الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    السلام عليكم ..

Meadow View هذا المجمع مايسكنون طلاب الفل تايم (اصحاب فيزة F1) لانهم يطلبون انه يكون احد المستأجرين (اذا كانوا ثنين او اكثر) انه يعمل بارت تايم .. يعني يكون عنده عمل او وظيفه ومعه السوشل سكيورتي نمبر + طبيعه السكان الي فيه ما اعجبتني ..

اقرب مجمعين للجامعه هم Highland Ridge - Hampton Farms ويبعدون 5-6 دقائق عن الجامعه سيرا .. مستواها جيد جدا وسكانهم راقيين (وانا انصح بالسكن في أحد المجمعين هذي) .. اذا ماحصلت بها شقه شاغره او ما اعجبتك عندكم خيار اخر الي هو مجمع Hidden Valley Apartments يبعد عن الجامعه 10 - 13 دقيقة سيرا ..

جميع الشقق غير مفروشه فقط موكيت ومكيف مركزي ومطبخ (ثلاجه - فرن - دواليب - مجلى) ودورة مياة وانتم كرامة .. التأثيث و الاضاءات عليكم .. ومع خروج كل مستأجر يتم إعادة صبغ الجدران مع تغيير الموكيت اذا لزم ..
    تقدر تسوي اب قريد يعني تجديد للشقه (تغيير دورة المياة والمطبخ بالكامل)وبالتالي يرتفع عليك الاجار تقريبا 100 دولار شهريا وهذا العرض خاص في Hampton Farms ..

الله يوفقنا وياكم وكل مسلم ..
    يعطيك العافيه اخوووي Fhdon على المعلوومات المفيده وعساك دوووم على القوة
    واخي حبيت استفسر عن الهامبتون فارمز اذا السعر تبعها كان مثلا 700 دولار هل المقصود بها للشخص والا للشقه؟؟يعني لو اسكنووا اثنين تطلع عليهم النص ؟

واخوي من ناحية لوو بسكن فيها كم تقريبا بتكلفني تأثثيها من ايكيا هل الاثاث غالي هناك والا لا ؟؟
    ومشكووور اخوي على المعلومات وانشالله نسمع جديدك
    7 "
  2. سعر اجار الشقه يكون على الشقه واذا صرتوا ثنين ينقسم عليكم المبلغ(ويفضل لو سكن اكثر من ثنين انكم ماتعطونهم خبر لان احتمال يزيدون عليكم مبلغ الشقه) .. ولاكن التسديد لازم يكون عن طريق شيك واحد يعني مايستقبلون كاش ..

اثاث ايكيا جوده جيده واسعاره رخيصه نوعا ما مقارنه بغيرها من محلات الاثاث .. اذا حصلتوا محلات تبيع اثاث مستعمل راح يكون ارخص كثير ..

تأثيث الصاله من ايكيا (طاولة تلفزيون + كنب ثلاث اشخاص + كرسي + طاولة صغيره) = 400 دولار
    طاولة الطعام مع اربع كراسي = 130 دولار
    سرير نفر واحد + السستة او الاسفنجة + كمدينة = 300 - 400 دولار
    توصيل الاثاث لباب الشقه = 70 دولار

هذي اسعار تقريبيه على ما اذكر عند تأثيث شقتي ..

موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    السلام عليكم ..

Meadow View هذا المجمع مايسكنون طلاب الفل تايم (اصحاب فيزة F1) لانهم يطلبون انه يكون احد المستأجرين (اذا كانوا ثنين او اكثر) انه يعمل بارت تايم .. يعني يكون عنده عمل او وظيفه ومعه السوشل سكيورتي نمبر + طبيعه السكان الي فيه ما اعجبتني ..

اقرب مجمعين للجامعه هم Highland Ridge - Hampton Farms ويبعدون 5-6 دقائق عن الجامعه سيرا .. مستواها جيد جدا وسكانهم راقيين (وانا انصح بالسكن في أحد المجمعين هذي) .. اذا ماحصلت بها شقه شاغره او ما اعجبتك عندكم خيار اخر الي هو مجمع Hidden Valley Apartments يبعد عن الجامعه 10 - 13 دقيقة سيرا ..

جميع الشقق غير مفروشه فقط موكيت ومكيف مركزي ومطبخ (ثلاجه - فرن - دواليب - مجلى) ودورة مياة وانتم كرامة .. التأثيث و الاضاءات عليكم .. ومع خروج كل مستأجر يتم إعادة صبغ الجدران مع تغيير الموكيت اذا لزم ..
    تقدر تسوي اب قريد يعني تجديد للشقه (تغيير دورة المياة والمطبخ بالكامل)وبالتالي يرتفع عليك الاجار تقريبا 100 دولار شهريا وهذا العرض خاص في Hampton Farms ..

