الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباااااااااااااااااااااااااااب باركووولي .. وابشركم طلعت الفيزااا وجاني قبول الجامعه والمعهد والحمدلله ...

اليوم بروح اقص تذكرة طيران .. وواحد من الشباب قالي روح للخطوط الفرنسيه سعرها حلوو .. ومدري وش تنصحوني

ودراستي راح تبدأ في 20 /10 / 2010 . .

وفهدون حبيبي ياليت ترسلي ايميلك ورقمك ... تكفى يالغالي .. ترى مالي غير رب العالمين ثم انت ..
    والله يعينك علي ..

وان بغيت شيء من الرياض اجيبه معي . ترى اخو وعزيز وغالي ... انت ماقصرت معنا وحنا نبي نردلك الجميييييل ...

واذا فيه نصائح جديده غير الي قلتها لي اول .. ترى بسمع منك ..

الله لايحرمنااااااااااااااااااااااااا منكم جميع
    7 "
  2. سلام عليكم شباب الحمدالله تم قبولي بجامعه Northern Kentucky University قبول معهد وجامعه

ودراستي باقي عليها اقل من شهر والفيزا قدمت عليها الاحد الماضي 26 سبتمبر

وان شالله جايكم بعد اقل من شهر بس حبيت اسئل عن السكن مع العائله وطريقت الدفع للمعهد سمعت ياخذ ثلاث شهور 17 الف

حبيت اسئل كم سعر العائله هناك وكم سعر المعهد ثلاث شهور حتا احظر نفسي

انا ابي اسكن مع عايله لسرعت التعلم الغة

والله يجزاكم خير

صدق الي ناقصه شي يوصي لاني جاي ان شالله اقل من شهر ومع الفيزا احتمال شهر لانهم قالولي بعد اسبوعين او ثلاثه تطلعلك

لاني قلتهم دارستي راح تبدا وللمعلوميه الجامعه اخطت في اسمي هههههه وتخر القبول وارسلولي اورقه عشان السفارة والحمدلله مشت ميه ميه بل السفارة

وشكران لكم
    7 "
  3. اخوي متفائل الف مبروك اصدار الفيزه والحصول على القبول وعقبال التخرج ان شاء الله ..
    ابد ماسويت الا الواجب والله يعينكم دائما البدايات صعبه وان شاء الله تتسهل .. ابد كثر خيرك الحال طيبه الحمدلله ..
    الجو الان بارد والحر راح وعدا .. لا تجيب معك الا الشتوي ولا تكثر لان الملابس هنا اكثر جوده واسعارها مناسبه ..
    كيف لغتك .. كم تقيمها من 100 ؟
    وعلمني متى موعد وصولك بحول الله ..

بالتوفيق
    7 "
  4. اخي الكريم SAM_KSA على البركه القبول وعقبال الشهاده ان شاء الله ..

اسئلتك كلها مجاوب عليها بالكامل في ردود الشباب في الموضوع هذا .. لو تتكرم وتقرأ الموضوع من بدايته راح تحصل الاجابات وراح تقرأ اشياء ماجت على بالك وممكن تهمك .. واذا صادفك اي سؤال ولا حصلت له جواب هنا بكون موجود ان شاء الله واجاوبك على قدر استطاعتي .. بالتوفيق ياصاحبي ونراك بالجامعه ان شاء الله
    7 "
  5. الله يجزاك الف خير اخوي فهد انا كنت متسرع بل الاسئله والحمدلله قريت الموضوع كامل وحصلت مرادي ويش نسوي سعودي مستعجل هههههه

اخوي متفائل انا ونت راح نبدا سوي ان شالله تشيلني بل الغه واشيلك وربعن تعاونوا ماذلو هههههه

اشكر استاذ فهد على المعلومات الجميل وان شالله تحصل من الدعاء الصالح

اخوكم سامي لما اصير بي كنتاكي ينقلب الاسم الي سام ههههههههه
    7 "
  6. لغتي سلمك الله تقريبا 20 من 100 ..

اعرف ادبر اموري بعض الاحيان لكن مثل القواعد ضعيف فيها والكلمات يمديني احفظ في امريكا الكثير ..

وابشرررك اليوم قصيت تذكرة طيران على الخطوط الملكيه البريطانيه قيمتها 3286 ذهاااب فقط ...

وان شاء الله الوصول الى امريكا في 9 اكتوبر يوم السبت القادم ..

