الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الافضل جامعهNOVA او معهد R.I.T الاثنين قبلوني وابي مشورتكم فالاختيار

وش الافضل جامعهNOVA او معهد R.I.T الاثنين قبلوني وابي مشورتكم فالاختيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريانه
    ريانه

مبتعث مستجد Freshman Member

ريانه الولايات المتحدة الأمريكية

ريانه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • الرياض, not yet
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 16th, 2010, 06:01 AM

يسعد مساكم

طبعا بعد جهد كبير وتعب الحمدلله جاني قبول في مكانين هي

جامعه نوفا بفلوريدا

ومعهد روشستر بنيويورك

اللي محتاجه رايكم فيه

وش الافضل اني ادرس في جامعه ولا معهد ؟

يعني تفرق مثلا في قوه الشهاده (وضيفه) كمثال يعني <<<<تفكيري بعيد مرررررره

وهل تفرق في التحصيل العلمي لاني احس طلاب المعاهد اقل من طلاب الجامعه؟؟؟<<<مدري

تكفون دلوني توهقت كل شوي براي مره ابي ذي ومره الثانيه ماادري؟؟؟ عطوني مشورتكم

وقولولي المميزات والسيئات فالاثنيين ........................... وشكرا
  2. اخوي شدعوا تامر امر مايبيلها طلب الله يوفقك بدراستك ..............

قبل فتره اذا تتذكر صار بالرياض معرض التعليم العالي

وكان من ضمنها جامعات امريكيه واجد انا عجبني المعهد وتكلمت معاهم <<<طبعا مو انا فيه مترجم

المهم عطتني منسقه القبول والتسجيل ايميلها ورقمها وقالتلي راح اعلمك ستيب باي ستيب شلون التقديم ومن جد والله قول وفعل على طول راسلتها وياحلوها وياحلو كلامها تهبببببببببببببببببببببل مو مثل بعض اللي عندنا وساعدتني للاخير
    انا بجيبلك كل معلوماتها وبحطها وقولها انك اخذت كرتها من المعرض ماراح تدقق من انت وكيف لانو ياكثر العالم اللي اخذوه بس اصبر علي لاني بالدوام اذا رجعت البيت حطيته

وبالنسبه لسؤالك الثاني ايه انا مقدمه بكالوريوس

واي خدمه ابد لايردك شي
    7 "
  3. هلا اخوي بقولك الطريقه اللي سويتها بالظبط ونصيحتي لاتخسر فلوسك ولا تخسر وقتك وكل شي تقدر تسويه بنفسك انا مااعندي لغه بس الله يخلي قوقل ترانزليت انسخ ولصق وترجم وتراهم جدا متعاونييييييييييييييييييييييييييييييييييين يعني بيكونون معاك خطوه بخطوه واول مره اقدم على جامعه بس الحمدلله مشت تمام

انا حطيتلك ايميل جودي<< اللي اخذته منها بالمعرض وهي على مااظن انها منسقه علاقات عامه اوماعده قبول والله مااتذكر بالظبط
    jrlges @ rit.edu

وهذا ايميل جودي

وهذا رابط تقديم الابليكيشن طبعا انا حاطته للاحتياط اساسا لما ترسل لجودي انك ترغب الانظمام للمعهد هي راح ترسلك كل الروابط المهمه بالترتيب وتقولك وش تعبي
    http://www.rit.edu/emcs/admissions/international

ritadm @ rit.edu هذا ايميل المسؤل الللي حولتني عليه جودي بعد ماعبيت الابليكيشن وحولتلهم المبلغ وهو صار يتابع معي شخصيا

واذا حاب ارسلك اول ايميل ارسلته لجودي تامر امر اخوي وبالتوفيق

وانتبه ترا الايميلات خلها جنب بعض بدون مسافه انا اضفت المسافه لانو مثل ناتعرف ممنوع عرض الايميلات
    7 "
  4. ما شاء الله ..

الله يهنيك رائع هذا المعهد من أقوى المعاهد بأمريكا ..وأنا بصراحه مستغربة من قوتة وكثرة التخصصات إللي فيه ومسمينه معهد!

المفروض يكون جامعة ومن أقوى الجامعات بعد .. وأذا حابة تعرفي من الأفضل شوفي هذه الراوبط..

وأنت لك الخيار بعدين يا جامعة نوفا أو معهد روشستر..

Rochester Institute of Technology - Best Colleges - Education - US News and World Report

Nova Southeastern University - Best Colleges - Education - US News and World Report

وبالتوفيق لك يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.