الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة تنسي في مارتن داخل على الله ثم عليكم-مسلسل بدوي هههه

طلاب جامعة تنسي في مارتن داخل على الله ثم عليكم-مسلسل بدوي هههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blbl
    ياخوان الي يبي يجون السعوين ها اكثر من مما تتصور يعني راح يزبنوونك لا تخافون هنا ماراح احد يقصر معكم والسكن امورة سهلة جدا ورخيص الله يوفقنا واياكم ...
    بس كلمو المعهد علشان يستقبلونكم ارخص لكم
    الحمدلله على السلامه

بسألك عن الطيران
    طلعت من واشنطن من أي مطار ودي أحجز وإنلحس مخي الظاهر في واشنطن ثلاث مطارات أبي الأقرب وش إسمه

بعدين لقيت الرحلات من واشنطن إلى مطار ممفيس الدايركت بـ 500 دولار
    والترانزيت توقف ساعه وبعضها ساعتين لقيتها بـ 220 دولار

وطلعت على أي خطوط لأن دايركت ما حصلت إلا طيران دلتا
    والترانزيت لقيت دلتا و يونايتد و إيرتيرن

وبسأل بالنسبه للتكسي من مطار ممفس إلا مارتن هل للشخص الواحد 341 دولار أو عادي يعني إجره تكسي بـ 341 دولار راكب فيها واحد أو إثنين أو ثلاثه يعني كلها بنفس السعر

موفق إن شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbOOd505
    معليش اخوي ketkat حبيت اسألك رحت للسفارة عشان تطلع الفيزا؟ انا رحت امس وسويت المقابله عطوني ورقه صفرا ما ادري ما فهمت عليها تقول بعد شهر بنرد لك للعلم ان اوراقي كامله
    أنا خلصت من السفاره وألحين أنتظر موعد الفيزه لي ألحين أسبوع

طيب إذا هم خذو جوازك هذا معناه إن الورقه الصفره إلي عطوك حقت الفيديكس الفرع إلي داخل السفاره تعطيهم الورقه إلي معك وتعبي بياناتك وتدفع 65 ريال علشان يرسلون جوازك

وإذا ما أخذو جوازك عاد هذي النقطه مدري عنها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbOOd505
    معليش اخوي ketkat حبيت اسألك رحت للسفارة عشان تطلع الفيزا؟ انا رحت امس وسويت المقابله عطوني ورقه صفرا ما ادري ما فهمت عليها تقول بعد شهر بنرد لك للعلم ان اوراقي كامله
    اخوي اخذو جوازك والا لا ؟
    اذا اخذو الجواز لازم تروح لفيدكس اللي بنفس السفارة على طول وتملى نموذج فيه عنوانك وتدفع 65 وبعد كذا انتظر الين تجيك رسالة والا اتصال من فيدكس ان جوازك وصل واذا مرت ثلاث اسابيع ولاجاءك الجواز ارسل لهم ايميل شف الايميل حقهم موجود على نفس الورقة الصفراء استفسر عن سبب تاخر الجواز اكثر من ثلاث اسابيع وبيردون عليك يعطونك سبب
    واذا مااخذو الجواز وقال لك فيه ناقص بعد ماتكمل النواقص ترسلها بفيدكس على العنوان اللي موجود بنفس الورقة بس هنا تدفع 65 رايح و65 جاي ونفس الشي تتظر ,,,
    7 "
  4. السلام عليكم كيفكم الشباب ان شاء الله تمام ابشركم
    تم افتتاح قروووب خاص لولاية تنسي والمرجو من هذا القروب الاجر و ان تعم الفائدة على الجميـــــــــــــــــــع
    دوت كوم group1144719@********وارجوا ان لا اكون متاخر بهذا القرووووب
    تحياتي عبدالعزيز
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.