والله لايهينك اذا تقدر تعطيني ايميلك او اي شيء لك او رقمك علشان اقدر اتواصل معك هناك وراح يشرفني يا فهدوون

والله اني ادعيلك من كل قلبي على المعلومات اللي قلتها لي كلهااا
    7 "
  7. السلام عليكم
    وصلت قبل اسبوع وقعدة بواشنطن اسبوووع وخلصت اجرات الملحقيه
    واستاجرة سياره وجيت لكنتاكي بر 9 ساعات انا وعبوود (صديقي الضعيف ) وخوي فهووود
    والان ساكن بفندق كمفورت ان كنت ابي اسكن بالفلورنس بس وصلت متاخر وتعبااان ابي اي شي
    وبكره طالع اسكن بفلورنس وادور لي شقه

الف شكر للي ساعدووووني
    دعووواتكم لنا
    7 "
  8. بالتوووفيق يافواااز

بس انا سمعت من كثير ان في مكتب للسفاره السعوديه او الملحقيه بمطار واشنطن
    يستقبلوونك وياخذونك للفندق ويسكنونك على حساب السفاره وياخذونك ثاني يوم تخلص اجراءاتك بالسفاره والملحقيه وبعدها هم يحجزون لك على الولايه اللي بتروح لها على حساب السفاره ويوصلونك للمطار وتسافر لولايتك ...

ومستغرب منك تقول انك رحت بسياره ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُـتفائـل
    بالتوووفيق يافواااز

بس انا سمعت من كثير ان في مكتب للسفاره السعوديه او الملحقيه بمطار واشنطن
    يستقبلوونك وياخذونك للفندق ويسكنونك على حساب السفاره وياخذونك ثاني يوم تخلص اجراءاتك بالسفاره والملحقيه وبعدها هم يحجزون لك على الولايه اللي بتروح لها على حساب السفاره ويوصلونك للمطار وتسافر لولايتك ...

ومستغرب منك تقول انك رحت بسياره ؟؟
    شوف يالغالي من ناحية الاستقبال فهم يستقبلون الطلاب في المطار اما انك تجي على الخطوط السعودية او تدخل موقع الملحقية بواشنطن وتحط اشعار بوصول مبتعث وتعبي الفورم وترسله لهم وراح تلقى المصري يستقبلك حتى لو منت مبتعث

اما انهم يسكنونك على حساب السفاره كثر منها حتى المبتعث يسكن على حسابه لاكن يوديك لفندق سعره معقول باليوم تقريبا 90 دولار والصباح يوديكم السواق للملحقية لتكمل اجراتك ويرجعك الفندق بعدها معاد لهم شغل فيك

الفندق يوصلك للمطار مجانا مو الملحقية بس عطهم حبر بالموعد حق الرحلة وودونك قبلها بكم ساعه لان الفندق قريب من الملحقية

ومن ناحية الحجز الداخلي الملحقية فيها حجز بس على حساب انا لقيت الحجز من واشنطن لكنتاكي 570 دولار روحة بس وحنا 3 يعني بندفع اكثر من 1500 دولار قلنا خلنا نستاجر سياره منها نطلع على امريكا ونتفرج وباقي على دوامنا اكثر من 3 اسابيع يعني مو مستعجلين على شي وطلعت علينا قيمة السياره مع البانزين تقريبا 300 دولار او اقل

انصحك تحجز من عندك للرحلات الداخلية اتوقع انها ارخص بووواجد من هنا

ثاني حاجة المطار قلق وزجمة وتعطيل لسعووودين ((( راح تعرف كلمة تعطيل او بتشوف بعينك اذا جيت لانك لوصلت مطار واشنطن بتكي بالمطار بالصاله حقت الانتظار بدون حمام الله يكرمك ولا مكان لتدخين ودرجة الحراره 5 تحت الصفر وراح تنتظر ما يقارب 4 او 5 ساعات بدون اي سبب والقهر تشوف الموظفين ماعندهم شغل داقين حنك وصافطينك ولو قلت لهم ليش التاخير ولا ما جا دوري راحت عليك الدراسة ورجعوك انتبة لا تتحرك لين ينادونك بعد هالموقف اتوقع انك بتقول السفر بالسياره جدا ممتع ))))
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عندي استفسار يا اخوان .. اخوي ناوي يطلع لهالجامعة وطلب مني اني اخذ قبول من موقعهم الرسمي ..
    وما عرفت الطريقة فياريت احد يعلمني طريقة ارسال الطلب عن طريق الموقع .. للعلم ان اخوي ناوي دراسة اللغة الانجليزية من المستوى الاول .. ننتظر الاجابة
    7 "
15 من 99 صفحة 15 من 99 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.