الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش اقرب مطار لمدينة مارتن في ولاية تينسي

ايش اقرب مطار لمدينة مارتن في ولاية تينسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله نيحة ياجماعة الخير هجو انا في هلجامعة توي وصل ما كملت اسبوع والله المعهد
    مليااااااااااااااااااااااان طلاب سعودين والعالم بدت تنقل والله ما قلتها الى محب فانتم راح تنقلون بس قبل ولا بعد الوصول
    اي استفسار حاضر
    7 "
  2. ياخوان الي يبي قبول سريع فيه جمعات توفرها وبسرعة...
    المستوى الاول ياخوان 100% سعودين الثاني 16 سعودي واحد كوري الي مرة ملزم نصيحة لوجة الله ادرس لغة بالرياض بهلمعاهد القوية وازين لك انا كل ما قابلت احد قالي جاي من طرف احمد..... ثم يعطية هاك الدعوة الي يحبة قلبك يقلون نكبنا يوم جابنا...
    الله يوفقني واياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blbl
    والله نيحة ياجماعة الخير هجو انا في هلجامعة توي وصل ما كملت اسبوع والله المعهد
    مليااااااااااااااااااااااان طلاب سعودين والعالم بدت تنقل والله ما قلتها الى محب فانتم راح تنقلون بس قبل ولا بعد الوصول
    اي استفسار حاضر
    اللي اعرفه انك ماتقدر تنقل قبل شهرين ؟
    وبعدين شلون السكن لقيت شي ووين سكنت ويوم وصلت لواشطن وش كان خط سيرك يعني جلست فيها والا واصلت الرحلة وكم جلست بالمطار حق واشنطن
    ربك يسير
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    ياخوان اقرب مدينة هي مممفس ولازم تدبرون احد ياخذكم من ممفس على شان ماتضطرون تاخذون تاكسي لانه 341 دولار كاش
    ثم تدبرون اموركم بالسكن تاخذون هوتيل..
    ولايهمكم الي يقول ما يحتاج تمر واشنطن مهمة جدا علشان علمونكم وتسالونهم عن كل الي بروسكم..
    حبي وتقديري وتاصلون بالسلامة
    7 "
  5. آهـلا بالشباب ..

انا في مـآرتن .. ودرست فيها سمسمتر واحد .. وان شاء الله بكمل السمستر الثاني في فرجينيا ..

ياجماعه وقسمن طفش في هالمدينه .. لآ تكاسي ولآ وساائل ترفيه .. اللي ما معو سياره مارح يعيش ..

صغيره مرهـ والسعوديين كثـآر .. الكلاس حقي فيه 18 طالب .. 16 منهم سعووودي وثنين اجاانب ..

بالنسبه للدرااسه صرااحه كويسه .. بس محد رااح يذااكر من الطفش ..

فيه مدينه قريبه من مارتن اسمها بادوكـآ .. تبعد ساعه عن مارتن فيها مطاار ..

بالتوفيق
    7 "
  6. كثير من الزملاء سال عن مدينة مارتن : هي مدينة صغيرة ويقول البعض انها مملة تبعد عن منفيس -تجمع السود- قرابة ساعتين ونصف والمطار الاقرب لها هو مطار منفيس الدولي ، المعهد حسب الاتصال بادارة المعهد فيه قرابة 65 سعودي حاليا والدارسة تكلف 8 اسابيع تقريبا 2360 دولار بالاضافة ب 300 كتب و 95 دولار تامين شهري ، بالاضافة للسكن قرابة 500 دولار والاكل والشرب حدود 600 دولار.
    حسب ما ذكرت لي المسؤولة في المعهد ان كثير من السعوديين يذهبون لمنفيس للتبضع ،

المعهد يقوم بالتنسيق للنقل من المطار للسكن والتكاليف قرابة 250 دولار، ولكن في كل بداية فصل اومستوى يقوم المعهد بتقديم هذه الخدمة بالمجان في يوم معين تقريبا في شهر ابريل سيكون يوم 18

الله يوفق الجميع
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.