الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3badee
    إنفينتي....لقيت التخصص الموصى به هندسه تصنيع بس المكنيكا....لا.
    طيب شي جيد الحمد لله
    بالنسبه للميكانيا غريبه انه مافي
    انا رحت وتاكدت بعد ومالقيته
    لاكن عموما الموقع ماهو موثوق لانه ممكن يكون قديم
    الافضل تدق على الملحقيه مباشره وتسأل لانه عندهم جميع التحديثات .. هذا الكلام لاي احد مايلاقي التخصص او الجامعه الي يبغاها

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFINITY89
    بالنسبه للجدول وترتيبات دخول الجامعه بصراحه ما اعرف عنها شي لاني انا رايح على بداية السنه على المعهد مش الجامعه
    لاكن اكيد ما بيقولون كذا الا انه بيكون في وقت ترتب وضعك قبل ما تبدي دراسه
    وانا نصيحتي وانا اخوك روح قبل بداية الراسه باسبوووع اقل شي عشان يمديك تراجع لان وراك اوراق كثير ترتبها
    ولاتنسى انه في شي اسمه Welcome week حق الناس الجدد زي التعريف عن الجامعه وكذا يبد هذا الاسبوع يوم 3-1-2011 انا ناوي ان شاء الله اكون هناك قبله لاني ودي احضر واشوف واستفيد
    مثل ما قلتلك انا ما اقدر افيدك واخاف تنتكب بالجدول .. لاكن دام عندك توفل وجايب 500 او اكثر معناها بتدخل على طول وامورك طيبه ان شاء الله

بالنسبه للسكن << اخوك هنا مبتلش بنفس الموضوع
    راسلة مسؤول السكن بالجامعه ورد علي
    انا قلتله ابي اي غرفه المهم غرفه وحمام عزك الله لحالي ..
    رد علي انه مافي غرف شاغره من هالنوع من الغرف واصلا ما فتحو التسجيل عليها هذا الفصل لانه عليها زحمه وكل الناس تبي تحول لهذي الغرف
    مافي الا الغرف الي تصير مشتركه والحمام عزك الله يصير بين اثنين بس
    يعني شقه تصير صاله وغرفة نوم واحده وحمام عزك الله .. يسكنون اثنين فيها

والمشكله اني ما ابغى اكون مع اي روميت لانه مادري ايش جنسيته ودينه ومستوى النظافه .. وبالذات الحمام عزك الله
    ولو لقيت احد سعودي ع الاقل ما عندي مشكله .. لاكن لا يكون غير كذا

لذالك قررت اني اسكن برا ولازلت اشوف السكن الي قريب من الجامعه لاكن المشكله كل السكن الي برا الجامعه يكون غير مفروش ولازم افرشه .. يعني تكون توك واصل وتروح تشتري فرش احس شغله وحوسه بس ربي يسهلها ان شاء الله ... لان في ( ايكيا ) في سنسناتي المدينه الكبيره الي قريبه من الجامعه

يعطيك العافيه اخوي على المعلومات المفيده وعساك دووم على القوة
    وحبيت استفسر عن السكن المشترك لانه يمكن اجي مع ولد عمي كيف نظامهم وكل شي من حيث التسجيل والتسديد لاني يمكن بسكن داخل السكن فايليت تفيدوني بالي عندكم ومشكوووورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد حلو
    يعطيك العافيه اخوي على المعلومات المفيده وعساك دووم على القوة
    وحبيت استفسر عن السكن المشترك لانه يمكن اجي مع ولد عمي كيف نظامهم وكل شي من حيث التسجيل والتسديد لاني يمكن بسكن داخل السكن فايليت تفيدوني بالي عندكم ومشكوووورين

الله يعافيك ويقويك
    دام معك احد رايح حلو انكم تسكنو بسكن الجامعه
    شكله ما وصلك الاي توني ( I-20 ) لانه لو وصلك راح يرسلونلك مع الاوراق ورقة التقديم على السكن
    تختار نوع السكن وتدفع رسوم 200 دولار وتعطيهم اليوم الي جاي فيه ويجهزون لك الغرفه

مع انه صعب شرح هذي الخطوات لاكن ان شاء الله اقدر اوصلك المعلومه

هذا رابط فيه على اليسار خيارات .. كل خيار هو مبنى للسكن مختلف عن الثاني بالسعر والمواصفات حقت الغرف
    Residence Halls: Campus Housing: Northern Kentucky University
    اختار كل واحد وشوف توزيع الغرفه وكلام عنها

واذا ودك تشوف الغرف في شي اسمه virtualtours تشوف فيه الغرف ثلاثي ابعاد
    هذا الرابط وفيه انواع الغرف تختارها من قائمه فوق على اليمين مكتوب عليها Jump to ..
    وتشوف الغرف زي ماهي .. بس لا تنخدع بالفرش الموجود والترتيب لانها هذي غرف طلاب هم الي رتبوها وفرشو هذا الفرش

واخيرا هذا عنواين قسم السكن بالجامعه اذا عندك اي سؤال تقدر ترسل ايميل او تدق
    واذا جاتك الورقه تقدر تعبيها وترسلها بالبريد مع الرسوم الى عنوانهم

Telephone:
    Toll Free: 1 (866) 572-5676 (866) 572-5676
    Local: (859) 572-5676 (859) 572-5676
    Fax:
    (859) 572-6099

Postal Address:

The Office of University Housing
    Northern Kentucky University
    Norse Commons, Suite 101
    Highland Heights, KY 41099

Email:
    housing@nku.edu

بالتوفيييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البسام
    ياشباب الي درس هندسة ميكانيكا او اي هندسه بالجامعه ياليت يقولنا شلووون هي صعبه سهله اختباراتهم نظام الحضور والغياب طريقة توزيع الدرجات يعني ميد تيرم فاينل ولا ميجر ون ميجر تو فاينل

