الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. medo-ky ..

السمستر القادم ان شاء الله يبدا في اوقست 22 الي هو يوافق تقريبا 22 رمضان .. اذا فاتت الطياره اطلب من المعهد تأخير القبول الى هذا التاريخ

ان شاء الله ان الجواز بيطلع قبل الموعد المحدد والامور بتكون طيبه ..
    7 "
  2. كان زمان ..

ماشاء الله .. اذا لغتك جيده جدا ف راح تستفيد من المعهد ان شاء الله وخاصه من ناحية ممارسة اللغة ..

تكاليف المواد زي ماذكرت ان مالها معيار معين .. ولاكن متوسط التكلفه مابين 900 - 1500 دولار للمادة الواحدة ..

هذا عنوان القسم المختص بالتحصيل المالي وبأمكانك التواصل معهم والسؤال عن تكاليف المواد الي تخطط تاخذها في السمسترين هذي ..
    Bursar's Office: Northern Kentucky University

Bursar Operations
    AC 235 Nunn Drive
    Highland Heights, KY 41099
    859-572-5204
    FAX: 859-572-6087
    bursar@nku.edu

موفق خير
    7 "
  3. مشكور اخوي فهدون .. بس ما براسلهم الحين لان معاي دبلوم من كلية الجبيل الصناعيه وقاعد اراسلهم
    كم ممكن يعادلون لي ساعه مبدئيا وان شاء الله براسلهم بخصوص تكلفة المواد بعد معادلة ساعاتي

عندي استفسار بخصوص المعهد
    الحين اذا سجلت وانقبلت وجبت كلش يبونه وجيت عندهم وخلاص انا مستعد لدراسة المعهد الحين
    هل فيه اختبار يحددون مستوى الطالب اذا كان مبتدئ او متوسط او ادفانس وهم يحطونك بالمستوى المناسب لمستواك باللغه عندك ؟
    او على حسب ما سمعت ان المسأله فيها تلاعب بمجرد ما يشوفون انك سعودي يقولون تبدا من الصفر ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    مشكور اخوي فهدون .. بس ما براسلهم الحين لان معاي دبلوم من كلية الجبيل الصناعيه وقاعد اراسلهم
    كم ممكن يعادلون لي ساعه مبدئيا وان شاء الله براسلهم بخصوص تكلفة المواد بعد معادلة ساعاتي

عندي استفسار بخصوص المعهد
    الحين اذا سجلت وانقبلت وجبت كلش يبونه وجيت عندهم وخلاص انا مستعد لدراسة المعهد الحين
    هل فيه اختبار يحددون مستوى الطالب اذا كان مبتدئ او متوسط او ادفانس وهم يحطونك بالمستوى المناسب لمستواك باللغه عندك ؟
    او على حسب ما سمعت ان المسأله فيها تلاعب بمجرد ما يشوفون انك سعودي يقولون تبدا من الصفر ؟
    انا خريج من كلية الجبيل الصناعية في تخصص محاسبة اوكي
    اخوي هم الحين راح يقولو لك بنحسب 70 ساعة الي درستها واول ما تجي عندنا راح نبدي في تقيمهم على وصف المواد
    اذا مناسب بيحسبو لك كلهم اذا في اختلاف بينقص
    7 "
  5. الله يبيض وجيه الاخوان الي ساعدونا و ما قصرتو ..

الله لا يهينكم لو تعلمونا ايش هي اوقات الدراسة بــ NKU .. ؟؟ بالتواريخ الله لا يهينكم ..
    انا ان شا الله راح اتخرج من كلية الجبيل بشهر 10 او 11 و راح اجيب معايا اختبار توفل عشان ما ادخل المعهد و واوفر على نفسي و ادخل على طول بــ برنامج الــ BS .. ايش رايكم ..؟؟
    الدراسة كم مدتها اذا انا راح ادرس صيفي و ان شا الله ما راح اشيل معايا و لا مادة ..؟؟
    الدراسة سهلة ولا صعبة ..؟؟ مقارنة مع كلية الجبيل ..

الله لا يهينكم و ما قصرتو ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلامة
    انا جاني قبول منها على الفول الجاي ؟

احد راح يبدا الجامعه معي ؟

تخصصي cis

بصراحه متخوف من المنطفة وجالس ابحث عن قبول ثاني

والله يعين شكلي راح اجي كنتكي
    ليش ويش الي مخوفك منها

امان والمنطقة زينة انا دراستي في 23 مايو واستنى الفيزا تطلع ومسافر
    ما عندك اي مشكلة في الجامعة او الولاية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haj1987
    ليش ويش الي مخوفك منها

امان والمنطقة زينة انا دراستي في 23 مايو واستنى الفيزا تطلع ومسافر
    ما عندك اي مشكلة في الجامعة او الولاية
    والله مدري بس تعرف صعبة تنقل من مدينة مثل بوسطن الى كنتكي ...

بس ان شا ءالله خير .. انا منتظر قبول من اوريقن و كاليفورنيا .. اذا ماجاني الشكوى لله جاي على كنتكي

انت راح تدرس في المعهد ؟ ولا الجامعة ؟

موفق
    7 "
61 من 99 صفحة 61 من 99 ... 115660616266 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.