الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

استفسار Northern Kentucky University في احد قبولة في هالجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    modaher ..

بالنسبه لأصحاب الدبلومات المعادله تتم داخل الجامعه ومافيه حاجه لأرسالها الى اي شركه معادله مثل WES ..

(وقبلو لي سعات تقديرية 68 من 74 ساعة مع اني متخرج من كلية الجبيل الصناعية) بعد الحصول على القبول النهائي راح تتفاجئ بأنهم يقولون لك الساعات المعادله لك فعليا اقل من الرقم الي وفقوا لك عليه مبدئيا .. يعني لا تعتمد على كلامهم بالاوراق الاولى .. شي يقهر ولاكن هذا الي صاير مع كل شخص معه دبلوم و حصل على قبول من الجامعه ..
    انا عارف انه هذا الي راح يصير عشان كذا جبت معي دسكربش على العموم انا حجزت تذكرة داخلي من واشنطن الى كنتاكي

اقدر اكلمك على الخاص او ضيفني بالفيس بووك راح اراسلك على الخاص
    7 "
  2. اللي يسآلون عن اختبارات تحديد المستوي (placement test) راح تكون في الانجليزي والرياضيات طبعا طلاب كلية الجبيل لو معادلين الرياضيات ما يحتاج يسوون تيست

المهم الانجليزي في الرايتينق تعدي الاختبار تدخل علي مادة الـ ENG 101 اللي هيا محسوبه في المعدل .

اما اذا لا قدر الله ما عديت في الاختبار راح تحتاج مادة تقويه في الكتابه الانجليزيه وهي ENG 90

طبعا ما يحتاج تخافون من الشي ذا ولا تشيلون هم لآنه حتي الامريكان احيانا يتطلب منهم ENG 90

والرياضيات نفس الكلام اللهم موادها الغير محسوبه هي 90, 95, 99 وكلها تعتبر تافه جدا وما تتطلب منك الا الوقت عشان تعديها

وبالنسبه لطلاب اللغه انصح بسكن الهايلاند ريدج لآنه قريب جدا من المعهد مشي حوالي ٥ الي ٧ دقايق عكس الهامبتون فارمز لازم تاخذ الباص عشان توصل للمعهد

وشكرا
    7 "
  3. الى الاخوان noor-messi أو fhdon

هل هناك placement test للرياضيات لجميع التخصصات ؟ يعني انا تخصصي computer information technology
    هل فيه اختبار ماث لي ؟ لانه لو فيه اتمنى لو اعرف حول ايش الضبط عشان استعد له

اما بالنسبه لاختبار الانقلش.........انا قدمت على درجة توفل مهب معهد فهل لازم اختبر انقلش ؟

مع العلم دراستي بأغسطس القادم

شكراً
    7 "
  4. هلا اخوي عبدول

اختبار الرياضيات لابد منه اذا انت جاي فريش مان وانا اعرف واحد في نفس تخصصك الآن منزل رياضيات ٩٩ اللي هيا قبل الـ ١٠٩ ولكن مواد الرياضيات اللي تاخذها تعتمد علي خطتك الدراسيه اللي راح يديك هيا المشرف تبعك في الجامعه

وبالنسبه للآنجليزي راح تختبر اذا درجتك اقل من ٦.٥ في الايلتس او ما يعادلها في التوفل

مع العلم حتي لو لا قدر الله ما عديت راح تاخذ انجلش ٩٠ اللي احيانا يطلب من الامريكان مو بس الآنترناشيونال

لكن لا تشيل هم اذا الرايتنق حقك كويس، انا الحمدلله عديت الاختبار ما شفت فيه اي صعوبه ، الاختبار عباره عن اسي عن اي موضوع يدونك هوا

وبالنسبه للرياضيات راح يكون عن معادلات ومسايل حسابية << ما عندي همزه وفي اسآله عن الاحصا

ولا تشيل هم الاختبار هو عباره عن تحديد مستوي بس ثق تماما انهم راح يحطونك في المستوي اللي تستحقه وكلها مسآله وقت وتمشي فيه ان شا الله
    7 "
71 من 99 صفحة 71 من 99 ... 216670717276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.