الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حلو .. بالنسبه للايلتس
    سعره : 825
    مكان الاختبار في الخبر
    هذا عنوان المعهد

British Council Al Khobar

Address:
    IELTS Administrator
    7th Floor, Al Rashid Towers
    King Abdul-Aziz Street
    Al Khobar

تلفون : 038877851

هذا الرابط فيه تواريخ الي يقام فيها الاختبار .. شوف الوقت الي يناسبك
    IELTS | Test Takers - Results

الاوراق الي لازم توديها معاك للمعهد
    صورة من جوازك + صورتين شخصيه بمقاس صورة الجواز

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFINITY89
    اخوي ولد
    انت تخصصك ايش ؟؟
    اخوي انا تخصصي هندسة تقنية الالات دقيقه وتحكم وعادلووو لي على اني اكمل هندسة تقنية الالكترونيات في مدة سنتين تقريبا 76 ساعه وانا بعرف طريقة تسجيل المواد وما الى اخره لانه مخوفيني من كلمة تعال وضبط وضعك مع الادفايزر اخاف على ما اجي الا في كلااسات وسكاشن مقفله وانتكب ومن هل الكلام

ارجووو مساعدتك في الشرح لي عن هاذا الوضع

واخواني انا حاب استفسر عن السكن ايش رايكم بسكن الجامعه هل مريح ومتوفر فيه كل شي والا ؟؟ لاني اتوقع بسكن في الجامعه اول ما اجي لانه احس ما عندي وقت اني ابدا ابحث عن سكن واانا جاي بكمل التخصص على طوول ارجوو افادتي وشكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر لجميع الأخوة جهدهم

أنا تصفحت هالموضوع وأفادني كثيرا جزيتم خيرا

أنا بطرح موضوعي وياليت أحد يفيدني

أنا خريج كلية الجبيل الصناعية قسم الآت دقيقة وتحكم لغتي الانجليزية لا باس بها

ودي أكمل البكالوريس في نفس هذه الجامعة

ما قدمت ولا سويت شي

أتمنى تفيدوني خطوة بخطوة وش المطلوب عمله

هل أراسل الجامعة فورا أم أحصل على قبول في المعهد اولا

وأي معهد أستطيع التقديم عليه

وكيف اراسلهم

الفيزا وشغلتها

السكن

للايلتس وش فايدته وكيف احصل عليه

ياليت تفيدوني خطوة بخطوة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حلو
    اخوي انا تخصصي هندسة تقنية الالات دقيقه وتحكم وعادلووو لي على اني اكمل هندسة تقنية الالكترونيات في مدة سنتين تقريبا 76 ساعه وانا بعرف طريقة تسجيل المواد وما الى اخره لانه مخوفيني من كلمة تعال وضبط وضعك مع الادفايزر اخاف على ما اجي الا في كلااسات وسكاشن مقفله وانتكب ومن هل الكلام

ارجووو مساعدتك في الشرح لي عن هاذا الوضع

واخواني انا حاب استفسر عن السكن ايش رايكم بسكن الجامعه هل مريح ومتوفر فيه كل شي والا ؟؟ لاني اتوقع بسكن في الجامعه اول ما اجي لانه احس ما عندي وقت اني ابدا ابحث عن سكن واانا جاي بكمل التخصص على طوول ارجوو افادتي وشكر

بالنسبه للجدول وترتيبات دخول الجامعه بصراحه ما اعرف عنها شي لاني انا رايح على بداية السنه على المعهد مش الجامعه
    لاكن اكيد ما بيقولون كذا الا انه بيكون في وقت ترتب وضعك قبل ما تبدي دراسه
    وانا نصيحتي وانا اخوك روح قبل بداية الراسه باسبوووع اقل شي عشان يمديك تراجع لان وراك اوراق كثير ترتبها
    ولاتنسى انه في شي اسمه Welcome week حق الناس الجدد زي التعريف عن الجامعه وكذا يبد هذا الاسبوع يوم 3-1-2011 انا ناوي ان شاء الله اكون هناك قبله لاني ودي احضر واشوف واستفيد
    مثل ما قلتلك انا ما اقدر افيدك واخاف تنتكب بالجدول .. لاكن دام عندك توفل وجايب 500 او اكثر معناها بتدخل على طول وامورك طيبه ان شاء الله

بالنسبه للسكن << اخوك هنا مبتلش بنفس الموضوع
    راسلة مسؤول السكن بالجامعه ورد علي
    انا قلتله ابي اي غرفه المهم غرفه وحمام عزك الله لحالي ..
    رد علي انه مافي غرف شاغره من هالنوع من الغرف واصلا ما فتحو التسجيل عليها هذا الفصل لانه عليها زحمه وكل الناس تبي تحول لهذي الغرف
    مافي الا الغرف الي تصير مشتركه والحمام عزك الله يصير بين اثنين بس
    يعني شقه تصير صاله وغرفة نوم واحده وحمام عزك الله .. يسكنون اثنين فيها

والمشكله اني ما ابغى اكون مع اي روميت لانه مادري ايش جنسيته ودينه ومستوى النظافه .. وبالذات الحمام عزك الله
    ولو لقيت احد سعودي ع الاقل ما عندي مشكله .. لاكن لا يكون غير كذا

لذالك قررت اني اسكن برا ولازلت اشوف السكن الي قريب من الجامعه لاكن المشكله كل السكن الي برا الجامعه يكون غير مفروش ولازم افرشه .. يعني تكون توك واصل وتروح تشتري فرش احس شغله وحوسه بس ربي يسهلها ان شاء الله ... لان في ( ايكيا ) في سنسناتي المدينه الكبيره الي قريبه من الجامعه
    7 "
25 من 99 صفحة 25 من 99 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.