ياليت احد ينورنا بهالخصوص بارك الله فيكم

..................................
    7 "
  5. سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الحمدلله الوزارة وافقت لنقلنا من كندا الى امريكاو سوينا المقابلة للفيزا و اخذو الجواز من قبل العيد انتظر وصول الجواز و بعدها امر الاركاب وباذن الله علا نص ديسمبر احنا عندكم
    بس يا شباب اللي يعرف واحد له في السيارات يعطينا رقمه لان سيارتي بكندا و ابغا انقلها بس فيه اوراق لازم تكون معاي لنقل ملكية السيارة الى امريكا وماني عارف وش يطلبو بالتحديد

وبالنسبة للتخصص انا تخصصي المبتعث من اجله كان هندسة ميكانيكية و لمن قدمت الجامعة جاني قبول هندسة ميكانيكية و تصنيع و في الاي توني مكتوب هندسة صناعية
    7 "
  6. السلام عليكم انا متخرج من كلية الجبيل الصناعية والآن اوراقي في الجامعه NKU ولكن تأخروا علي
    مع العلم انه الأوراق عندهم كامله من سبوعين تقريباً وعطوني تارقت دي 3 ديسمبر ولا ادري هل في هاليوم
    بيعطوني القبول ولا بيشوفوا اوارقي بس ويتأكدوا منها مع العلم اني خلصت تقريباً الفورم الي حق السفارة
    بس يشترطوا انه عندي القبول. والحين جالس على اعصابي لانه المفروض تبيدأ دراستي في 1/2011

خاص الى فواز الهاجري كيف ياحلو وش اخباركـ وبشرني عنك ان شاء الله كل شيء تمام
    وان شاء الله انصير زملاء بعد في الجامعه ونذكر ايام الكليه ..... خخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INFINITY89
    الله يعافيك ويقويك
    دام معك احد رايح حلو انكم تسكنو بسكن الجامعه
    شكله ما وصلك الاي توني ( I-20 ) لانه لو وصلك راح يرسلونلك مع الاوراق ورقة التقديم على السكن
    تختار نوع السكن وتدفع رسوم 200 دولار وتعطيهم اليوم الي جاي فيه ويجهزون لك الغرفه

مع انه صعب شرح هذي الخطوات لاكن ان شاء الله اقدر اوصلك المعلومه

هذا رابط فيه على اليسار خيارات .. كل خيار هو مبنى للسكن مختلف عن الثاني بالسعر والمواصفات حقت الغرف
    Residence Halls: Campus Housing: Northern Kentucky University
    اختار كل واحد وشوف توزيع الغرفه وكلام عنها

واذا ودك تشوف الغرف في شي اسمه virtualtours تشوف فيه الغرف ثلاثي ابعاد
    هذا الرابط وفيه انواع الغرف تختارها من قائمه فوق على اليمين مكتوب عليها Jump to ..
    وتشوف الغرف زي ماهي .. بس لا تنخدع بالفرش الموجود والترتيب لانها هذي غرف طلاب هم الي رتبوها وفرشو هذا الفرش

واخيرا هذا عنواين قسم السكن بالجامعه اذا عندك اي سؤال تقدر ترسل ايميل او تدق
    واذا جاتك الورقه تقدر تعبيها وترسلها بالبريد مع الرسوم الى عنوانهم

Telephone:
    Toll Free: 1 (866) 572-5676 (866) 572-5676
    Local: (859) 572-5676 (859) 572-5676
    Fax:
    (859) 572-6099

Postal Address:
    The Office of University Housing
    Northern Kentucky University
    Norse Commons, Suite 101
    Highland Heights, KY 41099

Email:
    housing@nku.edu

بالتوفيييق
    يعطيييك الف عافيه اخووي انفينيتي وعقبال ما تتسهل امووورنا معك انشالله وتسلم على الرد الوافي والكافي
    واذا احتجت اي استفسار لاتترد بالسؤال انت والاخوان الموجودييين.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED AMEEN
    السلام عليكم انا متخرج من كلية الجبيل الصناعية والآن اوراقي في الجامعه NKU ولكن تأخروا علي
    مع العلم انه الأوراق عندهم كامله من سبوعين تقريباً وعطوني تارقت دي 3 ديسمبر ولا ادري هل في هاليوم
    بيعطوني القبول ولا بيشوفوا اوارقي بس ويتأكدوا منها مع العلم اني خلصت تقريباً الفورم الي حق السفارة
    بس يشترطوا انه عندي القبول. والحين جالس على اعصابي لانه المفروض تبيدأ دراستي في 1/2011

خاص الى فواز الهاجري كيف ياحلو وش اخباركـ وبشرني عنك ان شاء الله كل شيء تمام
    وان شاء الله انصير زملاء بعد في الجامعه ونذكر ايام الكليه ..... خخ
    اخوي محمد ضروري ارسل ايميل للجامعه تذكرهم بحالت القبول حقك وتسأل عنها

لاني انا صارلي نفس الموضوع وطلع القبول موجود من اسبوع وانا ما ادري

وردو علي انهم ارسلو الايميل لاكنه ما وصلني وصار عندهم مشكله
    وارسلي الايميل مره ثانيه وفيه رقم الطر البريدي على اليو بي اس ورحت استلمته الحمد لله وبعد 5 ايام موعد الفيزا

استعجل فيها لانه ما باقي وقت

واذا احتجت صيغة الايميل او اي شي انا حاضر

بالتوفيييق
    7 "
27 من 99 صفحة 27 من 99 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.