بداية دراستي

بس غريبة بتروح مبكر يعني بتروح قبل أكثر من اسبوع من بداية الدراسة ..

انا ان شاء الله بروح بتاريخ 5 جانيوري/يناير >> طبعاً لأن اخوي هناك و يقول ما يحتاج تاخذ وقت طويل بدون دراسة !!

بس بسألك .!
    متى انت حجزت لـ موعد الطيران !؟

و إن شاء الله نتقابل عما قريب بإذن الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مترقب
    نفس يوم بداية دراستي

بس غريبة بتروح مبكر يعني بتروح قبل أكثر من اسبوع من بداية الدراسة ..

انا ان شاء الله بروح بتاريخ 5 جانيوري/يناير >> طبعاً لأن اخوي هناك و يقول ما يحتاج تاخذ وقت طويل بدون دراسة !!

بس بسألك .!
    متى انت حجزت لـ موعد الطيران !؟

و إن شاء الله نتقابل عما قريب بإذن الله ..
    يوم 5 يناير تبدأ الاورينتيشن مثل ماهو مكتوب في ورقة القبول ..

وانا بجي المدينه قبلها بخمس ايام لاني ماني عارف كيف وضع سكن الجامعه مادري هل هو مضمون احصل غرفه فاضيه ولا لا ؟؟

وتعرف لازم الواحد ياخذ وقت على مايتأقلم مع الوضع ويرتب اوضاعه خاصه انك بتروح لدوله ثانيه وعالم جديد ..

بالنسبه للحجز .. حجزت على تاريخ 27 ديسمبر ..الدمام - الرياض - نيويورك .. على الخطوط السعودية
    7 "
  5. السلام عليكم

حبيت اسال كيف انقل لمعهد الجامعه
    واخذ قبول جامعي مع العلم اني في فلوريد في مدينة فورت لودرديل
    وليا شهرين في هذي المدينه يوم سمعت بخبر تقفل جميع المعاهد والجامعات في فلوريدا
    وقريت فوق يعادلوو كلية تقنيه هذا الي حمسني اجي لمعهد الجامعه والجامعه بنفسها
    هل من الممكن الحق على السميستر الجاي في معهد الجامعه
    وكيفة الدراسه في المعهد انا سمعت انه في 4 كتب لانه معهد جامعي
    او كتاب واحد زي معهدي التجاري

اتمنى منكم تفدويني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-ky
    المنطقه الحمد لله في آمن وامان لكنها ممله شوي
    اما من ناحية اسعار فهي تعتبر معقوله الصراحه يعني اذا مره ارتفع سعر السكن بيكون 850 دولار
    صرآحة غالي مررررررررررررررررررررررة 850 ماصار هالسعر في كالفورنيا ولانيويرك ولاشكياغو ..

الله يستر مافيه شقق رخيصه ؟
    7 "
90 من 99 صفحة 90 من 99 ... 408589909195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.