الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا طالب جديد في جامعة شمال كنتاكي والدراسة تبدا ان شاء الله في السبرنق, يعني الاسبوع الجاي.

انا لي اسبوع واصل وساكن في فندق والمدينة حليله وهادية, بس ياليت لو احد يفزع ويرسلي رقمه لأن عندي كم استفسار بالنسبة للسكن داخل الحرم الجامعي.

عبدالرحمن الخلاوي.
    443
    554
    8176
    7 "
  2. وعليكم السلام

الحمد لله على السلامه

انا بعد ماصارلي كم يوم وواصل بس متكي بشيكاغو عند اخوي بجي هاليومين ان شاء الله
    والسكن بالكامبس استسفسر من الشباب بصفحة النادي السعودي بالجامعه على الفيس بوك وان شاء الله ما يقصرون معاك

بالتوفيق يا عزيزي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب على وجه تخرج من كلية ينبع الصناعيه تخصص صيانه ميكانيكيه دبلوم عالي
    واود ان اكمل بكلوريوس ولقد نصحني عدد من الزملاء بذهاب الى امريكا بولا ية كنتاكي

اود من اهل الخبره و العلم افادتي بالموضع هذا وكم عدد الساعات التي سوف يعادلونها لي وسوف اتي على حسابي الخاص وكيف تدريس الانقليزي فيها
    وماهي شروط الجامعه للتحاق فيها
    وشكرا لكم جميعا وجعله في ميزان حسناتكم وارجوا منكم افادتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيف حالكم شباب, انا جاني قبول في جامعة نورث كنتاكي من وحدها اسمها ( مورين ) اظن انها المسؤولة عن القبولات اذ احد يعرفها وقالتلي انو الاي 20 راح يجيني بعد اسبوعين .
    وعل حسب القبول اللي ارسلتو ليا انهم مبدئيا حسبولي 54 ساعة من الدبلوم وقالو انو المعادلة النهائية يحسبوها بعد اول سمستر.
    علما بان القبول مشروط بمعهد اللغه وانا مبتعث من كندا ودرست لغه هناك يعني الحمد لله في خبره . شباب بالله اللي عندو خبره يفيدني في هدا الموضوع. جزاكم الله خير
    7 "
  5. شباب ابي قبول من الجامعة هاذي ضروري .. لان الملحقية قفلت الجامعة الي جايب قبول منها وياليت احد يقدر يعطيني ارقام او ايميلات المسؤلين عن قبول الجامعة لاني محتاجة باقرب وقت

علما االتخصص هو محاسبة ومفتوح الان من عند الملحقية
    7 "
95 من 99 صفحة 95 من 99 ... 4590949596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.