الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يالغاليين تكفون مساعدة,,

مساعدة يالغاليين تكفون مساعدة,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ziad901
    Ziad901

مبتعث مستجد Freshman Member

Ziad901 كندا

Ziad901 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى في طريق الابتعاث... , بجامعة في طريق الابتعاث...
    • في طريق الابتعاث...
    • في طريق الابتعاث...
    • ذكر
    • في طريق الابتعاث..., في طريق الابتعاث...
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 23rd, 2010, 09:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا طالب تخرجت السنه اللي راحت من الثانوية العامة وصارت لي ظروف عائليه ومعدلي 74.5% لانه كان معدل التغيب عندي كبير

واختبار القدارت 75 لكن نجي للمهم انا عندي استفسارات مهمه لي وتحدد مصيري يالغاليين

انا ناوي ان شاء الله اكمل دراستي في الخارج وانا معي حدود 110الف ريال سعودي وفي البداية بأطلع على حسابي وابي اجيب قبول مشروط لكن هل نسبتي تقبلني بها الجامعات

وانا ابي اعرف وش الخطوات علشان التحق بالبعثة او وش المطلوب وكم المدة اللازمه اذا طلعت ادرس يعني فيه شباب يقولوا 4شهور

وانا طالع ابي ادرس مو العب وبأشد حيلي ان شاء الله

الله يوفقكم ويرحم والديكم افيدوني لاني حاس اني باموت لاني جالس بدون شغله ابي ادرس

وصلي اللهم على آله وصحبه آجمعين
  2. والله يخوي لو أقدر افيدك باي شئ ماقصرت معك لكن هنا للأسف اذا انك بنت بتحتار من كثر المساعدة والردود حتى الإداريين تجد مواضيع بالأسابيع ماتجد احد يرد عليها الله المستعان انصحك بالمكاتب ودع المنتدي هذا عنك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاجئ سياسي
    والله يخوي لو أقدر افيدك باي شئ ماقصرت معك لكن هنا للأسف اذا انك بنت بتحتار من كثر المساعدة والردود حتى الإداريين تجد مواضيع بالأسابيع ماتجد احد يرد عليها الله المستعان انصحك بالمكاتب ودع المنتدي هذا عنك

إذا أنـت أكـرمـت الكـريـم مـلـكـتـهُ * * وإن أنـت أكـرمـت اللّـئــيـم تـمـرّدا

h :: لـشـبـاب دنــفـــر ::

:: يا انا تعبان جدا جدا تعبان ابي مساعدتكم رجاء خاص ::

إذا كـنـت تـركـ الـمـنـتـدى , فلك أن تـرحـل غـيـر مأسـوف عـلـيك لأنك من الأعـضـاء الذين يٌـعـدّون من سـقـط الـمـتاع أو كـمـالة الـعـدد.

لكن أن تدعوا بـقـيـة الأعـضـاء إلى تـرك المنتدى , فهذه درجة رفـيـعـة من الوقـاحـة , سأمـرّرها لـكـ هذه المـرّة فـقـط.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ziad901
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا طالب تخرجت السنه اللي راحت من الثانوية العامة وصارت لي ظروف عائليه ومعدلي 74.5% لانه كان معدل التغيب عندي كبير
    واختبار القدارت 75 لكن نجي للمهم انا عندي استفسارات مهمه لي وتحدد مصيري يالغاليين
    انا ناوي ان شاء الله اكمل دراستي في الخارج وانا معي حدود 110الف ريال سعودي وفي البداية بأطلع على حسابي وابي اجيب قبول مشروط لكن هل نسبتي تقبلني بها الجامعات
    وانا ابي اعرف وش الخطوات علشان التحق بالبعثة او وش المطلوب وكم المدة اللازمه اذا طلعت ادرس يعني فيه شباب يقولوا 4شهور
    وانا طالع ابي ادرس مو العب وبأشد حيلي ان شاء الله
    الله يوفقكم ويرحم والديكم افيدوني لاني حاس اني باموت لاني جالس بدون شغله ابي ادرس
    وصلي اللهم على آله وصحبه آجمعين

إيـه نـعـم ما عندك مشكلة , ممكن تحصل قبول بنسبتك الحاليّة في أي تخصص سواء إداري أو هندسي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.