الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يـــا اهــــل بنــســلفــــانـــيـــــاا - سكرانتون

يـــا اهــــل بنــســلفــــانـــيـــــاا - سكرانتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يااخوان الجو الان في الربيع والصيف يقولون مرة حلو وخيالي من الطبيعة عادني ماجربت طبعاً كيف الجو يكون

لكن يااخوان نسبت السود جداً ضئيلة او قليلة جداً والاخ mode2hm مااقصر وان شاءالله اذا احتجتو شي مابنقصر وانا انصح جميع القادمين يتواصلون مع النادي السعودي والله مابيقصرون بيردون عليكم وهم اصحاب واجب ومايقصرون

اتمنى لكم التوفيق جميعاً من اعماق قلبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalmulhim
    اخوانـــي

كم يبعد معهــد اللغة عن عن سكرانتون خصوصاً بان جامعة سكرانتون مافيها معهد لغة ؟

اي معهد بالضبط

تقرب معهدين هما ماريود و ويلكس

اذاكان قصدك ماريود لاتيجي وبرضة ويلكس لاتروح دورلك غيرها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني المبتعثين
    حابه اسأل عن المعاهد بسكرانتون وحابه استفسر عن الجامعة والتخصص وافضل معاهد اللغه القريبه منه يأسس صح لان لغتي موذاك الزود
    والي احد يعرف شي عن المعاهد . خصوصا معهد جامعة ماريوود...ارجوكم..........لايبخل علينا بالمعلومه .......
    ولكم صادق الدعوااااااااااااااااااات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااازن الشريف
    ليش ويش فيه معهد ماري وود انا احتمال اجي فيه عطوووني عيوب فيه تكفوون مابي اتوهق انا لحالي وال مره اكون لحالي
    الاخ مازن المعهد التابع لماري وود ما يمدحونه الكثير, انا ما جربته و لكن هذا اللي سمعته. والجامعه حاولت التقديم عليها لقيتهم من النوع اللي يصطادون في الماء العكر, يعني قالو لي لازم ادفع قيمة 1500 دولاار غير قابله للارجاااع قبل لا اسجل عندهم اي كلاس فمبين انهم ماديين.

واللي سمعته ان جامعة مريوود معهدهم ظعيف بس مادري من اي ناحيه, و هو المعهد الوحيد في سكرانتن. الثاني في مدينه ثانيه اسمها ويلكس بيري willks barre و برظو ما يمدحونه.

كانك زي ما هو موجود عندك ع بروفايلك تبي وشنطن اقدر ادلك ع معاهد تمشي الحال.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.