الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااء الى كل الشباب السعوديين في ولاية نيوجرسي

ندااااااء الى كل الشباب السعوديين في ولاية نيوجرسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا إنشاء الله محول على نيوجيرسي قريب وراح ابدأ الدراسة في stevens institute of technology
    والله بدور عل ىسكن وبأسوي مقارنة , لكن حسب مااتطلعت وشفت في المواقع
    طلعت نيوجيرسي سيتي ونيوارك من المدن ابو معدل عالي في الجرايم
    والله بصراحة شايل هم الشي دي!!
    تقدر تفيدني عن موضوع الأمان والجرايم في الولاية؟

شاكر لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    انا إنشاء الله محول على نيوجيرسي قريب وراح ابدأ الدراسة في stevens institute of technology
    والله بدور عل ىسكن وبأسوي مقارنة , لكن حسب مااتطلعت وشفت في المواقع
    طلعت نيوجيرسي سيتي ونيوارك من المدن ابو معدل عالي في الجرايم
    والله بصراحة شايل هم الشي دي!!
    تقدر تفيدني عن موضوع الأمان والجرايم في الولاية؟

شاكر لك
    من بعد اذن صاحب الموضوع
    اخوي زعفور احنا طالعين نيوجيرزي بعد كم يوم وزوجي راح يدرس في نفس معهدك
    ولي عده شهور وانا ابحث بالنت ووجدت التالي:
    كل الاماكن اللي قريبه من نيويورك مثل جيرسي سيتي ونيووارك غير امنه بتاتا يعني من تغيب الشمس ماتطلع من بيتك رغم ان الشرطه تبذل جهود في فرض الامان لكن هناك كثير من عصابات السود والاسبان والاتينيين
    انت امامك واحد من اثنين :
    1- اذا مامعك عائله وتقدر تتحمل الازعاج وشوية الغلاء ممكن تسكن في هوبوكن نفسها قريب من المعهد او في بعض الاماكن الي تعتبر امنه نوعا ما في جيرسي سيتي مثل منطقه (الداون تاون) او (الهايتس hights)

2- اذا معك عائله واطفال مثل وضعي انا الافضل انك تبعد شوي عن الاماكن الي حولك ووتوجه تحت شوي
    حول اديسون Edison و middlesex و monmouth county هذي مناطق عوائل هاديه امنه السكن فيها ارخص حبتين لكن يعيبها البعد يعني من ساعه الى ساعه ونص بالقطار وساعه بالسياره اذا مو زحمه

شوف اللي يناسبك واذا عندك لغه حلوه اطلع على هذا الموقع راح يفيدك كثير بس اختار ولايه نيوجيرسي وابحث عن اسألتك www.citydata.com

مع تحياتي ام فرح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t122t3y4
    من بعد اذن صاحب الموضوع
    اخوي زعفور احنا طالعين نيوجيرزي بعد كم يوم وزوجي راح يدرس في نفس معهدك
    ولي عده شهور وانا ابحث بالنت ووجدت التالي:
    كل الاماكن اللي قريبه من نيويورك مثل جيرسي سيتي ونيووارك غير امنه بتاتا يعني من تغيب الشمس ماتطلع من بيتك رغم ان الشرطه تبذل جهود في فرض الامان لكن هناك كثير من عصابات السود والاسبان والاتينيين
    انت امامك واحد من اثنين :
    1- اذا مامعك عائله وتقدر تتحمل الازعاج وشوية الغلاء ممكن تسكن في هوبوكن نفسها قريب من المعهد او في بعض الاماكن الي تعتبر امنه نوعا ما في جيرسي سيتي مثل منطقه (الداون تاون) او (الهايتس hights)

2- اذا معك عائله واطفال مثل وضعي انا الافضل انك تبعد شوي عن الاماكن الي حولك ووتوجه تحت شوي
    حول اديسون Edison و middlesex و monmouth county هذي مناطق عوائل هاديه امنه السكن فيها ارخص حبتين لكن يعيبها البعد يعني من ساعه الى ساعه ونص بالقطار وساعه بالسياره اذا مو زحمه

شوف اللي يناسبك واذا عندك لغه حلوه اطلع على هذا الموقع راح يفيدك كثير بس اختار ولايه نيوجيرسي وابحث عن اسألتك www.citydata.com

مع تحياتي ام فرح
    يعطيكي العافية أختي ماقصرتي , انا غلقت لغة خلاص وحأبدأ دراسة هناك إنشاء الله
    كلامك صحيح مية مية , من جد كل الأماكن إلي شفتها واطلعت عليها ماهي آمنة بالمرة , مشكلتي اتعودت على منطقة وولاية كولورادو وهيا جدا آمنة فوق ماتتخيلي , دحين جيت هنا ومحتاس مدري إش أسوي , شفت سكن في إيست أورنج ( مرة محد يمدحلي فيها ) ووحدة في نيوارك ( زي إلي قبلها ) , والبقية شفتها شوية غالية

على قولك شكلي بروح أسكن بعيد والله يعين
    7 "
  4. انا أموت وأعرف لو في سعوديين في نيوجيرسي كيف وفين عايشيين
    انا شفتلي تقريبا اكتر من 10 شقق في نيوارك وإلييزابيث حتى برا بعيد وكلهم رفضوني يقولوا لازم تكون موظف وراتب 30000 في السنة عشين تستأجر عندنا
    وشفت شقق تانية غالية على الفاضي ومعفنة وفي أحياء خطرة

طفشت وانا أدور على سكن xD
    7 "
  5. زعفور وغيرو

مالكم ومال الاحصائيات

إحنا عيله وساكنين في نيوجرسي
    في منطقة يقولولها ويست نيويورك
    مرة قريبة من يويورك
    اسمها
    guttenberg

السكن فيها أسعارو حلوة
    والمنطقة ولله الحمد جدا آمنة

كمان قريب مننا شارع برجللاين
    ممكن تدورو سكن عنده

وبالنسبة للطلبات اللي يطلبوها أصحاب البيوت
    شوفوا دا الموقع مرة حلو
    كل أصحاب البيوت يعرضوا الشقق اللي يبغوا يأجروها وسعرها وممكن صور ليها كمان
    ويحطوا أرقام جوالاتهم أو طريقة التواصل
    منهم اللي ما يطلب لا تأمين ولا غيرو

craigslist: new york city classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.