فيه مجمعات اخرى تبعد عن الجامعه 15 - 20 دقيقة بالباص وماعندي اي خلفيه عن مستواها او طبيعه سكانها مثل :
    Barkley Ridge - Fox Chase South - Churchill - Gettysburg Square

بالنسبة لتأجير السيارات استأجر من المطار وانت جاي وسلمها بأقرب فرع من مكانك (اقرب مكتب تأجير للجامعه هو Enterprise).

الله يوفقنا وياكم وكل مسلم ..
    الله يرفع قدرك ويسهل امرك انت واهلك ويجعلك من أهل الفردوس يارب ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    سعر اجار الشقه يكون على الشقه واذا صرتوا ثنين ينقسم عليكم المبلغ(ويفضل لو سكن اكثر من ثنين انكم ماتعطونهم خبر لان احتمال يزيدون عليكم مبلغ الشقه) .. ولاكن التسديد لازم يكون عن طريق شيك واحد يعني مايستقبلون كاش ..

اثاث ايكيا جوده جيده واسعاره رخيصه نوعا ما مقارنه بغيرها من محلات الاثاث .. اذا حصلتوا محلات تبيع اثاث مستعمل راح يكون ارخص كثير ..

تأثيث الصاله من ايكيا (طاولة تلفزيون + كنب ثلاث اشخاص + كرسي + طاولة صغيره) = 400 دولار
    طاولة الطعام مع اربع كراسي = 130 دولار
    سرير نفر واحد + السستة او الاسفنجة + كمدينة = 300 - 400 دولار
    توصيل الاثاث لباب الشقه = 70 دولار

هذي اسعار تقريبيه على ما اذكر عند تأثيث شقتي ..

موفقين يارب

يعطيك الف عافيه ياخوووي وعسى الله لا يحرمنا من طلاتك الحلوووه وعسى الله يسهل لك امرك نفس ما انت تسهل لنا اموووورنا
    بس اخوي عندي استفسار لو براسلهم على وحده من الشقق وزي كذا وانا بسعووديه كيف الاجراءات والاموور ومن ناحية السكن والمتطلبات وما الى اخره لانه سكن الجامعه شكلهم ما راح يعطونا سكن فياليت تفيدني ؟
    وكم تبعد الشقه عن الجامعه لوو مشي (الوقت)؟
    7 "
  5. سلام عليكم

شكر خاص للأخ فهدون

---

بسألكم ياشباب في احد تخصصه صيانة ميكانيكية من كلية ينبع وموجود بالجامعة الان ؟؟

ابا اعرف كم عادلولكم ؟!

وبعرف وضع المدينة كم وصل عدد السعوديين فيها ؟؟ هل فيها زحمة ؟؟

ومشكورين
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني اعضاء منتدى مبتعث
    اريد منكم الاجابة على اسئلتي التالية
    انا حاب ادرس في جامعة كنتاكي ، هل المدينة (( كنتاكي قريبة من مدينة ترفية )) ؟
    اذا اني حاب اطلع الويكند لمنطقة الترفية ماهي وسيلة المواصلات اذا لم تتوفر لدي سيارة خاصة هل هناك باص او قطار او تاكسي ؟
    هل الجامعة صعبة ام سهلة ام متوسطة ؟
    انا اختبرت الايلتس ودرجتي 5 والمرحلة التي ارغب بالدراسة بها هي البكالوريس تخصص IT هل الجامعة تقبلني على طول ؟
    ماذا على I20 هل يتاخر بالتقديم علية ؟
    ارجو منكم افادتي بذالك ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
    اخوكم
    مــبتعث
    7 "
  7. ^^^
    اخوي راح اجاوبك على بعض الاسئلة الي انا فهمتها لان بعضها غير مفهوم .

اولا : اي نعم سينسناتي اوهايو قريبه جدا و هي مدينه حلوة و فيها اماكن تسليه ... تبعد دقايق بالباص او بالتاكسي ممكن بعد .

ثانيا : صعوبة الجامعه ما ادري كيف تبينا نجاوب عليك ... ان قلنا صعبه فالطلاب بيخافو منها ... ان قلنا بسيطه ما حد راح يذاكر ... بس بالمذاكرة تقدر تاخذ درجه الشرف في هارفرد ... الي يتخرجو من هارفرد ما هم ناس من كوكب ثاني ... و ما هم احسن منا بشي غير بالمذاكره .

ثالثا : درجتك اعتقد انها مقبوله لدراسة البكلريوس ( 5 في الايليتس ) انا اعرف شباب بنفس هالدرجه انقبلو هندسه.

و اما بالنسبه للـ I20 فانا ما فهمت عليك ... انا وصلني بعد ما انقبلت في الجامعه باسبوع.
    7 "
32 من 99 صفحة 32 من 99 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.